Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
راصد الغياب الذكي

منتديات الشريف التعليمية

الترحيب والضيافة وأخبار أعضاء المنتدى عضو جديد او حصلك خبر مفرح , شاركنا في هذا القسم

Like Tree24معجبون بهذا
إضافة رد
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /11-08-2011, 10:26 PM   #321

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,530
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

الرمزية 00 مدرسة أدبية
وما قلتيه عنها من قصد التلبيس والتغطية وعدم المواجهة صحيح 00
ولكن الرمز في عمومه لغة راقية عرفت في كل المدارس والفنون العالمية ومازال التعبير بالرمز مألوفا في الكتابات الأدبية شعرية ونثرية 00
وأخيرا 00 أنا أفرق بين المدرسة الرمزية في الأدب وبين اللغة الرمزية الأدبية







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /12-08-2011, 05:45 PM   #322

عضو جديد

عمر أدهم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 723132
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1
 النقاط : عمر أدهم is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيفة كنت أبحث عن معانى علامات الترقيم على الشبكة، طالت المدة قليلا إلى أن دخلت موقعكم فوجدت الحقيقة
الموقع مفتوحا لمن يريد أن يزداد علما فاستحيت والله أن أحصل
على حاجتى هكذا وأغادر الموقع فلم أكمل الحقيقة قراءة الموضوع وقررت أن أقرأه بعد التسجيل احتراما لأهل الموقع
الكرام . كل عام وحضراتكم بألف خير وواضح أن الموقع موقع
محترم وعلى رأى المثل الجواب باين من عنوانه وعنوانكم
ولله الحمد مشرف وجزاكم الله عنا وعن المسلمين خيرا مع
تقديرى واحترامى إليكم بلا حدود .
عمر أدهم








  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /12-08-2011, 11:22 PM   #323

عضو فضي

مهرة شرقية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 721237
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الخبر
 المشاركات : 846
 النقاط : مهرة شرقية is on a distinguished road

افتراضي

ماشاء الله عليك يااستاذنا الكريم فأنت الكريم ومنك نتعلم الاحترام وهلا وسهلا بك بيننا








  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /14-08-2011, 03:17 AM   #324

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,530
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

وشوشة 00
استمع كثيرا لوشوشات نفسي وهي : تأمرني ، وتنهاني
فأطيع تارة ، وأعصي تارة أخرى ، وأمضي عكس ما كانت تريد 000
تلومني وألومها ، فأقنعها فترضى ، وتعود ثانية لتغري 0







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /15-08-2011, 03:05 AM   #325

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,530
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

أنا أشعر بتعاطف شديد مع الجامعة العربية
فهي تكرر منذ أسبوعين أنها تشعر بقلق على ما يجري في ليبيا وسوريا واليمن
هذه الجامعة تمثل الحكام العرب وحكوماتهم كما هو معروف يقينا ولا تمثل الشعوب
فقلقها على الزعماء مبرر ويدعو للتعاطف فهاهم يتهاوون واحدا تلو آخر
ولن يبقى منهم أحد خلال سنوات قليلة بإذن الله
إلا أنها تجيد الخداع كالثعالب والتلون كالحرباء
فهي مع الشعوب مادامواعبيدا لمجلسها الأعلى
ومع الشعوب متى ما طلبت منها سيدتها أمريكا بالتخلي عن أبله من بلهائها متى ما شعرت أن دوره انتهى بفعل شعبه لا بإرادتها حفاظا على مصالحها
فالعلاقة مع أمريكا كما قال أبو الطيب
ومن نكد الدنيا على المرء أن يرى
عدوا له ما من صداقته بد
مع اختلاف في كيفية نسج هذه العلاقة مع حاكم غبي وشعب ثائر







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /16-08-2011, 03:09 AM   #326

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,530
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

قدر لي أن أرى عددا من موائد الرحمن تنتشر في المساجد ، وساحات قصور فارهة
لعل هذا المشهد يسعد الناظر ، خاصة أنك ترى فئات من العجزة ، والفقراء المعدمين والعمالة الوافدة ،
وبعض من نساء يأتين على استحياء لكي يحصلن على مائدة لأطفالهن
لعلهن من الأرامل والمطلقات اللواتي لا عائل لهن 0
ولكن دار في ذهني سؤال :
هل هذه الجموع لا تأكل إلا في رمضان ؟ أين تختفي هذه الموائد بعد شهر الصوم ؟
هل تتحول لعطاء آخر 00 ؟ أرجو ذلك 00







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /16-08-2011, 03:16 AM   #327

عضو فضي

مهرة شرقية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 721237
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الخبر
 المشاركات : 846
 النقاط : مهرة شرقية is on a distinguished road

افتراضي

بلدنا بلد خير واذا كا نت تنتشر المؤائد الرمضانية في رمضان فهذا فضل من الله والكل يريد الاجر وفي غبر رمضان هناك الرواتب من الضمان وهناك التبرعات من الجمعيات الخيرية نحن بخيربس الشكر بالشكر تدوم النعم









التعديل الأخير تم بواسطة مهرة شرقية ; 16-08-2011 الساعة 03:22 AM
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /17-08-2011, 12:47 AM   #328

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,530
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة شرقية مشاهدة المشاركة
بلدنا بلد خير واذا كا نت تنتشر المؤائد الرمضانية في رمضان فهذا فضل من الله والكل يريد الاجر وفي غبر رمضان هناك الرواتب من الضمان وهناك التبرعات من الجمعيات الخيرية نحن بخيربس الشكر بالشكر تدوم النعم
مرحبا بك مهرة شرقية 00
هذا صحيح 00 ولكننا نسمع ممن هم لحاجات الناس أقرب
أن الفقر والحاجة تجتاح أسرا لا يصلها ما تنشره الصحف ويتناقله الناس من عطايا وهبات ومخصصات ومن تصلهم لا تكفي حاجياتهم 0
و في النهاية ماهي غير خاطرة دارت في ذهني تفتح نافذة للتأمل 00







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /17-08-2011, 01:03 AM   #329

عضو فضي

مهرة شرقية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 721237
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الخبر
 المشاركات : 846
 النقاط : مهرة شرقية is on a distinguished road

افتراضي

خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص سمحتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يارب يلرب يلرب








  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /17-08-2011, 01:26 AM   #330

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,530
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

عندما يسيطر على ذهنك فهم ما لحروف سطرت
احتوت معانيها ما لم يرق لك ، و قدرت أنها كما فهمت ، ولا تحتمل فهما آخر لديك 0
فإن هذا الفهم ينقلك لانطباع ، ثم لحكم على مقصد الكاتب سلبا أو إيجابا
ويصبح بعد ذلك من الصعب ، أن تغير الصورة التي رسمتها في ذهنك عن الكاتب ، وتبقى أنت من يحدد أهمية التواصل مع الكاتب أو قطعها - إن أردت - وليس على الكاتب أن يفعل ذلك 00
ولا يؤثر في كل ذلك إلا حوار مع النفس أولا ، وإعادة القراءة بدون إصرار على صورة ذهنية بعينها ، ستجد أن فهمك قد تعدد والمعاني اتسعت آفاقها 0
أما إذا بقيت الصورة ذاتها ، فهذا يعني أنك تنطلق من موقف ذاتي مع سبق الإصرار والترصد ، فما عليك إلا أن تقاطع الكاتب ، ولا تشغل نفسك به
فقد هزمت أنت بالفعل والمهزوم يتنحى جانبا
والمقصود بالهزيمة : هي عدم قدرتك أنت على تغيير فهمك 00







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:47 AM

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الشريف التعليمية - تصميم شركة المودة

SEO by vBSEO 3.6.1