Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /03-10-2006, 09:40 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

الاحمدي ف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 166953
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 24
 النقاط : الاحمدي ف is on a distinguished road

افتراضي يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)

السلام عليكم
بالله يامعلمين ماتحسو انكم مهظومين بحقوقكم وسمعتكم
انا من هالمنتدى اديكم الحل والله العظيم مالنا الا نرسل برقيات لملك الرحمه الملك عبدالله الله يحفظو لنا نبغى مستاويتنا الله يخليكم والله حرام هالفلوس الي تروح من رواتبنا يااخي اقل شي يروح من راتبك 2000 ريال حق ايجار بيتك او قسطك او فواتيرك
شباب خلونا نتكاتف ونرسل برقيات للملك تراها ماتكلف الا 50 ريال وعن طريق تلفونك وانت ببيتك
خلونا نسميه اسبوع البرقيات والظاهر يوم المعلم العالمي قرب اتكاتفو الله يخليكم
ارجو التعقيب:احسنت:







 

يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /03-10-2006, 09:44 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

المعلمة المبدعه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163930
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2
 النقاط : المعلمة المبدعه is on a distinguished road

افتراضي

صح الله لساااااااااااانك

وانا اول وحده معك ........... تحب الفزعه








 
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /03-10-2006, 10:21 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

مخلص النية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106640
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 9
 النقاط : مخلص النية is on a distinguished road

افتراضي

معاك بس علمنا كيف ترسل البرقية من البيت








 
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /03-10-2006, 10:22 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

أبو مـــي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33686
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جــ العروس ــدة
 المشاركات : 873
 النقاط : أبو مـــي is on a distinguished road

افتراضي

وأنا معكم








التوقيع
انا واحد من العالم -_- انا جمله تحتها خـط
 
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /03-10-2006, 10:25 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

المتبوتق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 85723
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 258
 النقاط : المتبوتق is on a distinguished road

افتراضي

أخي سمعت بالمثل اللي يقول

إن كثر الطباخين على الطبخة سمجت

ولالله اننا نادينا الى أن بُحت اصواتنا واخوننا هداهم الله ( ماحولك أحد )
أستغرب لماذا نطأطىء الرؤوس لمن هم محسوبين على التعليم والذين هم محسوبون على التعليم واهله فلم يمارسوا قط هذه المهنة إلا من وراء مكاتبهم الراهية والتي يغير كل وزير ترتيب وتزيين مكتبه ويدعى التربية الحديثة


عجبي !!!!!!!!!!!!!!








 
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /03-10-2006, 10:38 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

الاحمدي ف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 166953
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 24
 النقاط : الاحمدي ف is on a distinguished road

افتراضي

هلا والله بالاخوان الله يمسيكم بالخير
اخوي المتبوتق ( ان كثر الطباخين على الطبخه سمجت) ياابن الحلال احنا مانطبخ احنا نطالب بحقوقنا احنا مظلومين والله مظلومين ولا بد طول الزمن ولا قصر باذن واحد احد يجينا حقنا مادام ابو متعب موجود الله يحفظه لنا
وبالنسبه للبرقيات عن طريق التلفون وانت جالس ببيتك وتشرب شاهي تتصل على الهاتف وموظف يرد عليك وتنقله ايش تبغاه ويرسلك برقيه
اهم شي شباب نتكاتف ونرسل البرقيات خلال 48 ساعه ولازم الشباب يكون صادقين ونوصل صوتنا لملك الرحمه








 
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /04-10-2006, 01:15 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

ابو عزام1399 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81662
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 940
 النقاط : ابو عزام1399 is on a distinguished road

افتراضي

عطنا طريقة ارسال البرقية بس وازهلها







 
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /04-10-2006, 01:28 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

*بنت عز* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 150821
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 34
 النقاط : *بنت عز* is on a distinguished road

افتراضي

انت بس قلنا الطريقه والي يعافيك وحددوا موعد تمام وما يصير الا الخير








 
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /04-10-2006, 02:02 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

الاحمدي ف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 166953
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 24
 النقاط : الاحمدي ف is on a distinguished road

افتراضي

هلا وغلا ياششششششباب دقو على 905 وقولو نبغى نرفع برقيه للمك عبدالله الله يحفظه ويخليه وراح يديكم رقم البرقيات بس لازم يكون التلفون باسمك واذا كان باسم واحد غيرك تاخذ منه رقم الحاسب الالي ال 10 ارقام وتنقله الي تبغاه وتجيك رسوم البرقيه على فاتورة التلفون اهم شي نحدد موعد نرسل فيه كلناااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
شباب رمظان شهر خير وملكنا رجل خير ويحب شعبو فرصه ماتتعوض
ودمتم بوووووود ورعاية الله








 
يامعشششر المعلمين هلموووووووو(ارجو التثبيت)
قديم منذ /04-10-2006, 09:41 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

yamama غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 159603
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 80
 النقاط : yamama is on a distinguished road

افتراضي

بما ان الطلب مافيه عيب وهذا حق من حقوقنا انا معكم
لكككككككككككككككككككككككك ن نشدد على نقطة الاستعجال بالامر
يخوفي نصيح ونصيح
ويقولون لجنه ودراسه و...............
واتجي الا احنا على (المحواش) اي متقاعدين
وينعم فيها غيرنا من بعدنا جاهزه مجهزه

الله الموفق








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا هديه ( ارجو التثبيت ) سمير الجندبي المنتدى العام 1 04-08-2008 07:31 AM
معلومات مهمه ارجو التثبيت الامبراطـور المنتدى العام 18 01-01-2008 08:27 PM
ارجو التثبيت من الجميع للأهمية ZMY منتدى النشاط المدرسي 0 24-03-2006 04:21 PM
ارجو تعبئة هذه الاستبانة عن الحج (ارجو التثبيت مؤقتا) ابوو يوسف المنتدى العام 6 07-04-2004 08:36 AM
ملاحضة هامة ارجو التثبيت سليم الاول منتدى مادة التاريخ 2 02-04-2004 11:32 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:55 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1