Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /15-12-2006, 10:47 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

أنــــا *الــوزيــر* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 143738
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 2,328
 النقاط : أنــــا *الــوزيــر* is on a distinguished road

افتراضي الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]

يقول المثل السائر
ما في الفار طاهر

هذا عالم الفن العفن .. لا يزال يقذف بنتنه كل يوم محاولا ان يعكر الجو الصحي للحياة الإسلامية

ومن هذا النتن

7

7

7

الممثل المصري حسين فهمي



في مداخلته هاتفياً في الحلقة التي خرج فيها وزير الثقافة المصري

و صحح النظرية السائدة حول الحجاب ، وأنه سبب التخلف !

جائت مداخلة الفنان القدير اللي يقدر السقوط الأخلاقي حسين فهمي

فكان مما قاله الفنان اللي يقدر السقوط الأخلاقي


الحجاب ليس من الدين ...والمرأة المحجبة معاقة ذهنياً و فكرياً

رابط المداخلة https://members.abunawaf.com/yaba3dho...ssen_fahmi.zip

ولا تستبعد يجيك واحد من جماعة انظر الى الجزء الممتلئ من الكأس ولاتنظر الى الجزء الفارغ.

ويبدأ يفلسف لك الجوانب الإيجابية التي يجب أن ننطلق منها في مداخلة الفنان القدير


اللهم اهدِ زوجته وبناته للحجاب , واجعله عظة وعبرة.







 

الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /15-12-2006, 10:59 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

المحايد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14681
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 146
 النقاط : المحايد is on a distinguished road

افتراضي

اخزاه الله

ياأخي الكريم ليس مستغرب منه واشكاله ان يقول مثل هالكلام عن المحجبات

فالذي يلبس نظارة سوداء يرى الناس كلهم سود

فهو ينظر للناس من عين طبعه








 
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /15-12-2006, 11:40 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق

أبوفراس الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66998
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 4,889
 النقاط : أبوفراس الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله عليه وعلى أمثاله من المغررين بديننا العظيم
لكن لاتخافوا فديننا دين قوي وروابطه قوية جدا وحاميه هو الله
وما أفلح والله من حارب الله ورسوله








 
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /15-12-2006, 11:43 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

قطرةمطـــر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 160457
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 49
 النقاط : قطرةمطـــر is on a distinguished road

افتراضي

عليه من الله مايستحق








 
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /15-12-2006, 11:48 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

GSH غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 180302
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 108
 النقاط : GSH is on a distinguished road

افتراضي

ليس بمستغرب على الوسط الفني الحقير
اللهم اكفنا هم بما شئ








 
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /18-12-2006, 01:23 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

حقل22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109934
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 28
 النقاط : حقل22 is on a distinguished road

افتراضي

والله ما بقي إلا حثالة المجتمع وزبالته تتكلم عن الحجاب
لكن لا يهم المسلمات عواء الكلاب








 
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /18-12-2006, 06:01 AM   #7 (permalink)

عضو مميز

تربوي ناجح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66909
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 305
 النقاط : تربوي ناجح is on a distinguished road

افتراضي

َ((لهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ))



ماذا تنتظر ان يقول مثل هذا الساقط !!!!!!







 
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /18-12-2006, 11:41 AM   #8 (permalink)

عضو فضي

ابو عزام1399 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81662
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 940
 النقاط : ابو عزام1399 is on a distinguished road

افتراضي

صدقت يارسول الله تكلم الرويبضة







 
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /18-12-2006, 07:38 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

التعليمية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81097
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 289
 النقاط : التعليمية is on a distinguished road

افتراضي

حسبي اللهونعم الوكيل فيه
إن الله ليس بغافل عنه
قريباً انشاء الله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الحقير الممثل *حسين فهمي* يتهم المحجبات ....[مرئي]
قديم منذ /18-12-2006, 08:28 PM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ايمن العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123523
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 1,294
 النقاط : ابو ايمن العمري is on a distinguished road

افتراضي

َ((لهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ))








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفرق بين راتبي الحالي وراتبي المستحق هو 2943.65 ريال

فمتى نصل المستوى الخامس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اعطى الاجير حقه قبل ان يجف عرقه .

حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضطهاد جديد للطالبات المحجبات في ........ تونس rhal المنتدى العام 3 21-09-2008 09:25 AM
أمثلة وتمرينات هندسية للإعداد للألمبياد (د/شوقي فهمي) الحوسبة العربية منتدى الرياضيات 0 03-12-2007 09:40 PM
حسين فهمي معاق ذهنياً al raqi المنتدى الاسلامي 14 25-11-2007 09:44 PM
(((( مات الوزير 000000مات الحقير )))) ارشادي المنتدى العام 3 06-08-2002 01:15 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:39 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1