Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
نحن ُ بشر
قديم منذ /15-12-2006, 06:08 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

أبو شلالة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105386
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 6
 النقاط : أبو شلالة is on a distinguished road

افتراضي نحن ُ بشر

ثمان سنوات لي في سلك التعليم ومازلت على المستوى الثالث وكثيرون مثلي !!!

نحن دفعة 1420هـ نعاني من ظلم لم يلحق بأي دفعة أخرى قبلنا أو بعدنا ...

تخيلوا أن الذين تعينوا قبلنا بسنة يزيد راتبهم عن رواتبنا بـ 1400 ريال بينما أن من بعدنا بسنة

بيننا وبينهم علاوة وهي ثلاث مائة ريال أو أقل ومن بعدنا بسنتين وثلاث لم يبلغ الفارق بيننا

وبينهم هذا الفارق الذي بيننا وبين من هم قبلنا بسنة !!! فأين العدل , رغم أن الجميع يفترض

أن يكونوا على المستوى الخامس منذ التعيين ؟؟؟

ربما نحتاج إلى صاحب سمو يستلم زمام الوزارة

هذه الخاطرة كتبتها قبل عدة سنوات ومازال الحال كما كان عليه وقتها !

لاتحسين مستويات .. لاتلبية لمطالبنا .. لا التفات لهمومنا ..

كتبتها أيام الوزير السابق د. محمد الرشيد لكن منهجية الوزراء تتشابه فلم يكن الوزير الأخير أفضل

منه ولا من سابقيه بل ربما ينطبق عليه المثل الذي يقول : الله يبيح الحجاج عند ولده

طبعا ً هذه الخاطرة كتبتها بعد أن أمر ولي الأمر بصرف بدل خطر وإرهاب للموظفين العسكريين

فهاضت قريحتي وقتها فأقحمت قرار صرف بدل الإرهاب في خاطرتي ولم أعن ِ إلا تحقيق العدل

وإعطاء المعلم حقوقه من تحسين مستويات ومراعاة لنصابه و.......و........... وياليل ما أطولك .

إليكم الخاطرة وعسى أن تحوز على رضاكم واستحسانكم :-




بدل الخطر .. وأنت يابدل الإرهاب ..

نحن بشر .. نحن لسنا كالذباب ..

نحن الذين نؤصل الدين في الألباب ..

نحن الذين نغرس الوطنية عند الشباب ..

ماضيرنا ؟

مابال جهودنا تدفن في التراب ؟

هبوا لنجدتنا فآمالنا أوشكت تغدو سراب ..


.................


معالي الوزير :

قل لي متى يتحسن مستوانا ؟

فنحن مللنا قولكم : انتظروا الشواغر ..

حقوقنا .. فقط الحقوق هي مبتغانا ..

بكالوريوس ياشهادة ً دارت عليك ِ الدوائر ..

عجبا ً لهم : أليس الخامس مستوانا ؟

أليس الظلم من كبرى الكبائر ؟

ياأشرف مهنة ٍ قد أصبح حظك عاثر ..

ضعوا بدلا ً لنا وهونوا بلوانا ..

ودعوا ليَ اسمه فلست بالاسم حائر ..




المعلم المناظل

عبدالله الشمري







 

نحن ُ بشر
قديم منذ /17-12-2006, 01:16 AM   #2 (permalink)

عضو جديد

أبو شلالة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105386
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 6
 النقاط : أبو شلالة is on a distinguished road

افتراضي

شكل كل اللي بالمنتدى على الخامس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:06 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1