Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وزير خارجية قطر حوّل بلاده مخزناً لقنابل ذكية فتكت بلبنان
وزير خارجية قطر حوّل بلاده مخزناً لقنابل ذكية فتكت بلبنان
قديم منذ /03-10-2006, 08:54 PM   #1 (permalink)

عضو مميز

مس مولان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 159625
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 365
 النقاط : مس مولان is on a distinguished road

افتراضي وزير خارجية قطر حوّل بلاده مخزناً لقنابل ذكية فتكت بلبنان

بسم الله الرحمن الرحيم ..
موضوع لطيف جدا .. نرجو أن تسفيد الأمة الإسلامية منه .

.
نقلا باختصار عن السفير :هاجمت صحيفة <الرأي> الأردنية أمس وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني لعدم تصويت بلاده في مجلس الامن الدولي لصالح مرشح الأردن الأمير زيد بن رعد لخلافة الأمين العام للأمم المتحدة كوفي انان، مذكرة بانه حول <قطر إلى مخزن للقنابل الذكية التي فتكت باللبنانيين> خلال الحرب الإسرائيلية الاخيرة.
وتحت عنوان <الحقد.. عندما يتحول إلى سياسة> كتبت الصحيفة في افتتاحيتها أن <موقف مندوب مشيخة قطر إزاء مرشح الأردن.. ليس نشازا على الأداء العام للخارجية القطرية، منذ حظيت بوزيرها الحالي صاحب البصمات الواضحة على علاقات قطر العربية بين أشقائها>، موضحةً أن المسؤول عن هذا الموقف هو <غرور الوزير وعقده النفسية التي أوحت له بأن يحول بلاده إلى مخزن للقنابل الذكية التي فتكت بالأشقاء اللبنانيين فيما كان هو يستحم مع عائلته على شواطئ تل أبيب>.
واستهجنت الصحيفة أن يقوم مندوب قطر <ليس فقط بالتصويت ضد الأردن> بل <بحشد التأييد> لصالح مرشح آخر على حساب مرشح الإجماع العربي، واصفةً هذا التصرف ب<الخسيس وبأنه يستدعي قراءةً لمستوى الهبوط في الأداء القطري>.
وكان مسؤول أردني أكد أمس الأول أن <مندوب قطر الدائم لم يصوت لصالح مرشح الإجماع العربي، لا بل قام بحشد التأييد للمرشح المنافس>.
وفي السياق ذاته نقلت صحيفة <الغد> الأردنية أمس عن <مصدر أردني> قوله إن <الأردن أعرب عن استيائه من الخطوة القطرية لحجب صوتها عن مرشح الإجماع العربي الأمير زيد>.انتهى

و ظهر من هذا المقال أن هذا القطري هو من كان مسافرا لإسرائيل و كانت طائرته تقلع و تهبط دون تفتيش ـ تقريبا ـ
و كونه و زير و خائن ـ لو كان هذا صحيحا ـ ليس مستغربا !!! لأن الموساد استطاع أن يجند رئيسا إيرانيا سـابقا ـ سابقا و ليس حاليا أرجو أن يحفظ الجميع هذا فأنا لا أقصد الحالي ـ فهل يصعب عليه وزير بالمال و السلطة و غيره ـ مما لا يمكن ذكره لكي لا يعرفوا أننا نعرف بأنهم يفعلون هذا ـ..
وفق الله المسلمين لما يحبه و يرضاه ...







التوقيع
ما قيمة السيف الذي مهما ضرب ..
لن يقتل الشبح الذي يخيفك في النهار ..
لن يقتل الرعب الذي قد أحاطك كالسوار ..
ما قيمة السيف الذي مهما ضرب ..
ازداد في الصدر الغضب ..
واتقد نار
دع الفراغ و ابدأ بالعمل ..
عرض بوربوينت ..
 

وزير خارجية قطر حوّل بلاده مخزناً لقنابل ذكية فتكت بلبنان
قديم منذ /03-12-2006, 11:30 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

أسد الجوف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 144837
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 3,810
 النقاط : أسد الجوف is on a distinguished road

افتراضي

ظهر من هذا المقال أن هذا القطري هو من كان مسافرا لإسرائيل و كانت طائرته تقلع و تهبط دون تفتيش ـ تقريبا ـ
و كونه و زير و خائن ـ لو كان هذا صحيحا ـ ليس مستغربا !!! لأن الموساد استطاع أن يجند رئيسا إيرانيا سـابقا


ايييييييه يامس مولان

هم مايشوفون فضائحهم ..








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وطـن لآنـحـمــيـه لآنـسـتـحـق الـعـيـش فـيـه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وزير خارجية قطر حوّل بلاده مخزناً لقنابل ذكية فتكت بلبنان
قديم منذ /03-12-2006, 11:48 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

أبو الفيصل ( ss ) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 152069
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 506
 النقاط : أبو الفيصل ( ss ) is on a distinguished road

افتراضي

لمثل هــذا يذوب القلب من كمد
إن كان في القلب إسلام وإيمان







 
وزير خارجية قطر حوّل بلاده مخزناً لقنابل ذكية فتكت بلبنان
قديم منذ /04-12-2006, 01:38 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

العيدي 9 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 86835
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 228
 النقاط : العيدي 9 is on a distinguished road

افتراضي

الصورة تعبر عنه وهو في الكنيسة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وزير خارجية قطر حوّل بلاده مخزناً لقنابل ذكية فتكت بلبنان
قديم منذ /04-12-2006, 01:47 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

saud98 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53765
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 42
 النقاط : saud98 is on a distinguished road

افتراضي

الغريب أن ناشر المقال جريدة أردنية ؟؟ هزلت

الأردن أكبر ذنب لأمريكا وبريطانيا واليهود تعير قطر بأنها تحتضن القنابل الذكية وهي من فتحت فنادقها لعملاء المخابرات العسكرية الأمريكية أثناء غزو العراق ..

ولم تدرك هذه الصحيفة أن حكومة قطر على حقارة بعض تصرفاتها أفضل مليون مرة من حكومة الأردن








 
وزير خارجية قطر حوّل بلاده مخزناً لقنابل ذكية فتكت بلبنان
قديم منذ /04-12-2006, 01:54 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

العيدي 9 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 86835
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 228
 النقاط : العيدي 9 is on a distinguished road

افتراضي

saud98 راجع معلوماتك يمكن انت زعلان من شي ،،،،،

الأردن محقه في نشر مثل ذلك ،،،،،، لامقارنه في التكاتف بين الأردن ومنطقة قطر اقصد دولة قطر مع الدول العربية ،،،،

يا أخي يكفي التصويت هو المفسر الوحيد لتكاتف اسرائيلي قطري امريكي







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وزير خارجية قطر حوّل بلاده مخزناً لقنابل ذكية فتكت بلبنان
قديم منذ /04-12-2006, 01:59 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

saud98 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53765
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 42
 النقاط : saud98 is on a distinguished road

افتراضي

العيدي

مسئلة عدم تصويت قطر للاردن في مجلس الأمن مسئلة بررة حكومة قطر تداعيتها موضحةً أنها لو صوتت للأردن فلن تحصل على الأصوات الكافية ، ومن أجل ذلك فضلت تصويت المرشح الكوري بدل من أن يذهب صوتها هدر دون فائدة
ثانياً : حكومة الأردن ينطبق عليها المثل السائر رمتني بدائها وانسلت
حكومة الأردن تتهم قطر بأنها عميلة وخسيسة ونست الأردن أنها اخس حكومة عربية وأنها اكبر جاسوس لليهود أبان حرب العرب مع اسرائيل ، واكبر عميل للاستخبارات الأمريكية في حرب امريكا على العراق مع أن العراق كان يمدها بالنقط مجاناً








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصب" على 5 مواطنين بلبنان بينهم متهم بالمخدرات ابولمى زاجل الشـــــريف 2 03-08-2003 04:13 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:03 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1