Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الحكم بـ 40 جلدة لمعلم أدعى وفاة زوجته وذلك لكذبه على مدير المدرسة عندما غاب
الحكم بـ 40 جلدة لمعلم أدعى وفاة زوجته وذلك لكذبه على مدير المدرسة عندما غاب
قديم منذ /01-12-2006, 05:42 PM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي الحكم بـ 40 جلدة لمعلم أدعى وفاة زوجته وذلك لكذبه على مدير المدرسة عندما غاب

ينتظر معلم بمحافظة العلا تنفيذ حكم معاقبته بـ (40) جلدة عقب ادعائه كذباً بوفاة زوجته رغم أنها لازالت على قيد الحياة. وكانت المحكمة الشرعية في العلا أصدرت الحكم ضد المعلم عقب أن أقام عليه شقيق زوجته دعوى افتراء وكذب. وفي التفاصيل التي وردت في صك الحكم أن المعلم كان قد تغيب عن العمل لمدة (18) يوماً فطالبته ادارة المدرسة بتبرير غيابه فأدعى أن زوجته توفيت وأنه كان منشغلاً في متابعة علاجها قبيل وفاتها الأمر الذي جعل ادارة المدرسة تخصص له مقراً لتقبل العزاء فيها.
وكان خبر الوفاة «الكاذب» ذاع وعلمت به أسرة الزوجة واقرباؤها مما جعل القضية تنتقل إلى أروقة محكمة العلا حيث اعترف الزوج بالواقعة مبرراً ذلك أنه أراد الخروج من ورطة غيابه ولم يجد غير ذلك العذر.وفي الوقت الذي أخذت المحكمة تعهداً من الزوج بعدم تكرار تصرفه والعودة إليه فإن الزوجة كانت قد طالبت بمضاعفة عقوبة الجلد فتم رفع القضية في حينه إلى محكمة التمييز في مكة المكرمة التي اكتفت بالحكم الأول على الزوج.
https://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2006...6120167503.htm







 

الحكم بـ 40 جلدة لمعلم أدعى وفاة زوجته وذلك لكذبه على مدير المدرسة عندما غاب
قديم منذ /01-12-2006, 06:04 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

صالح الثاني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 50752
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 91
 النقاط : صالح الثاني is on a distinguished road

افتراضي

والله خوش حكييييييييي


يعني على شان ماعنده اجازة الا مع الطلاب ولا فيه معلم ثاني يسد الغرض؟؟!!!

كذب والمثل يقول قطع الاعناق ولا قطع الارزاق والرجال خشي ان يقطع راتبة ويفصل من وظيفته

كذب فعلا؟؟والكذب خلق مذموم سيء ولكن الا نبحثعن الاسباب والمبررات فنعالجها

ام نكتفي باللوم والتطبيل على كل جنازة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الحكم بـ 40 جلدة لمعلم أدعى وفاة زوجته وذلك لكذبه على مدير المدرسة عندما غاب
قديم منذ /01-12-2006, 08:25 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

anafahad غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18696
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,428
 النقاط : anafahad is on a distinguished road

افتراضي

الكذب حبله صغير








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحكم على اجتهادات مدير المدرسة dd1234 منتدى الادارة المدرسية 8 03-12-2007 08:23 PM
اليكم حركة مديري ووكلاء المدارس بجدة وذلك للعام الدراسي 1427هـ/1428هـ. ابولمى منتدى الادارة المدرسية 10 04-07-2006 10:55 PM
نصاب المعلمات أدعى أنه مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة معلم تربية المنتدى العام 1 03-02-2006 07:23 PM
ماذا وجد الزوج عند زوجته عندما عاد من السفر ؟ قصة ذات مغزى الأمل البعيد المنتدى العام 11 05-12-2005 12:59 PM
تأهيل معلمة لكل مدرسة للعمل كمرشدة صحية داخل المدرسة بعد انتقائها وتأهيلها للعمل. ابولمى المنتدى العام 3 02-08-2003 04:42 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:45 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1