Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /03-10-2006, 11:53 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو ريما س غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 111591
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 179
 النقاط : ابو ريما س is on a distinguished road

افتراضي ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات

ا السلام علبكم ورحمة الله وبركة
مبروك تدبيل الراتب







 

ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /04-10-2006, 12:01 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

الملكي 937 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163361
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 46
 النقاط : الملكي 937 is on a distinguished road

افتراضي

المصدر








 
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /04-10-2006, 12:07 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو ريما س غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 111591
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 179
 النقاط : ابو ريما س is on a distinguished road

افتراضي

التلفزيون السعودي توجاني الخبر والله اعلم








 
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /04-10-2006, 02:31 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

أبووعد2010 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 154835
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 2,184
 النقاط : أبووعد2010 is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله ألف خير








 
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /04-10-2006, 09:32 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

yamama غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 159603
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 80
 النقاط : yamama is on a distinguished road

افتراضي

يالله انا بأجازه امومه وراتبي1500 كيف يدبل اذا الخبر صحيح








 
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /04-10-2006, 10:41 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو البيداء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9221
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المشاركات : 204
 النقاط : ابو البيداء is on a distinguished road

افتراضي

فعلا هالخبر منتشر في معظم المنتديات ، ويقول المثل لا خان من غير نار








التوقيع
وكأن ظعن الحي مدبرة
نخيل بزارة حمله السعدُ
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /04-10-2006, 12:34 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

toty090 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83937
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 26
 النقاط : toty090 is on a distinguished road

افتراضي

كفاية اشعاعات وكذب على الناس








 
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /04-10-2006, 03:23 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو روان9 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 89192
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 229
 النقاط : أبو روان9 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toty090 مشاهدة المشاركة

كفاية اشعاعات وكذب على الناس

:احسنت:







 
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /04-10-2006, 03:35 PM   #9 (permalink)

عضو جديد

طلال الغنامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 59723
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 10
 النقاط : طلال الغنامي is on a distinguished road

افتراضي

حتى ولو كان هناك راتب زيادة أو زيادة راتب

فنحن كادر المعلمين مستثنين من ذلك

وما العام الماضي عنا ببعيد

وحسبنا الله ونعم الوكيل








 
ميرررررررررررروك تدبيل الراااااااااااات
قديم منذ /04-10-2006, 04:00 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

hh170nn غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 120938
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 109
 النقاط : hh170nn is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الغنامي مشاهدة المشاركة

حتى ولو كان هناك راتب زيادة أو زيادة راتب

فنحن كادر المعلمين مستثنين من ذلك

وما العام الماضي عنا ببعيد

وحسبنا الله ونعم الوكيل



لأن رواتبنا كبيرة
فبكل فخر نحن على المستوى الثاني
يتخرج الطالب من تحت يدك في المرحلة الثانوية
فيلتحق في العسكرية
ليصبح راتبه أكبر منك
ويحصل على المنح الملكية
بينما تتعمد وزارتنا حرماننا منها
إلى الله المشتكى







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حفل تختيم الأنشطة smile منتدى النشاط المدرسي 10 29-04-2005 06:54 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:02 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1