Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
راصد الغياب الذكي

منتديات الشريف التعليمية

الترحيب والضيافة وأخبار أعضاء المنتدى عضو جديد او حصلك خبر مفرح , شاركنا في هذا القسم

Like Tree24معجبون بهذا
إضافة رد
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /28-08-2012, 05:45 PM   #721

عضو ذهبي

جمانه بنت لبابه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258421
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 1,098
 النقاط : جمانه بنت لبابه is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم
أولا سلامات لجواد وطهور إنشاءالله
وثانيا هذة اول مشاركة لي بعد الاجازة
وشعوري في هذه اللحظه قلق وإحبط من الدوام تعودنا على الإجازة







التوقيع

أرى الدهر مختلف يدور
فلا حزن يدوم ولا سرور



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /28-08-2012, 08:45 PM   #722

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,608
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلا....ميعاد مشاهدة المشاركة
.


من مُشاركتك الأولى توقعت بعدك عن والديك ...بسبب التعييين فاجيت ببارك لك ...
ولكن من قرأت مُشاركة الثانية ..ماتبين لي والله اعلم ان ابتعادك عنهما ربما بسبب مرضك ....
لقد آآآلمني ذلك ....

اسأل الله ان يردك إليهما عاجلاً غير آآآجل كما رد يُوسف لأبية وموسى لأمه ...وانت تنعم بعافيه ليس بعدهااااا سقم ...


جعلك الله قرة عين لهما ورزقهماااا برك ومتععهما بالعااااافية ابداً ما ابقاهمااااااا .....


آآآآآآآمين




..................................

آمين 00
جزاك الله خيرا أختنا الفاضلة بلاميعاد
التعيين مازلت أنتظره ويقيني أن رزقي لن يأخذه غيري أسأل الله أن يجعله صبا صبا
سأعود قريبا لوالدي إن شاء الله أنعم بالعيش في جنة قربهما لعل الله أن يجعل رضاهما عني سببا في دخول الجنة








التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الرابعة و الخمسون
أغنية ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /28-08-2012, 08:48 PM   #723

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,608
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل من كوكب آخر مشاهدة المشاركة
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك




اللهم ألبسه الصحة والعافية في بدنة ونفسه
آمين 00
جزاك الله خيرا أخي الحبيب رجل من كوكب آخر
أسعدتني أسطرك الندية







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الرابعة و الخمسون
أغنية ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /28-08-2012, 08:51 PM   #724

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,608
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #*بلسم جروح*# مشاهدة المشاركة
لابأس طهور ان شاء لله
آمين 00
جزاك الله خيرا مشرفتنا الفاضلة
بلسم جروح







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الرابعة و الخمسون
أغنية ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /28-08-2012, 09:00 PM   #725

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,608
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانه بنت لبابه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أولا سلامات لجواد وطهور إنشاءالله
وثانيا هذة اول مشاركة لي بعد الاجازة
وشعوري في هذه اللحظه قلق وإحبط من الدوام تعودنا على الإجازة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمك الله أختنا الكريمة جمانة بنت لبانة وأتم عليك ثياب الصحة والعافية

عودا حميدا فقد افتقدنا تواجدك جعله الله مستمرا
إن العودة إلى العمل بعد اجازة لابد وأن يكون ثقيلا للوهلة الأولى إلا أن مشاعر الحب للزملاء ورعة اللقاء بقلوب محبة تحيل القلق والاحباط إلى عطاء وتألق
أرجو لك التوفيق ودوام السعادة والهناء







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الرابعة و الخمسون
أغنية ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /28-08-2012, 09:29 PM   #726

عضو ماسي

قلبي طموح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 457209
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 2,638
 النقاط : قلبي طموح is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواد الخير* مشاهدة المشاركة
مايدور في ذهنك رغبة طبيعية سرعان ما تتبدد وتتحول إلى شعور جميل بعد العودة من العمل وأخذ قسط من الراحة

بينما تكون سببا في الضيق لمن نفذها بعد مرور وقت الدوام وشعوره بأنه قد غاب يوما عليه أن يدفع ثمنه في اليوم الآخر
دائما الرغبات السلبية تكون ايجابية عندما لا نقوم بتنفيذها والعمل بعكسها

أتمنى لك يوما جميلا

يبدوا أنني لم أنل أياً منهما .. لم أستطع الحضور ولم تكتب لي الراحه ،

والحمدلله على كل حال .

وفعلا أتفق معك فيماذكرته ..

شكرا لك

....







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم .
اللهم أصلح لي شأني كله و
لاتكلني إلي نفسي طرفة عين .

.

.
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /29-08-2012, 07:26 PM   #727

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,608
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي طموح مشاهدة المشاركة
يبدوا أنني لم أنل أياً منهما .. لم أستطع الحضور ولم تكتب لي الراحه ،


والحمدلله على كل حال .

وفعلا أتفق معك فيماذكرته ..

شكرا لك

....

مرحبا بك قلبي طموح
يبدو أن تمنياتي لك بيوم جميل لم تتحقق
حسنا 00 إن القلب الطموح سيتجاوز هذه المرحلة المحدودة بسرعة وستكون أيامك القادمة أجمل بإذن الله
فالحمد يحيل كل ضيق إلى سعة وكل هم إلى فرج








التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الرابعة و الخمسون
أغنية ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /29-08-2012, 07:32 PM   #728

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,608
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

إلتقيت صديقا لي لم أره منذ سنوات
قال لي : منذ أيام وأنا أراك وأقول في نفسي سأقبض عليه بعد انتهاء الصلاة ولكنك تذوب فجأة كأنك لم تكن برغم طولك الفارع
قلت : الحمد لله الذي أنقذني منك فقد كنت أدعو أن يصرف الله عني كل شر







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الرابعة و الخمسون
أغنية ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /30-08-2012, 02:44 AM   #729

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,608
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اتصل بي ليقول لي : ما عينوك هذي السنة كمان تستاهل قلتلك من زمان بدون واسطة ما فيه أمل
شوف أنا أعرف واحد يعينك من بكره بمائة ألف ريال
ضحكت كثيرا حتى كاد أن يغمى علي
أخونا الطيب صديق لعمي المبسوط ويعتقد أن عدم تعييني بسبب الواسطة والحقيقة السبب شئ آخر
جزء من السبب تمردي على الأنظمة والقوانين التي هي قيود على العقل وتكبيل للحرية واستعباد من نوع جديد
اللهم اجعل رزقي صبا صبا ولا تجعله كدا كدا 00 آمين
:d035:







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الرابعة و الخمسون
أغنية ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /30-08-2012, 02:52 AM   #730

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,566
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

سلامات جواد الخير طهور إن شاء الله ... تسمع بالمثل الي يقول عمر الشقي بقي.. مدري ليه طرا لي الحين هههههه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:14 AM

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الشريف التعليمية - تصميم شركة المودة

SEO by vBSEO 3.6.1