Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /23-11-2006, 02:25 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

ZAZA غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75379
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 64
 النقاط : ZAZA is on a distinguished road

افتراضي ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا

متى يطوى قيد المعلم او المعلمة
إلاي اعرفه حين يتوفى او في حالات لاقدر الله قضايا مااددري اتوقع
وفي حالات الغياب المستمر

ماادري عن جد اسئل بالغياب إذا تعدى 15 يوم متصله او شهر متصل بدون عذر
بالظبط كم وهل هو خلال السنه او بالترم الواحد ؟؟ ارجوكم إلي عنده خبر يرد علي لان ماعندي فكره :قبلة:







 

ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /24-11-2006, 05:34 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو نايف 888 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 170591
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 155
 النقاط : ابو نايف 888 is on a distinguished road

Thumbs up

يطوى قيد المعلم إذا طالب بتحسين المستوى !!!








 
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /25-11-2006, 01:09 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق

أبوفراس الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66998
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 4,889
 النقاط : أبوفراس الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

إذا كان عليه أحد القضايا الآتية:
1\قضية أخلاقية لاسمح الله مع أحدالطلاب
2\قضية ماليه
3\قضية تتعلق بالإختبارات وورقة الطالب
إياك ثم إياك تقرب واحدة مما سبق قد أعذر من أنذر
وأخيرا عليك بالمثل التعليمي القائل\\\\
أحضر و وحضِر وقل حاضر








 
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /25-11-2006, 07:51 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

* ابورزان * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48468
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 887
 النقاط : * ابورزان * is on a distinguished road

افتراضي

1- قضية أخلاقية
2- مخدرات
3- غياب متواصل
4- قضايا مالية (طبعاً بيع أسئلة وخلافه)
هذه اخي العزيز أبرز القضايا التي يطوى فيها قيد المعلم -- الله يجنبنا اياها








التوقيع
(( لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين) )
 
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /27-11-2006, 01:10 AM   #5 (permalink)

عضو نشط

منه تعلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 37383
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 139
 النقاط : منه تعلم is on a distinguished road

افتراضي

الف شكر








 
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /27-11-2006, 01:22 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيكم








التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /29-11-2006, 01:54 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

الاصــيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16814
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المكان : الــمــديــنــة الــمــنــورة
 المشاركات : 940
 النقاط : الاصــيل is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيكم








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال الله تعالى

((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً ()
ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً ))
 
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /01-04-2007, 01:26 AM   #8 (permalink)

مشرف سابق

أبو نوف النايف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9881
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 2,525
 النقاط : أبو نوف النايف is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفراس الغامدي مشاهدة المشاركة

إذا كان عليه أحد القضايا الآتية:
1\قضية أخلاقية لاسمح الله مع أحدالطلاب
2\قضية ماليه
3\قضية تتعلق بالإختبارات وورقة الطالب
إياك ثم إياك تقرب واحدة مما سبق قد أعذر من أنذر
وأخيرا عليك بالمثل التعليمي القائل\\\\
أحضر و وحضِر وقل حاضر

:يا ذكي:







 
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /01-04-2007, 01:50 AM   #9 (permalink)

مشرف سابق

عريب النسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63537
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : السعودية
 المشاركات : 4,193
 النقاط : عريب النسب is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفراس الغامدي مشاهدة المشاركة

إذا كان عليه أحد القضايا الآتية:
1\قضية أخلاقية لاسمح الله مع أحدالطلاب
2\قضية ماليه
3\قضية تتعلق بالإختبارات وورقة الطالب
إياك ثم إياك تقرب واحدة مما سبق قد أعذر من أنذر
وأخيرا عليك بالمثل التعليمي القائل\\\\
أحضر و وحضِر وقل حاضر

رائع يا أبا فراس :احسنت: :احسنت:







 
ماهي حالات طي قيد المعلم ؟؟؟ طارئ جدا
قديم منذ /01-04-2007, 02:10 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

اليراع30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 161150
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 53
 النقاط : اليراع30 is on a distinguished road

افتراضي

اعجبتني يالغامدي وبارك الله فيك
اخوك الغامدي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقد اجتماع طارئ!!!!!!!!!!!!!!!! (*ليزر*) منتدى الادارة المدرسية 2 07-12-2007 03:02 PM
ماهي العقوبات في حق المعلم الذي يسب ويقذف وكيل المدرسة سعيد310 منتدى الادارة المدرسية 16 29-03-2007 06:38 AM
تساؤل :ماهي المشاكل والصعوبات اللي تواجه المعلم في الاختبارات؟؟؟ بسمة حنان المنتدى العام 1 05-10-2005 10:11 PM
ماهي ضوابط تكريم المعلم التائب المنتدى العام 0 23-09-2003 02:55 PM
دعوة للمناقشة : ماهي اسباب ضعف دور المعلم خارج المدرسة ابولمى المنتدى العام 6 26-06-2003 01:21 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:35 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1