Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟
وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟
قديم منذ /21-09-2006, 05:28 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

*بنت عز* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 150821
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 34
 النقاط : *بنت عز* is on a distinguished road

افتراضي وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟

يا ناس بالله يرضي مين هالحال حسبي الله ونعم الوكيل احنا معلمات معينات من سنة 1417هـ وجلسنا على بند 105 لمدة ست سنوات ولما جا الترسيم ترسمت البشريه كلها معنا والي بعدنا والي تو تعينوا وكل الي ترسموا جاهم الترسيم عالمستوى الثاني بالله يا عالم في معلمه خدمتها 11 سنه وهي عالمستوى الثاني باقي.. والله قهر وفضيحه يعني بنات كلية المعلمات زمان احسن منا وهم شهادتهم اقل منا ..الى متى هالتطنيش والله قهر تمر السنين وما حد يذكر يحسن مستوانا يعني دفعتنا وكل الي بعدنا صرنا سواسيه بالله هذا عدل؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل والله ما اسامحهم على هضم حقوقي طول هالسنين ما يكفي مرمطة القرى وافلام الرعب الي شفناها وما جانا النقل الا بعد ما طلعت ارواحنا
حرام اشوف مدرسات معي عالمستوى الثاني وانا زيي زيهم ونفس شهادتهم وذقت المر اكثر منهم واشعر بالدونيه والله اني احس بقمة الاضطهاد
يالله وين المعلمات الي مثلي يمكن احد يسمعنا ويحس فينا







 

وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟
قديم منذ /22-09-2006, 05:05 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

المعلم يوسف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 67448
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 74
 النقاط : المعلم يوسف is on a distinguished road

افتراضي

صدقيني ياختي يوجد معلمين ومعلمات من تاريخ 1416ه لم يتم تحسبن مستواهم الى الثالث 0 والله اني افتخر اني سعودي
ولكني اتمنى اني اماراتي حيث المعلم هناك له قيمه ويبدا وظبفته 15 الف درهم 0 ياحظهم ماعندهم هموم وديون معلمينا ومعلماتنا0








 
وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟
قديم منذ /23-09-2006, 01:54 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

ام حسام@ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 108572
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,223
 النقاط : ام حسام@ is on a distinguished road

افتراضي

وانا مثلك ناديت يقول المثل يافصيح لاتصيح لان ما احد مجواب نقول حسبنا الله ونعم الوكيل








 
وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟
قديم منذ /23-09-2006, 08:42 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

moooon8 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 67744
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 65
 النقاط : moooon8 is on a distinguished road

افتراضي

انا معاك في نفس الوضع بس احنا مرينا بتجربه مضحكه مامر بها احد غيرنا انا من الدفعه المنكوبه 1417 وتم ترسيمي بعد 4 سنوات . وابقول لك سر لااحد يضحك ........... تم ترسيمي انا ومجموعه من المعلمات على المستوى الاول براتب 3400 اي انه تم انقاص رواتبنا 600 ريال وكان التحسين كالعقاب لشخص متسيب متغيب وبعد سنه وضعنا في الثاني وها نحن في الثاني 11 سنه ونحن في هذا المستوى سعوديه براتب اجنبيه على الاقل الاجنبيه يعطوها بدل سكن وثمن تذاكر الطيران .








 
وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟
قديم منذ /23-09-2006, 11:06 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

EHAB6266 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30699
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 263
 النقاط : EHAB6266 is on a distinguished road

افتراضي هلا

لا يضيع حق وراءه مطالب








 
وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟
قديم منذ /23-09-2006, 06:48 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

naif456 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53373
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 198
 النقاط : naif456 is on a distinguished road

افتراضي

الله يعينكم والله مأساة وين المنصفين والغيورين على الحق

من أبناء هذا البلد ليش يجر معلمينا ومعلماتنا على الشوك وهضم الحقوق ياما من المعينين هضم حقه

والسبب تخبطات في القرارات من هنا ومن هناك .

اللي تعينوا عام 1421 هـ عينوا على بند 105 ثم رسموا على المستوى الثاني براتب 4076 ريال

وبعدها بسنتين جاء القرار بان اي تعيين يكون على المستوى الثاني الدرجة الثالثة تقريباً 4580 ريال يعني المتعين

1421 هـ نفس المتعين في 1424 هـ وياقلب لاتحزن .








التوقيع
تموت الأُسد في الغابات جوعاً *** ولـحـم الـضـأن تأكـله الكـلابُ

وعـبـد قـد يـنـام عـلى حـريـرٍ *** وذو نـسـبٍ مـفـارشه الـتـراب

 
وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟
قديم منذ /27-09-2006, 02:36 PM   #7 (permalink)

عضو مميز جداً

نجاة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66977
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 431
 النقاط : نجاة is on a distinguished road

افتراضي

حسبناالله ونعم الوكيل أنتم اليوم في شهر فضيل
فأغتنموا الفرصة بالدعاء إما لهم أو عليهم لأنه لاظالم بخير ولا أستنوا
اللين يصير قريب واحد كبير زيكم في المستوى الثاني فيأمر سعادته
بترفيع أصحاب المستوى الثاني عشان مايقولون ليش قريب سعادته








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وينكم يا بنات يا معلمات 1417 هـ مالكم حس عاجبكم الحال يعني؟؟
قديم منذ /29-09-2006, 04:50 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

*بنت عز* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 150821
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 34
 النقاط : *بنت عز* is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم ...ياليت صوتنا يوصل لخادم الحرمين الشريفين والله ما راح يرضى عن الحال الي حنا فيه ولا ازيدكم من الشعر بيت يمكن سنوات التعاقد الست راحت هباء منثورا وما تنحسب في الخدمة؟؟؟؟يا ناس بموت قهر والله زميلاتي يوم يسوون جمعيات بالسبع والثمان الاف استحي اتكلم معهم اقول خلي لين يصير راتبك زين بعدين مدي راسك معهم والله قهر من جد وين الباقيات معقول مبسوطات من ذا الحال؟؟من جد تخبط في هالوزارة الغريبة للحين ما جانا وزير صاحي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دفعة 1417 معلمات الى اين؟ moooon8 المنتدى العام 1 24-02-2007 10:52 PM
معلمات 1417 ارجوا الدخول rhm المنتدى العام 5 28-08-2006 01:30 AM
موقع الادارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بنات (((( كبف الحال )))) abc141 المنتدى العام 2 13-08-2006 06:41 PM
للمعلمات فقط... يعني بنات(عن اللقافه ياشباب)... الأستاذةنجمة المنتدى العام 20 10-03-2006 10:10 PM
مدرستا بنات في ..................بدون معلمات لغة إنجليزية ابولمى المنتدى العام 0 20-10-2004 07:49 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:01 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1