Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
حقيقة وصول الأنسان للقمر
حقيقة وصول الأنسان للقمر
قديم منذ /19-09-2002, 01:34 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

zimas غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 555
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المكان : ?
 المشاركات : 78
 النقاط : zimas is on a distinguished road

افتراضي حقيقة وصول الأنسان للقمر

لم يصل الإنسان للقمر ::::::: وهذه الأدلة

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته …… تحية من الاعماق للجميع

اللهم نصرك لكل من نصر دينك…….
من الشيشان إلى الافغان
ومن فلسطين إلى كل مكان

المقاطعه المقاطعه ….. رجالا ونساء ……

اما بعــد
فهنا قضية ….ولادتها في اواخر الستينات ….. اذهلت الجميع …. وأكسبت الولايات المتحدة اشياء كثيرة ……

مرت علينا كحقيقة ….. دون أن ننظر ونفكر في احتمالية حدوثها
قبلناها كما لو كانت امرا ممكنا …… تستطيع امريكا أن تقوم به ….. صدقناها وصدقها العالم معنا ……
انها قضية وصول الانسان إلى القمر…… وما إذا كانت الولايات المتحدة فعلا
احرزت هذا السبق وهذا الإنجاز الخرافي!!!!!!!!!!!!!!!!!

ترى ……
هل فعلا وطات الاقدام تراب القمر ……… ام انها اكذوبة الاكاذيب ؟؟؟
هل حط الامريكان عل سطح القمر …… ام أن هذا بعيد عن شواربهم ؟؟؟

يقول المثل :
تستطيع خداع بعض الناس كل الوقت ….
وتستطيع خداع كل الناس بعض الوقت
لكن لا تستطيع خداع كل الناس كل الوقت

كثير من شبابنا واباؤنا يعتقدون أن الامريكان فعلا وصولوا لسطح القمر ….. البعض منهم سمع عن ذلك من الناس والبعض رأى وقرأ عن هذا
لكنهم لم يسمعوا يوما صوتا يعلو ويقول ….. هذا هراء ,, وهذا كذب وها هوالدليل….

لذلك ترسخ في اذهان الكثيرين ان الولايات المتحدةالامريكية ارسلت بشرا الى القمر وساهم
في رسوخ هذا الاعتقاد تداول الأمر بين الناس في احاديثهم على انه حقيقة
كما أن غياب الظروف المحيطه بالرحيل في الفضاء عن اذهان الناس ومخاطره والاشعة الكونية وغيرها جعل الكثيرين لا يراودهم الشك في انجاز الامريكان التاريخي

من هنا ….. واسهاما في كشف هذا الزيف للجميع بلا استثناء …… كان لزاما كتابة هذا التقرير….. نفضح فيه حكومة الولايات المتحدة …… حكومة المؤامرات ومنذ ازل بعيد
ونكشف احد عيوب وجهها القبيح

دعونا اولا نصنف المواقف ووجهات النظر من هذه القضية
اناس يرون أن الأمر صدق ولا جدال فيه وهؤلاء هم المعنيون بالدرجة الاولى
من كتابة هذا التقرير
واخرون يرون انها اكذوبة لاهداف معينة اما قناعة فطرية وحسب أو من خلال قراءتهم عن الموضوع من قبل وهؤلاء لا نستغني عن وجهات نظرهم
واما الصنف الثالث فبين البين ….. يشك في الأمر ولا يجزم بشىء

فان كنت من المصدقين لهذا الأمر أو المشككين فيه فابق معنا وانا اعدك بانك ستنضم
الينا نحن جماعة الكافرين بوصول امريكا إلى سطح القمر المؤمنين بالله ربا

فقط اطلب منكم القراءة بعناية وروية وفهم ……. ولا تستعجلوا وتحلوا بالصبر...
فالموضوع طويل نوعا ما


اكذوبة الاكاذيب – العلم الأمريكي على تراب القمر ..... !!!

لا اعلم من أين ابدا …… ولنبدا من البدايات عام 1961م عندما ارسل الاتحاد السوفيتي (روسيا حاليا) يوري جاجارين في رحلة مدارية الى الفضاء الخارجي كأول رحلة تحمل انسانا الى خارج الغلاف الجوي
حينها جن جنون الولايات المتحدة …. لقد بدا واضحا ان المسافة بينها وبين روسيا في سباق الفضاء باتت كبيرة
اجتمع الكونجرس في جلسة طارئة ليعلن الرئيس الامريكي في ذلك الوقت جون كينيدي ان الولايات المتحدة سترسل بشرا الى سطح القمر وتعيدهم سالمين

بهذا التصريح بدت الولايات المتحدة تحضر العالم اجمع للحدث الذي لم يحدث …..
لقد ولدت اكبر خدعة في التاريخ الحديث
و بدأت وكالة ناسا لابحاث الفضاء والتي تتبع بصفة سرية للسى أي آي برنامجها المشهور أبولو (بتشديد حرف اللام) لاستكشاف القمر
كانت البداية سفينة الفضاء أبو لو 1 تذهب للتصوير وجمع المعلومات ودراسة الفضاء الخارجي … يعقبها أبو لو أخرى…… لمهمات في نفس الاطار

وابولو ورى أبو لو …… وابولو ورى أبو لو ………

مسلسل….. النوع مكسيكي …. والاخراج امريكي
تقدر تقول أبو لو ورى أبو لو خمس مرات ورى بعض؟؟؟D:

المهم استمر البرنامج إلى أن جاء الوقت المناسب لتعلن ناسا أن أبو لو 11 ستحمل هذه المرة رواد فضاء وستهبط بهم عل سطح القمر

ارمسترونغ –اول رائد فضاء حسب مزاعم ناسا ينزل على القمر - يقول قبل ان تقلع ابولو11 "هذه قفزة جبارة للبشرية"

....... سنرى حقيقة هذه القفزة يا بو قفزه

المهم .... في العام 1969م تنطلق سفينة الفضاء أبو لو 11 من منصة إطلاق الصواريخ متجهة إلى القمر حاملة طاقمها الثلاثة ارمسترونغ ,, الدرن ,,, كولن ,,,,

رائدي الفضاء "ارمسترونغ" و "الدرن" ينزلان بالمركبة القمرية من المركبة المدارية الى القمر ويبقى "كولن" في المركبة المدارية لحين عودتهم

وتنقل امريكا للعالم بثا مباشرا ....... من على القمر والمركبة القمرية عليه ...... ورواد الفضاء يقومون بمهامهم

وبعد عودة بعثة أبو لو 11 بعدة شهور تطلق ناسا أبو لو12…. أيضا إلى القمر
واستمرت البعثات الحاملة للرواد من عام 1969 إلى العام 1972 م
وكان اخرها بعثة أبو لو 17

إذن ست بعثات إلى سطح القمر....... حيث أبو لو 13 لم يكتب لها النجاح .....
وعشرات الالاف من الصور والفيديو

مشاهد للرواد وهم ينزلون ويصعدون مركبتهم ….. مشاهد أخرى وهم يجرون بعض الاختبارات لبيئة القمر وجمع عينات مخبرية…. ومشاهد لسطح القمر ….. واخرى من المركبة المدارية التي ستقلهم إلى الارض مرة أخرى

مشاهد مختلفة وعديده ..... منها ما نقلته الصور ومنها ما كان بواسطة نقل حى

بدا الأمر كما لو كان حقيقة ......... !!!!

لكن هناك سؤال كان يجب أن يطرح

الإتحاد السوفييتي في تلك الحقبة كان اكثر انجازا في مجال الفضاء فكيف سبقوه الامريكان ؟؟!!
والى أين … إلى القمر ؟؟ دفعه واحده ….. ؟؟!!!!!

عندنا نحن الناس العاديين نعتقد أن الرحلة إلى القمر ..... مجرد مشوار طويل
يحتاج إلى الزاد الكافي ........ والوقود الكافي .......... وشوية احتياطات وشوية دراسات ويصبح التنفيذ في قبضة اليد

,,,, فامريكا دولة عظمى وقادرة على فعل شىء كهذا
صحيح القمر بعيد وبعيد جدا …. 250 الف ميل …… لكن سفن الفضاء في الخدمه ......
نحملها بالرجال والعتاد وتاخذ طريقها لتحط بكل امان على سطح القمر
هكذا ننظر للامر

لكن الذين وقفوا عند السؤال الذي طرحناه ….. كيف سبق الامريكان السوفييت؟؟
والعارفين بالصعوبات العلمية والتكنولوجية والذين يعرفون جيدا ماهي نوعية الطريق الى القمر
شعروا بان في الأمر خديعة …..

فكيف لامريكا أن ترسل انسانا إلى سطح القمر وبرنامجها الفضائي مازال طفلا امام انجازات روسيا !!!

وكيف حققت امريكا هذا الانجاز وهي الى عهد قريب كانت تجري تجارب على صواريخها
لتتعرف على اسرار البقاء في الفضاء ؟؟

وكيف حققت امريكا ذلك الانجاز وهي لم تصل بانسان بعد الى ابعد من الفضاء المجاور للارص؟؟

اسئلة كثيرة واجاباتها لم تكن موجودة على ارض الواقع

من هنا بدا البحث والتقصي عن حقيقة الموضوع …… وتتبع كل ما يمكن أن يشير إلى أن بعثات أبو لو إلى القمر لم تكن سوى خدعة
من بعيد او من قريب
من جميع النواحي وعلى كافة المستويات…. الفنية والعلمية والتقنية

انه إذا ما استثنينا الصخور التي ادعت ناسا انها احضرتها من القمر...... والتي يمكن تصنيعها في معامل خاصة وبالتركيبة المطلوبة فانه لا يوجد لدي وكالة ناسا من ادلة على وصول روادها الى سطح القمر سوى بعض الصور والافلام .........

ولا شيء غيرها .......... !!! اطلاقا

لذلك سنبدأ مناقشة الجانب الفني من ادلة ناسا ....... ثم نناقش فيما بعد الجوانب العلمية والتكنولوجية ....... اضافة الى جوانب اخرى
سنرى كيف ان جميع هذه الجوانب لم تكن ابدا في صالح مزاعم ناسا ..... ولم تكن الا دليلا
على ان قضية الوصول الانساني لسطح القمر لم تكن سوى اسطورة ولا تتعدى ذلك

سوف اعوووووووووووووووووود خليكون معنا







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمل وتعرف على الأوزان والمقاييس emados منتدى المرحلة الثانوية (تربية اسلامية ) 2 13-11-2009 10:46 PM
حمل وتعرف على الأوزان والمقاييس emados منتدى الرياضيات 5 13-12-2007 10:07 AM
أنسجة جسم الأنسان صور من تحت المجهر معلمة أحياء 2009 منتدى الأحياء 2 10-11-2007 05:50 PM
أسماء الأنسان............. رياض 813 المنتدى العام 3 15-07-2005 04:40 AM
حقيقة وصول الأنسان للقمر 2 zimas المنتدى العام 0 19-09-2002 01:48 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:09 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1