Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
رام 2 التحصيلي ( نسخة حديثة )
بروفايل موهبة LMS لإدارة المنشآت التعليمية

منتديات الشريف التعليمية

الترحيب والضيافة وأخبار أعضاء المنتدى عضو جديد او حصلك خبر مفرح , شاركنا في هذا القسم

Like Tree24معجبون بهذا
إضافة رد
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /06-09-2012, 01:59 AM   #761

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,581
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

لعلي ارتويت
أشعر بعطش ازداد بعد أن دار في ذهني المثل القائل
لا تبع الماء في حارة السقائين
إلا أني بعته ولكن على المارة إليها وربحت
وعندما سئلت 00 كيف ذلك ؟
قلت : وقفت في يوم حار على مدخل الحارة 00 وحملت الماء زلالا باردا في قوارير 00 وأضفت ماء الورد
فأقبل عليّ السائرون يرتوون
لعلي الآن قد ارتويت







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...

التعديل الأخير تم بواسطة جواد الخير* ; 06-09-2012 الساعة 02:08 AM
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /06-09-2012, 02:05 AM   #762

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,581
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااااس مشاهدة المشاركة
أود ان اشكرك ..فقد ضغطت على لغم .. فأنفجر إن فهمت مااقصد ؟!!



وتقديري وإمتناني للردودك في موضوع من يضع حدا لهؤلاء ...فقد أبدعت ... وبالذات في الملاحظة


غير اني اريد أن اعطيهم فرصة لقرآءة الرد ... فربما يعلموا ولا يجهلوا ...
مرحبا بك ساااااس
هل عرفتني يوما على غير ما وقر في ذهنك عني وأنت اللماحة الفطنة







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /08-09-2012, 09:02 PM   #763

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,581
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

تسامح 00000التماسيح
المرأة متسامحة مع أخطاء زوجها أو قريبها أو 000
لا تتعجبوا وتسألوا كيف ذلك ؟ وواقعهن يقول عكس ذلك
حسنا سأقول لكم
أليس للمرأة عينين !!
إنها تغمض عين عن عيوبك وتراها بالأخرى
فمة التسامح فاحذروا







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /09-09-2012, 12:19 AM   #764

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,581
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

قصة قصيرة جدا جدا
ذهبوا إلى بيته لتعزيته في وفاة زوجته
طرقوا باب داره فأجابهم من البيت صوت يقول بأنه مازال يقف على قبلا زوجته
فانطلقوا مسرعين صوب المقبرة للتخفيف عنه
وحين وصلوا لم يجدوه ووجدوا عبارة كتبت عليه
هنا ترقد زوجتي هي في سلام وأنا أيضا







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /10-09-2012, 12:33 AM   #765

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,581
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

ماذا بعد لكن 00
سألني مرة من يعرف أني أكتب هنا وهو طبعا كاتم أسراري
كيف تكتب في المنتدى ؟
قلت : أضع لوحة المفاتيح أمامي وأبدأ في نسج فكرتي ثم أرسلها
قال لي : ومن مرة واحدة ؟
قلت : هي مرة واحدة لا ثانية لها
قال : وفي كل مرة
قلت : هناك عدد قليل كتبته ثم بعد ذلك أرسلته
قال : لماذا تفعل ذلك ؟
قلت له : أني أجد متعة كبيرة في النسخة أو المحاولة الأولى في الكتابة لأنها هي الأقرب لي دون رقيب
قال : تعني أن المراجعة والتدقيق رقابة
قلت نعم
وأضفت إنها من أشد أنواع الرقابة التي يمكن أن تتعامل معها وأنا هنا أريد ان أكون حرا حتى من ذاتي
وسألته : كيف وجدت ما أكتبه هنا
قال : استمتعت بكثير منه ولكني أجد في بعضه ضعفا في التراكيب وأخطاء في اللغة والإملاء إلا ان الصور رائعة والأساليب قوية وممتعة
قلت له : هذا أنا بكل مافيّ من محاسن وعيوب إلا أني أحسن كل يوم من أخطائي وأزيد من جرعات القدرة على السرد الفني
والهدف المنشود أن أكتب لساعات دون توقف ودون أخطاء
فهنا مدرسة رائعة أساتذتي فيها لا أعرفهم إنهم من يقرؤون ويرحلون دون بصمة
قلة هم لي معلمين معروفين من خلال تعليقاتهم
قال : ولكن المجاملة والمديح طبع المنتديات وعدم التخصص هو السمة الغالبة على التعليقات ونادرا من تجده مهتم بما تكتب ويبدي ملاحظات ناقدة ومفيدة
قلت : هذا صحيح من الناحية الأكاديمية وليس هذا دور المنتديات
فأنا أعرض ما أكتبه على متخصصين في اللغة والأدب والنقد مما يمكنني من الاستمرار في هوايتي
قال : أعرف ولكن 00000 انتهى الحوار ولم أعرف مابعد لكن







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /10-09-2012, 04:04 AM   #766

عضو فعال

النجاح عنواني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 466812
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جنووب الطائف ...
 المشاركات : 53
 النقاط : النجاح عنواني is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم
انا الان انسان طموح ومميز وباذن الله يآكون مجتههد







التوقيع
قلبي من الداخل كجمرة محترقة .. بهمومي المستقبلية اعاني وآفكـر ..!؟<<<<نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /10-09-2012, 07:33 PM   #767

عضو ماسي

جروح مدفونة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 445532
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين أروقة الأمل ..!
 المشاركات : 3,423
 النقاط : جروح مدفونة is on a distinguished road

افتراضي

يدور في ذهني الآن أن اقلب صفحات المنتدى من تاريخ انقطاعي عن المنتدى الى الآن ..

واشوف شو آخر الأخبار .. والتطورات ترا مو لقافة لكن ودي اكون في الصورة








التوقيع
.


.


  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /10-09-2012, 10:51 PM   #768

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,581
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجاح عنواني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا الان انسان طموح ومميز وباذن الله يآكون مجتههد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحب بك أخي النجاح عنواني
إن مايدور في ذهنك عن ذاتك وطموحك وآمالك هو شئ رائع سيقودك للتميز ومزيد من النجاح







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /10-09-2012, 10:59 PM   #769

أديب المنتدى

جواد الخير* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 328175
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 5,581
 النقاط : جواد الخير* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح مدفونة مشاهدة المشاركة
يدور في ذهني الآن أن اقلب صفحات المنتدى من تاريخ انقطاعي عن المنتدى الى الآن ..

واشوف شو آخر الأخبار .. والتطورات ترا مو لقافة لكن ودي اكون في الصورة

جروح مدغونة بيننا اليوم
يامرحبا يامرحبا
لا لا لا أبدا ليست لقافة
المنتدى يمر بمرحلة مخاض في جانب من جوانبه
وأنا متفائل جدا فالمخاض منه تولد الحياة ويوأد الانتظار وتنجلي الصورة ويتبدد الانتفاخ لتعود الحيوية والرشاقة والحيوية
جروح مدفونة
مبروك







التوقيع
**************************
ديوانية جواد الخير*
اللوحة الثالثة و الخمسون
هذيان ...
  رد مع اقتباس
قل مايدور بذهنك الآن 00 بصراحة و بدون قيود 00 لا تتردد 00
قديم منذ /10-09-2012, 11:30 PM   #770

صاحبة الذوق الرفيع
 
الصورة الرمزية cutcat

cutcat غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 350616
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : ماا للنجوم ( أوطاااان ) ..
 المشاركات : 4,525
 النقاط : cutcat is on a distinguished road

افتراضي

احس انه ضايعه ...
اشياء كثيره تدور بذهني ...
مشتته ..
في العمل احاول الانجاز وافشل احب ان يكون انتاجي كامل ..
وانا جازمه انه لا وجود للكمال ...
لكن اسعى دوما لذلك ...
اعتقد السبب كثرت التنقل بين المدارس برأيي انه الاستقرار الوظيفي سبب مهم للابداع ...
بالاضافه مجالي بالتعليم الخاص يسبب الاحباط ...
امممم حاليا احاول إكمال الماستر لكن بعيد عن مجالي الاصلي ...
حتى لو م استفدت منه الاهم اجد ذاتي ...
.
.
.
اشكرك إستاذي جواد ع هالمساحه للبوح ...







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:01 PM

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الشريف التعليمية - تصميم شركة المودة

SEO by vBSEO 3.6.1