Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
معلمة مع وقف التنفيذ
معلمة مع وقف التنفيذ
قديم منذ /24-09-2006, 03:10 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

قمروو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41565
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 249
 النقاط : قمروو is on a distinguished road

افتراضي معلمة مع وقف التنفيذ

السلام أعتقد هذا أصلح تعبير (( لمعلمات بند محو الأمية )) في الشرقية بعد ما جاءت الأسماء ورحنا وقعنا عقود لازلنا ننتظر في بيوتنا (( الظاهر يبغوا يخلونا نطبخ الهريس والجريش والخبيص ))
ما ادري في حد في المناطق الثانية داوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جازان أعلنوا بضرورة المراجعة آخر موعد بكرة (( طيب والشرقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))







 

معلمة مع وقف التنفيذ
قديم منذ /25-09-2006, 01:13 AM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

اصايل عبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49553
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المكان : بلد الخير
 المشاركات : 431
 النقاط : اصايل عبدالله is on a distinguished road

افتراضي

حسبي الله عليهم هذه السنة الثانية وانا راح اجلس في البيت ولمن اشكي لمدير التعليم او فلان وفلان
لوشكيت وراجعت اداراتهم قالو لي حسب المفاضلة اي مفاضلة هذي الا حسب الواسطة وم وين اجيب لي واسطة
صدق المثل اللي قال حاميها

اختي حنا عندنا داوم امس السبت

وعسى اله يرزقنا ويرزق جميع بنات المسلمين وشبابهم








التوقيع
اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا والذنوب كما نقيت الثوب الابيض من الدنس اللهم واسكنه الجنة وقه من عذاب في القبر وعذاب في النار
 
معلمة مع وقف التنفيذ
قديم منذ /25-09-2006, 02:54 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

قمروو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41565
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 249
 النقاط : قمروو is on a distinguished road

افتراضي

أختي اصايل // متباركة بالشهر الفضيل ...
والله كنت اتمنى لك من كل قلبي الرجوع لهذا الدوام مع انه ما في فايدة منه ......
انا كنت اشتغل تبع مؤسسة خاصة وليتني ما انغشيت بكلمة مدرسة
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم (( حسبي الله ونعم الوكيل ) (( حسبي الله ونعم الوكيل ) (( حسبي الله ونعم الوكيل ) (( حسبي الله ونعم الوكيل )








 
معلمة مع وقف التنفيذ
قديم منذ /25-09-2006, 04:41 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

abuslman88 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 147889
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 62
 النقاط : abuslman88 is on a distinguished road

افتراضي

(( الظاهر يبغوا يخلونا نطبخ الهريس والجريش والخبيص )) اختي الكريمة شغلة طيبة ان تكوني ربت بيت ولا تتذمري من ذلك فكل ميسر لما خلق له .








التوقيع
:احسنت:
 
معلمة مع وقف التنفيذ
قديم منذ /25-09-2006, 07:08 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

5110 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12953
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 890
 النقاط : 5110 is on a distinguished road

Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuslman88 مشاهدة المشاركة

(( الظاهر يبغوا يخلونا نطبخ الهريس والجريش والخبيص )) اختي الكريمة شغلة طيبة ان تكوني ربت بيت ولا تتذمري من ذلك فكل ميسر لما خلق له .

صدقت والله ليتهن يقعدن في بيتهن يتعلمن أمور البيوت وشغله بدل من الخروج والمضاربات مع مديراتهن والسوالف اللي ما لها اي فائدة

في نظري ان النساء يردن الخروج فقط من المنزل بحجة العمل







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
معلمة مع وقف التنفيذ
قديم منذ /26-09-2006, 08:50 AM   #6 (permalink)

عضو جديد

العمري55 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 112669
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 18
 النقاط : العمري55 is on a distinguished road

افتراضي

اختي انا متعاقده وداومت لي اكثر من اسبوع
ولكن ماهو نهاية هذا العقد هل الى الابد راح ايكون مصيرنا
المهم اختي انا لي اربع سنوات متعاقده وتخصصي لغه انجليزيه وكذلك كل سنه في منطقه قرى لم اسمع عنها والراتب كله للسياره الي تودينا
اختي ياليت لو فيه تثبيت لنا وتعويض لسنوات التعب








 
معلمة مع وقف التنفيذ
قديم منذ /26-09-2006, 03:54 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

قمروو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41565
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 249
 النقاط : قمروو is on a distinguished road

افتراضي

الأخ : 5110
والأخ : abusalman88
اعتقد ان الحياة صارت تطلب مشاركة المرأة والرجل في العمل لتحمل غبء المصاريف سواء كانت متزوجة أو في بيت أهلها
كل حاجة غالية - من وين تصرف العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟
الحياة هي اللي تدفع بالجميع إلى العمل (( هذا اللي يفكر صح )) اما (( اللي ما يهمه شيء راح يقعد ولا يجيب خبر شيء))








 
معلمة مع وقف التنفيذ
قديم منذ /26-09-2006, 03:55 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

قمروو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41565
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 249
 النقاط : قمروو is on a distinguished road

افتراضي

اختي العمري 55
اننت في أي منطقة ؟؟؟؟؟
وبعدين التعاقد هذا صار حاجة مريبة لنا طوال العام وحنا نشتغل زي الشغالات مش معلمات وليس لنا من الحقوق إلألا القليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا راتب عدل لا إجازات وغيرنا يلاحق وراء زيادة الرواتب








 
معلمة مع وقف التنفيذ
قديم منذ /26-09-2006, 07:01 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

abuslman88 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 147889
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 62
 النقاط : abuslman88 is on a distinguished road

افتراضي

عمل المراءة مطلب من يعلم بناتنا ومن يبصرهم أمور دينهم ومن يعالج أمهاتنا ونساءنا ومن .... ومن ... الخ
نحن لانعارض عمل المراءة والطموح لهن جيد كالرجل ولكن تذمرها من عمل المنزل هو محور نقاشنا
تقبل الله من الجميع الصيام والقيام








التوقيع
:احسنت:
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممنوع من الصرف مع وقف التنفيذ...... utopia11 منتدى مواد اللغة العربية 6 14-05-2008 05:13 PM
مع إيقاف التنفيذ ابو ععبدالرحمن منتدى الادارة المدرسية 2 21-05-2005 04:24 PM
معلمات......مع وقف التنفيذ!!!! ذات العــقــال, المنتدى العام 3 02-07-2003 08:14 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:37 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1