Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 04:20 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

الحبيب 777 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 150341
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 41
 النقاط : الحبيب 777 is on a distinguished road

افتراضي كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!

كاميرات تجسس الله يبعد شرها عنا ... صور
السلام عليكم

كثرة في الايام هذى صور وافلام لفتيات واناس ونشرها في الانتر نت بدون علمهم او معرفتهم

واود هنا من باب الحيطه والحذر ان احذر الفتيات والشباب من انه توجد ادوات تصوير وتسجيل بالصوت والصورة
بدون ان تعلم ....

وهذه الادوات بالامكان وضعها في اى مكان ( المنزل* المحلات التجاريه* المقاهي* الحمامات العامه والخصوصيه)
واي مكان يخطر على بالك او لا يخطر..

ولا ننسي بأن حجم العدسه للكميرا اصبح صغيراً جدا جداً
ً
والخطير في الامر هذا هو انه يتم بيع هذه الادوات في المحلات التجاريه فى كل مكان ((دول الخليج))

وهنا اود ان احذر الفتيات بالاخص من محلات التززين (( الكوافيره)) ومحلات تبديل الملابس او المشاغل او المقاهي النسائية... حيث ان معظم من يعمل في هذه المحلات من اصحاب النفوس الضعيفة وغير المسلمين ..

وقرأنا ماتم نشره في الجرائد عن ضبط 100الف سي دي بتم بيعها في الاسواق لحفلات زواج واعراس في السعودية

لذلك احببت ان ابين للاخوات والاخوان عن اجهزة التصوير والتسجيل هذه
لانها اصبحت صغيره جداً جداً حيث يمكن وضعها في اماكن لايمكن اكتشافها من اى شخص غير ملم بهذه المعلومات والاجهزة..


وهنا صور لبعض اجهزة تصوير الفديو بالصوت والصوره:-


ساعة حائط مع كامل المكونات


كميرا تصوير تم تركيبها داخل جهاز اكتشاف الحرائق وهو من اخطر الكميرات حيث لا يتم الانتباه لها...
ويتم توصيل الاسلاك الى جهاز الفديو للتسجيل

الجهاز وبداخله الكميرا


قلم وبداخله الة تصوير فوتوغرافية
تستطيع التقاط 36 صورة وتحميلها الى جهاز الكمبيوتر عن طريق كيبل RS232

القلم ويمكن مشاهدة فتحت الكميرا في الاعلى..


نوع آخر من الكاميرات يتم زرعه داخل جهاز التسجيل
ويازين شريط راااااشد الاخير .. والتسجيل شغااال على وذونو

اما اجهزة التسجيل الصوتيه موجوده في الاسواق ولاتقل خطورتها عن اجهزة التصوير
ووما وضعته هنا من اجهزة للتصوير صغيرة الحجم ((تجسس)) انما هو مجرد مثال بسيط لما يوجد في الاسواق..
وكل ماعليك هو الذهاب الى الاسواق والسؤال عن الكميرات الصغير اللاسلكية بحجم 1سم ... وسوف تشاهد العجب..
او اذهب الى محرك البحث https://www.google.com وابحث عن كلمة ((spy camera))....


ارجوا من الجميع الحذر... واخص بهذا الكلام الاخوات اللاتي يذهبن الى محلات الملابس او الكوافيرات والمشاغل او المقاهي ان ينتهوا لانفسهن من هذه الاجهزة..
قد يقول البعض ان هذا تشائم وقد يكون مبالغ فيه كثيرا.!
ولكن هناك ضعاف الانفس من الناس تفعل مالا يخطر ببالك ولا توجد عندهم ذمة ولا رادع ديني
ولكن الحذر واجب في كل الاحول
... ويقول المثل (( من خاف سلم))

منقول للفائدة اخوكم:الحبيب777







 

كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 05:41 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

nesta غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81821
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المكان : المدينه المنوره
 المشاركات : 272
 النقاط : nesta is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خير اخوي وكثر من امثالك
الله يحفظ بنات المسلمين
من كل سوء








 
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 10:33 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

الباحث عن الفائدة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124741
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 3,387
 النقاط : الباحث عن الفائدة is on a distinguished road

افتراضي

الله يضاعف لك الأجر

والسلامة ما يعادله شئ








 
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 11:46 AM   #4 (permalink)

عضو جديد

مغربل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 161481
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 13
 النقاط : مغربل is on a distinguished road

افتراضي

اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض يارب العالمين اللهم آمين








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 12:54 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

عميد المعارف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 26643
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 1,835
 النقاط : عميد المعارف is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خير

حسب علمي قبل ثلاث سنوات تم أختراع كاميرا رقمية بحجم راس الدبوس
و الغرض منها تصوير الاوردة وكشف آماكن الانسداد * حيث تحقن مع سائل بأبرة في الوريد

اذا تم صناعة هذه الكاميرا فماذا تتوقعون بعد








التوقيع
جاري عمل توقيع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 01:11 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

عميد المعارف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 26643
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 1,835
 النقاط : عميد المعارف is on a distinguished road

افتراضي

وهذا انموذج لقلم يحتوي على كاميرا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
جاري عمل توقيع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 07:29 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

السهلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6461
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 53
 النقاط : السهلي is on a distinguished road

افتراضي

يجب الانتباه لمثل هذه الامور وخاصتاُ النساء








 
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 10:05 PM   #8 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك
الله يحفظ بناتنا من كل الفتن








التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 11:53 PM   #9 (permalink)

عضو مميز

ابو رهف022 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 44502
 تاريخ التسجيل : May 2004
 المشاركات : 359
 النقاط : ابو رهف022 is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خيرآ








التوقيع
ابو رهف 022
 
كاميرا بحجم الأنملة للبيع لغرض التجسس ؟؟!!!!!!
قديم منذ /31-08-2006, 11:58 PM   #10 (permalink)

عضو ماسي

المعلم السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33471
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,701
 النقاط : المعلم السعيد is on a distinguished road

افتراضي

اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض يارب العالمين اللهم آمين








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار عن (( كاميرا فيديو )) لا تبخلوا علينا ياكرام استفسار عن (( كاميرا فيديو )) aattnn المنتدى العام 2 04-04-2008 01:51 PM
المعلم بين مطرقة الوزارة وسندان ... !! أدخل لتعرف الحقيقة المؤلمة !! قلم واعــي المنتدى العام 2 03-11-2007 08:43 PM
معرض لعرض إبداعاتك (فلاش + فوتوشوب) الطائر الحزين المنتدى العام 2 12-10-2002 12:53 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:19 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1