Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أخبار تدمع لها العيون ..
أخبار تدمع لها العيون ..
قديم منذ /04-09-2006, 01:13 PM   #1 (permalink)

عضو مميز

مس مولان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 159625
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 365
 النقاط : مس مولان is on a distinguished road

افتراضي أخبار تدمع لها العيون ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
كتبت هنا خبرين .. تدمع لهما العيون .. من الحزن و من العجز عن فعل أي شيء

(1) الاحتلال يخطط لاغتصاب 90% من المسجد الأقصى ..
باختصار عن مفكرة الإسلام: حذّر رئيس الهيئة الإسلامية العليا في فلسطين الشيخ عكرمة صبري من المخطط الصهيوني لتحويل ساحات المسجد الأقصى إلى ساحات عامة؛ ما يعني اغتصاب 90% من المسجد.
ونقلت شبكة "فلسطين اليوم" عن الشيخ صبري قوله: إن "تحويل ساحات الأقصى إلى ساحات عامة يعني أن البلديات الصهيونية تريد أن تضع يدها على 90% من المسجد الأقصى، وبالتالي تسحب البساط من تحت أقدام إدارة المسجد التي تتمثل في الأوقاف".
وأضاف أن "حكومة الاحتلال تسعى بمخططاتها إلى إثارة حفيظة المسلمين خاصة الفلسطينيين، حيث تستغل الظروف الدولية وانشغال العالم بالأحداث في لبنان وغزة لتمرر مخططاتها العدوانية بشأن المسجد الأقصى المبارك", معربًا عن استنكاره ورفضه لذلك.
وأكد الشيخ صبري أن "من واجبنا أن نحافظ على ساحات الأقصى التي هي جزء من المسجد؛ فالساحات عبارة عن مسجد، وإننا معنيون بالوجود المكثف للمصلين في الساحات وفي الداخل والخارج".
وشدّد على رفض أية محاولة للسيطرة على ساحة الأقصى, داعيًا العرب والمسلمين إلى تحمل مسئولياتهم تجاه المسجد المبارك.

(2) صحيفة فرنسية تؤكد أن الولايات المتحدة تخطط لغزو مصر بعد عشر سنوات انطلاقا من دارفور
باختصار عن المركز الفلسطيني للإعلام / كشف "دوا سيزار" المحلل السياسي والعسكري بصحيفة "ليبراسيون" الفرنسية عن أبرز الدوافع "الخفية" للولايات المتحدة من وراء محاولاتها نشر قوات دولية في إقليم دارفور بالسودان، وتتمثل في مساعيها الرامية لغزو مصر في عام 2015م.
فقد توقع سيزار –طبقا لموقع المصريون الاليكتروني اليوم الأحد (3/9) في مقاله الأسبوعي تحت عنوان: "الأمم المتحدة في دارفور" أن تقوم الولايات المتحدة إذا ما تمكنت من دخول السودان، من غزو مصر من أجل التحكم في موارد نهر النيل وصرف حصص المياه وفق ما تريد، وبغرض إثارة التوترات بين الطوائف الدينية والقوى السياسية لتكرر سيناريو العراق من جديد.
وحذر من أن وقوع مصر في الأسر الأمريكي يعني أن كافة الدول العربية ستكون في قبضة الولايات المتحدة، وبذلك ستتغير شكل الخريطة السياسية وتصبح الدول العربية تحت راية العلم الأمريكي، مبديا استغرابه من صمت الدول العربية وخاصة مصر حيال قرار مجلس الأمن نشر قوات دولية في دارفور.
واعتبر المحلل الفرنسي نشر قوات تابعة للأمم المتحدة في دارفور بمثابة غطاء شرعي للولايات المتحدة لدخول السودان واستعماره من أجل الاستفادة من ثرواته البترولية وخاصة في الإقليم الذي قدرت فيه الآبار البترولية المكتشفة حديثًا بالأنهار، وأيضا خام "اليورانيوم" الذي تم اكتشافه وأصبح مطمع للكثير من الدول التي تدخل هذا الخام في أنشطتها.
وقال سيزار: إن احتلال السودان من بين طموحات الرئيس الأمريكي جورج بوش الذي يريد أن يضع العالم الإسلامي بين فكيه وقد حاول أكثر من مرة أن يغزوها بحجة أن السودان تأوي "الإرهابيين" واستطاع أن يوتر العلاقات بين الخرطوم ومعظم الدول العربية والإسلامية، لكنه في النهاية فشل في دخولها خوفًا من إلقاء جنوده في مستنقع لا يعلم مداه أحد، وخاصة في ظل الخسائر الفادحة التي منيت بها القوات الأمريكية في أفغانستان والعراق.
واعتبر استصدار قرار من الأمم المتحدة بنشر قوات دولية في إقليم دارفور برغم رفض السودان لهذه القوات، قرارًا "غير شرعي وباطل"، إلا أن الرئيس بوش أكد أنه لا يهمه هذا الرفض، وبهذا القرار استطاعت واشنطن أن تطوق الدول الإسلامية وتجعلها في مرمى مطامعها وصواريخها وقذائف طيرانها.
وكان وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط قد أكد ضرورة أن يواصل المجتمع الدولي وعلى رأسه أعضاء مجلس الأمن الحوار مع الحكومة السودانية من أجل تأمين الحصول على رد إيجابي بشأن نشر بعثة حفظ سلام تابعة للأمم المتحدة في إقليم دارفور، محذرًا من خطورة الحديث عن نشر قوات أجنبية على الأراضي السودانية من دون موافقة الحكومة السودانية.







التوقيع
ما قيمة السيف الذي مهما ضرب ..
لن يقتل الشبح الذي يخيفك في النهار ..
لن يقتل الرعب الذي قد أحاطك كالسوار ..
ما قيمة السيف الذي مهما ضرب ..
ازداد في الصدر الغضب ..
واتقد نار
دع الفراغ و ابدأ بالعمل ..
عرض بوربوينت ..
 

أخبار تدمع لها العيون ..
قديم منذ /04-09-2006, 01:15 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

مس مولان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 159625
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 365
 النقاط : مس مولان is on a distinguished road

افتراضي

إلى هنا أخبار حديثة لكن ماذا عن الأخبار القديمة ..

(1)المصريون ـ خاص / كشف تقرير لصحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية عن أن الحكومة الإسرائيلية قامت بوضع خطة وصفته بـ"المحكمة" عام 2000م، بهدف زعزعة الاستقرار وبث الفتن بين الدول العربية ، وإعادة رسم خريطة الشرق الأوسط وتشويه العلاقات الاقتصادية والعسكرية بين دول المنطقة.
وأوضحت أن الخطة التي أشرف عليها جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" ووضعت تحت اسم "الكعكة"، كشفت إدراج مصر والسعودية في صدارة قائمة الدول المستهدفة، عبر إشعال فتنه وإثارة الخلافات بين الدولتين حول زعامة العالم العربي بهدف توتير العلاقات فيما بينها .
وأشارت الصحيفة إلى أن الخطة استهدفت كذلك تأزيم العلاقات بين مصر والسودان من خلال اتهام الأخيرة بأنها أصبحت مأوى للإرهابيين وتحولت إلى مستنقع للفكر الإرهابي الذي يخطط لضرب أهداف في العمق المصري وفي شبة جزيرة سيناء على وجه الخصوص، وقد نجح المخطط بالفعل في توتير العلاقات بين القاهرة والخرطوم.
كما أرادت إسرائيل إبعاد ليبيا عن الساحة العربية، فأرسلت إلى تشاد شحنة أسلحة ومعدات ثقيلة استهدفت منها لفت أنظار طرابلس إليها، في الوقت الذي جعلت من سوريا بلدًا إرهابيًا منبوذًا من بعض الدول العربية وقامت بالضغط على الولايات المتحدة لتضعها على قائمة الدول الإرهابية، على ما أفادت الصحيفة الإسرائيلية.
ولفتت "هاآرتس" إلى أن الغزو الأمريكي للعراق في مارس 2003م كان مخططًا إسرائيليًا وضعه "الموساد" للتخلص من صدام حسين بعد أن شكل تهديدًا لها لفترة طويلة، وأكملت مخططها بإشعال الفتنة الطائفية بين العراقيين.
وأفادت أن جزءًا من المخطط كان اقتصاديًا حيث ساهمت إسرائيل ودخلت في شراكة مع دول عربية بمليارات الدولارات، تأتي على رأسها دولة قطر.
وقالت الصحيفة أيضًا إن إسرائيل استطاعت بالفعل أن توهم الدول العربية أن المقاومة الفلسطينية بمختلف تياراتها مقاومة "إرهابية" وبدأت بعض الأصوات العربية تطالب حركة "حماس" الجهاد بالكف عن المقاومة المسلحة.
وخلص التقرير إلى أن إسرائيل تحاول بث الفتن الطائفية بين أصحاب البلد الواحد في دول مثل مصر ولبنان والعراق.

( الخبر قديم قبل خطاب الرئيس بشار الأسد القديم )

(2) وهذا خبر كتبه أحدهم في المنتدى .. و أنا أعيده بعد إذنه للفائدة ...
ضابط استخبارات بريطاني يسرب معلومات استخباراتية لإحدى الجهات الإعلامية البريطانية
قام ضابط استخبارات بريطاني أشار إلى اسمه ب( استيفن ) !!! بتسريب معلومات إستخباراتية خطيرة جدا ومفاجأة للغاية إلى جهة إعلامية بريطانية وقد تم نشرها في بعض الصحف البريطانية المحلية ، ونحن هنا قد اجتهدنا لترجمتها قدر الاستطاعة وحسب ماتم ذكره من قبل ذلك ألاستخباراتي البريطاني .....
يقول أستيفن : هناك تقرير استخباراتي خطير للغاية يوضح خفايا ما جرى ويجري في منطقة الشرق الأوسط ، ويذكر التقرير أنه عقب حادثة هجوم 11 سبتمبر الإرهابي ، حصلت اتصالات بين الجهات العليا في إيران والولايات المتحدة الأمريكية حيث قام وفد إيراني حكومي بمقابلة الرئيس الأمريكي وتعزيته على الحادث الإرهابي الذي حصل في نيويورك وقام الايرانيون بطرح عرض تحالف وتبادل مصالح في منطقة الشرق الأوسط مع امريكا، وخاصة أن الشيعة مضطهدون ومهددون هناك من قبل الإرهابيين السنة وأن الشيعة لايؤمنون بالجهاد أبدا كما في عقيدتهم إلا بخروج المهدي ، فمثلا في أفغانستان تم دحر الشيعة إلى الشمال وتهميشهم وهناك تهديد من قبل طالبان السنية الإرهابية لإيران وخاصة أن طالبان والمجاهدين قد أصبحوا يمثلون دولة سنية إرهابية كبرى ، وبالنسبة للعراق فإن الشيعة أيضا مضطهدون ومحاربون من قبل صدام حسين وحكومته السنية ولازال يمثل تهديد لإيران وخاصة أن إيران تعتقد أن نظام صدام يأوي عناصر تنظيم القاعدة ، وكذلك الحال في لبنان فإن الشيعة مهمشين وليس لهم حقوق هناك وإلا ماطالبوا اسرائيل بمزارع شبعا التي لاتكاد تذكر، وكذلك الحال في سوريا وفي السعودية وفي البحرين ..
. وقد اشترطت إيران في ذلك التحالف عدة شروط على أمريكا ومن ضمن تلك الشروط أن تمكنها أمريكا من الحكم في أفغانستان والعراق ولبنان وسوريا والبحرين وأيضا اشترطوا ألا تتعرض أمريكا للمنظمات الشيعية حول العالم وعدم اتهامها بالإرهاب وعدم تجميد أرصدتها ومن ضمن تلك المنظمات حزب الله في لبنان وهذا فعلا ما تحقق حيث تم تجميد أرصدة جميع المنظمات الإسلامية السنية وشطبها من الوجود عبر التعاون الدولي مع الدول المستضيفة لتلك المنظمات ، وبقيت فقط المنظمات الشيعية ومن ضمنها حزب الله برغم قوته وتهديده المعلن دوما للحليف الاستراتيجي لأمريكا ( إسرائيل ) ، حتى أن حزب الله أستطاع أن يفتتح قناة خاصة به وبموافقة أمريكية وبوساطة إيرانيه وبعد هذا كله فإن إيران نبهت أمريكا إلى نقطة هامة جدا في قوة تأثيرها في هذا التحالف وهي أن الشيعة في أي مكان وأي أرض لهم ولاء وطاعة عمياء للأئمة والمراجع الشيعية في إيران وينفذون أوامرهم وتوصياتهم دون أي تردد وذلك من منطلق ديني عقدي شيعي ، ويستفاد من ذلك أن أمريكا إذا قررت غزو أي أرض يوجد بها شيعة فإنه سيسهل لأمريكا تلك المهمة عبر توجيهات إيران لأتباعها المطيعين من الشيعة في افغانستان أو العراق أو لبنان أو سوريا أو البحرين أو السعودية .
وعند رغبة أمريكا في غزو أفغانستان فإن التنسيق سيتم مع شيعة أفغانستان في الشمال ولن يذعن الشيعة هناك لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران وهذا حقا ما حصل وقد تابع العالم تلك الأحداث بكل وضوح ورأى كيف تولى حزب الشمال الشيعي القتال نيابة عن الأمريكان وقد قام الأمريكان بمدهم بالسلاح والمال وتغطيتهم بالضربات الجوية لصفوف الطالبان. وكذلك الحال في العراق فإن الشيعة هناك ذوو تعداد كبير للغاية ولن يذعنوا لأمريكا إلا بتوجيه من مرجعياتهم في إيران وهذا حقا ماحصل والذي تسبب في انهيار سريع للجيش العراقي بسبب خيانات الشيعة للحكومة وتحالفهم مع الأمريكان في ضرب الجيش من الخلف ونشر الإشاعات والمعلومات المغلوطة في أوساط الجيش والذي سهل وعجل بالاحتلال الأمريكي ، وقد أوفت أمريكا لإيران ومكنت الشيعة من الإمساك بالحكم هناك كما فعلت في أفغانستان أيضا وقد أشترط الأمريكان أن يكون هناك إشراف أمريكي مباشر لضمان عدم الغدر وهذا قائم أيضا في أفغانستان والعراق حاليا.
وبعد ذلك تأتي الخطة الأمريكية الإيرانية الجديدة لإخراج سوريا من لبنان وافتعال المشاكل معه وذلك بتنسيق إيراني أيضا ، حيث تم اغتيال رفيق الحريري عبر عملاء من جهاز الاستخبارات الشيعي الإيراني وبذلك تحقق طرد سوريا من لبنان وأيضا وجد سبب لإثارة المشاكل والتهديدات لسوريا عبر اتهامها باغتيال الحريري ، وبعد ذلك تم رسم خطة لحرب لبنان ومحاولة احتلاله عبر إسرائيل بالتنسيق الإيراني الأمريكي مع حزب الله الفرع الإيراني في لبنان حيث يبدأ السيناريو باختطاف جنود إسرائيليين من قبل حزب الله ليكون هناك ذريعة لغزو لبنان والبدء بالخطة ، بعد ذلك تحتل إسرائيل لبنان ويتم مطالبة إسرائيل بالانسحاب من قبل المجتمع الدولي واستبدالها بالقوات الدولية الذي سيمهد لأمريكا من تمكين الشيعة فيما بعد من حكم لبنان حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني وبذلك يضمن اليهود سلاما لحدودهم حيث أن الشيعة لايعترفون بالجهاد ولايدعون إليه كما هو حال أهل السنة وهذا مايدور حاليا هذه الأيام .
وقد تم رسم سيناريو الحرب مع إسرائيل وحزب الله مسبقا عبر خبراء حرب ومنتجي الخيال الحربي وقد اشترطت إسرائيل على أمريكا أن يلتزم حزب الله بإطلاق الصواريخ حسب المواقع المحددة له مسبقا في الخريطة الحربية المرسومة وتلتزم إسرائيل بعدم التعرض لقوات حزب الله ولكنها ستتعرض فقط للمناطق التي تأوي السنة تحديدا حسب توصيات السيناريو الإيراني الأمريكي ومن ضمنها مواقع منظمة فجر السنية والمقاومة الإسلامية السنية في جنوب لبنان وحسب الخرائط التي زودها بها حزب الله والتي تبين مواقع تلك المنظمات . وبعد ذلك يأتي الدور السوري بعد لبنان وهناك ترتيبات إيرانية قائمة حاليا مع إتباعها الشيعة السوريون للاستعداد لتلك المرحلة القادمة ، والتي ستمكن الشيعة أيضا حسب الاتفاق الأمريكي الإيراني من الحكم والسيطرة على سوريا.
وعند ذلك تتحقق نظرية ( فكي الكماشة ) وهي إيران أفغانستان العراق لبنان سوريا وبذلك يمكن أن تأكل الكماشة مابين فكيها وهي ( دول البترول الخليجي ) وهنا يقف المد الإيراني الشيعي حسب الاتفاق الأمريكي ماعدا منطقة واحدة صغيرة ستقوم أمريكا بمنحها هدية لحليفتها إيران في منطقة الخليج وهي دولة البحرين ، حيث سيتم القيام بثورة شيعية كبرى ويتم تنحية ملك البحرين بمباركة أمريكية ، وأما بالنسبة لما تبقى من دول الخليج واليمن فسيتم صياغة الأوضاع والحكم فيها حسب إستراتيجية أمريكية سرية لايمكن الأفصاح عنها في ذلك الاتفاق التحالفي .

هذا وقد خافت حكومة إيران من أنكشاف دورها فيما يجري من أحداث وانكشاف سر تحالفها مع أمريكا ، فطالبت حليفتها أمريكا بإثارة زوبعة موضوع التسلح النووي الإيراني لكسب تعاطف العرب مع إيران وإبعاد الشك عنها وتصويرها كعدو قوي للأمريكان في المنطقة ولكن بشرط عدم الضغط الأمريكي المفرط على إيران حيث أن المصالح أصبحت مشتركة ، وهذا ماتم بالفعل وقد تم أداء المشهد التمثيلي ببراعة وإتقان واستطاع احمدي نجاد من إيهام الرأي العام العالمي بأنه العدو الأول لأمريكا عبر تهديداته الشمشونية والتي لم يجرؤ أن يهدد بمثلها تشافيز فنزويلا . هذا وقد أعطت الحكومة الأمريكية مؤخرا الضوء الأخضر لوزيرة خارجيتها كونداليزا رايس بالتصريح للعالم عقب البدء بحرب لبنان أنه قد حان الآن الوقت لوجود شرق أوسط جديد ، وذلك لتهيئة الجميع لما تبقى من سيناريو سيتم تنفيذه .


هذا تقريبا هو ماذكره الضابط الاستخباراتي البريطاني في تصريحاته حسب الترجمة التي تم التوصل اليها .

وحسبنا الله ونعم الوكيل الحذر الحذر أيها المسلمون ، ماذا ننتظر ؟؟؟؟ هل ننتظر أن تذهب اندلس أخرى !!!!!!!__________________________________








التوقيع
ما قيمة السيف الذي مهما ضرب ..
لن يقتل الشبح الذي يخيفك في النهار ..
لن يقتل الرعب الذي قد أحاطك كالسوار ..
ما قيمة السيف الذي مهما ضرب ..
ازداد في الصدر الغضب ..
واتقد نار
دع الفراغ و ابدأ بالعمل ..
عرض بوربوينت ..
 
أخبار تدمع لها العيون ..
قديم منذ /04-09-2006, 01:20 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

مس مولان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 159625
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 365
 النقاط : مس مولان is on a distinguished road

افتراضي

_____________________________


نقلت الكلام كما كتب في المنتدى _ أعني الخبر الأخير فقط _ مع الدعاء الذي كتب آخره ..
الشيء الأخير منذ زمن و عندما كنت أبحث في الإنترنت .. قرأت موضوعا عن الموساد _ جهاز المخابرات الإسرائيلي مع التحفظ على الكلمة الاخيرة .._ كتب فيه أن دولا مثل تركيا وقطر تتعاون مع الموساد .. وفي الحقيقة كتبت دول أخرى و معلومات مهمه مثل القسم الذي ينفذ بعض المهمات لصالح الموساد .. (كما حصل في فضيحة لافون لمعلومات مستفيضة عنها في هذا الرابطhttps://www.masrawy.com/News/2004/Ful...s/Israel1.aspx )) لكني سأوردها باختصار .. بنجاس لافون هذا وزير دفاع اسرائيلي .. والعملية مانت يأتي شباب و يحرقون بعض الأماكن الاميركية ثم يقولون نفعل هذا لأننا لا نريد أمريكا و لا نحبها .. ويتظاهرون أنهم مصريين (هل قلت أنها حدثت في مصر)وهم في الأصل يعملون لحساب اليهود ... الهدف اشعال الفتنة بين مصر و أمريكا .. لكن العملية كشفت بذكاء من المخابرات المصرية .. واسم العملية سوزانا .. لكن لافون هو من الصقت به عندما فشلت .. ( أسلوب كبش الفداء الحقير )..
__________________________________________

أيها العربي المسلم .. بعدما علمت و قرات و اكتشفت خسة و نذالة أعدائك .. ماذا انت فاعل هل تنتظر إلى أن تكون هناك إسرائيل كبرى أو دولة شيعة - مع التحفظ لكن هذا اسم الدولة - كبرى .. هل ستقول ماداموا لن يصلو إلي و لا يريدون من بلادي شيئا .. لن أفعل شيئا .. ما هكذا يكون المسلم .. إن أعدائك ما إن يذوقو قطعة من لحمك حتى يطمعو إلى قطعة أخرى ..
أم هل تنتظر خروج المهدي .. حتى تفكر ان تقاتل .. تعلم من أعدائك .. هاهم اليهود لم ينتظروا بل بدؤوا و عملوا وربما يسيطرون على العالم ..
أم تقول ومن أين لنا بالقوة لمواجهتهم طائرات و دبابات .. خذ عندك التقنية المصرية .. في حرب أكتوبر ..
المهارة أمام التطور .. ولكل تكنولوجيا تكنولوجيا مضادة .. ألا تذكر كيف فعل المسلمون الأوائل .. في معركة ذات الصواري .. لم يكونوا ركبوا البحر و ليس ليهم سفن .. لكنهم صنعوها .. كن مثل جدودك .. لن يصعب عليك أن تصنع بعد أن تتعلم ..
أم .. أنك راض بالواقع .. وتردد القناعة كنز لا يفنى .. أي قناعة لا تكن أحمق هذه أرضك ..و دينك و عروبتك و كرامتك ..
لا أريد أن أرى يوما شخصا يهدم بيته .. وهو يردد القناعة كنز لا يفنى .. أي كنز ...
أم تقول .. أنا و حيد ماذا يمكن ان أفعل .. تذكر قدوتك صلى الله عليه و سلم .. أفضل الخلق ..
ويا أخي لست و حدك بل معك كل مسلم لكن تنقص الخطوة الأولى الدعوة إلى الجهاد لا تنتظر أن يقوى الأعداء و يصبح لا حل أمامك ...سوى الإستسلام أو الموت .. تقول من يضمن لك ان يكون معك كل المسلمين .. أنا أخبرك .. هل تذكر الإساءة الدنماركية للحبيب صلى الله عليه و سلم ... هل تذكر كيف كان المسلمون .. لقد قاموا .. لم يكن ينقصنا إلا أن تطالب الحكومة السعودية بالاعتذار .. وحقا ما أفلح قوم و لو أمرهم امرأة .. يقال أن ذلك الدنماركي مات محترقا .. والخبر ليس مؤكدا .. فحكومتهم تتكتم على الخبر خشية شماتة المسلمين ..
يذكرني حالنا بقصة إسمها أسطورة أرض العظايا لـ د. أحمد خالد توفيق .. لا تتكلم عن عظايا منقرضة بل عن عرب منقرضين .. امتص الغرب مالديهم .. وعندما انتهى نفطهم قتلوهم و استولوا على بلادهم ..
ثم و ضعوا بعض من بقي حيا منهم في متحف نعم متحف و كأنهم حيوانات .. وأجزم أنهم كذلك... كيف سكتوا على الذل ..
ووضعوا في متحفهم عظام العرب ...لكن هناك قلة تقاتل ... وتمكنوا من النصر في النهاية بطريقة غير متوقعة ...
هل تريد أن نكون مثل العظايا يضعوننا في متحف ... يا للفخر متحف للسياح ...

لا أريد أن يكون ما قلته كلاما يقال فقط يدخل من أذن و يخرج من أخرى .. ولا أريد تعليقات على غرار موضوع رائع و جزاك الله خيرا .. مع الإعتذار و لكن أريد كلاما نافعا ... ماذا ستفعل و كيف ستفعل ...
________________________

وأنا أول من يعلق على ما كتبته و جمعته و اختمر في ذهني ...
صحيح أني فتاة و لكن لي أمنيات عظيمة .. ويمكن تحقيقها .. أريد ان اتعلم لغة اليهود .. ولغات أخرى ..
و أرجو من الله أن يوفقني لذلك .. أريد أن أكون عالمة .. و أعرف كيف أصنع ما ينفع المسلمين .. أريد أن أكون عالمة بالذرة و أتمنى لو أصنع قنبلة كبيرة ذرية او نووية او حتى قنبلة جاما .. هذا ما أتمناه حقا ,,
ولو نودي للجهاد ... وأذن لي والدي .. وسمحت الدولة بانضمام النساء .. لحملت السلاح .. لكن الحق على الرجال لا هم قاتلوا و لا سمحوا لنا ..

وفق الله الجميع لما يحب و يرضى ... اللهم انصر الإسلام و المسلمين ...

ملاحظة :
بعض الاخبار من هذا الموقع :https://www.almokhtsar.com/html/
وهذا موضوع كتبه رافضي من يقرؤه يقرأ مالم يخطر على بال و هذا الموضوع قديم قبل حرب لبنان :https://web1.maktoob.com/Forum/Arabic...hp?code=282790

جزاكم الله خيرا ..
مس مولان ...








التوقيع
ما قيمة السيف الذي مهما ضرب ..
لن يقتل الشبح الذي يخيفك في النهار ..
لن يقتل الرعب الذي قد أحاطك كالسوار ..
ما قيمة السيف الذي مهما ضرب ..
ازداد في الصدر الغضب ..
واتقد نار
دع الفراغ و ابدأ بالعمل ..
عرض بوربوينت ..
 
أخبار تدمع لها العيون ..
قديم منذ /04-09-2006, 02:54 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

mamasu غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 153805
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 1,292
 النقاط : mamasu is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خيرا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أخبار تدمع لها العيون ..
قديم منذ /04-09-2006, 04:25 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

muteb غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 55582
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 975
 النقاط : muteb is on a distinguished road

افتراضي

اللة يعطيك العافية








 
أخبار تدمع لها العيون ..
قديم منذ /05-09-2006, 01:19 AM   #6 (permalink)

عضو جديد

أبو كيال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 162893
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 4
 النقاط : أبو كيال is on a distinguished road

افتراضي

المسلمون غثاء كثاء السيل
وفي الحديث سئل الرسول صلى الله عليه وسلم هل نهلك وفينا الصالحون قال نعم أذا كثر الخبث معنى الحديث
واعتقد اخي الفاضل لا يخفيك ابدا حال المسلمين الآن من أنتشار الفتن وعبادة القبور المنتشرة في بلاد المسلمين وأنتشار ظاهرة عباد الشيطان والسهر في الملاهي الليلية وما يدور فيها في آخر الليل وخاصة في الثلث الاخير من الليل








 
أخبار تدمع لها العيون ..
قديم منذ /05-09-2006, 12:32 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

أسد الجوف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 144837
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 3,810
 النقاط : أسد الجوف is on a distinguished road

افتراضي

اللهم انصر اخواننا في فلسطين

وفي كل مكان يارب العالمين

جزيت خيرا اخوي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وطـن لآنـحـمــيـه لآنـسـتـحـق الـعـيـش فـيـه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل يعرب اعرابا تدمع له القلوب قبل العيون فارس مكة المنتدى العام 10 07-08-2008 09:31 AM
:محتار: الفـــــــــــــــــــــــــــزعة يا الربع :محتار: زمان الود الصف الأول 1 05-01-2007 07:12 PM
لغة العيون السماهر سامي ساري زاجل الشـــــريف 1 06-08-2006 06:03 AM
لغة العيون عبد العزيز12 المنتدى العام 0 09-05-2003 07:57 PM
لغة العيون هل تعرف لغة العيون ؟ إذاً تفضل: الطائر الحزين المنتدى العام 1 05-10-2002 03:10 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:29 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1