Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الخبر الاكيد للمكرمة
الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 02:14 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

ملك المدينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124351
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 59
 النقاط : ملك المدينة is on a distinguished road

افتراضي الخبر الاكيد للمكرمة

حسب ما وصلني من الثقات :

ان المكرمة سوف يعلن عنها غدا بعد مجلس الوزراء وانها سوف تكون :

دبل للراتب للموظفين الذين يعملون على المرتبة الرابعة وما اقل , وهذا بنسة 85%.


دبل للراتب لجميع موظفي الدولة بدون استثناء , وهذا بنسبة 15%.

وقولوا ملك المدينة ما قالها .:

هدية حلوة:

:تحية قوية:







 

الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 02:24 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

shshsh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75045
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 39
 النقاط : shshsh is on a distinguished road

افتراضي

يا ناس كفاية اشاعات








 
الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 02:41 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

مقرقم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 34274
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 572
 النقاط : مقرقم is on a distinguished road

افتراضي

يا اخ ملك المدينة اذا طلع كلامك مو صحيح
يجب عليك تقديم اعتذار خطي لكل اعضاء المنتدى








التوقيع
انا ياصاحبي ما اقسى ولا انسى ولا ابعد
انا سفينه كل ما تبحر ردها الشوق للمرسى
 
الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 02:48 AM   #4 (permalink)

عضو جديد

أبو حمزه 1405 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 141926
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 15
 النقاط : أبو حمزه 1405 is on a distinguished road

افتراضي

إنشاء الله يكون الخبر صحيح








 
الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 02:52 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

خاص غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2528
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المكان : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 547
 النقاط : خاص is on a distinguished road

افتراضي

اخي ملك المدينة
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
وترى الناس اللي جاهم كفاهم اذا مصدرك مو بثقة فغفر الله لك
وعلى قولة المثل المصري
عشمتني بالحلق خرمت أنا اوذاني








التوقيع
استغفر الله العظيم وأتوب إليه
 
الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 02:54 AM   #6 (permalink)

عضو مميز جداً

همسةحب! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 147481
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : همسةحب! is on a distinguished road

افتراضي

الله يسمع منك








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 03:16 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

يا الله يا كريم على بابك








التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 03:46 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

مرشدFM غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 61
 النقاط : مرشدFM is on a distinguished road

افتراضي

ارجو ان لا تكون الاشاعات تسليه!!!!!!








التوقيع
مرشدFM
 
الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 03:57 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

alfisl غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158417
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المكان : السعودية-القنفذة
 المشاركات : 35
 النقاط : alfisl is on a distinguished road

افتراضي

ان شاء الله لكل موظفي الدولة








 
الخبر الاكيد للمكرمة
قديم منذ /09-10-2006, 04:03 AM   #10 (permalink)

عضو مميز جداً

الشاكي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14513
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : alsherf
 المشاركات : 419
 النقاط : الشاكي is on a distinguished road

افتراضي

الخبر الأكيد كل واحد يسحب قسط الراجحي قبل يوم 25 / 9/ 1427هـ ، وتحمدوا الله على العافية








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الان وصلني الخبر الاكيد للزيادة الراتب بالتفصيل توتو33 المنتدى العام 10 08-12-2007 10:39 PM
الخبر الاكيد لموعد تداول اعمار......23/8/1427هـ التضامن المنتدى العام 5 04-09-2006 02:46 PM
الخبر الاكيد للراتب الاضافي.. و لكل من يبحث عن تحسين المستوى مجد المنتدى العام 3 19-10-2005 05:17 PM
والله الخبر الاكيد بخصوص الراتب الاضافي ادخل nassser8 المنتدى العام 1 14-10-2005 06:11 AM
الخبر الاكيد والسار للموظفين في الدولة هنا yousef_f15 المنتدى العام 6 16-08-2005 11:12 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:42 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1