Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
مبروك الدمج يامعلمي الابناء
مبروك الدمج يامعلمي الابناء
قديم منذ /22-12-2006, 03:48 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

ابوثنيان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 168693
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 76
 النقاط : ابوثنيان is on a distinguished road

مبروك الدمج يامعلمي الابناء

احد المسؤولين بوزارة التربية والتعليم وهو مسؤول كذلك باللجنة افادني بانهم انهو جميع مايتعلق بامور الدمج ولم يتبقى الا بعض البيانات للمعلمين لم تصلهم بعد من ادارات الثقافة وقال انة سيرسل قرار الى جميع مدارس الابناء قرار يوضح ذلك وسيتم ادراجنا في حركة النقل لهذا العااااام والله اعلم







 

مبروك الدمج يامعلمي الابناء
قديم منذ /22-12-2006, 04:35 AM   #2 (permalink)

عضو جديد

nsrya غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94500
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 12
 النقاط : nsrya is on a distinguished road

افتراضي

ممكن توضح لى الهدف من الدمج








 
مبروك الدمج يامعلمي الابناء
قديم منذ /22-12-2006, 10:35 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

ابوثنيان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 168693
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 76
 النقاط : ابوثنيان is on a distinguished road

افتراضي

الهدف من الدمج وهو لسببين الاول المرونة في النقل الداخلي والخارجي والثاني كثرة الطلاب بحيث تصل الى 52 طالب في الفصل الواحد قد يكون هناك اسباب اخرى لدى المعلمين وشكرا








 
مبروك الدمج يامعلمي الابناء
قديم منذ /23-12-2006, 07:53 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

zrban غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49458
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المشاركات : 173
 النقاط : zrban is on a distinguished road

افتراضي

الله يبشرك بالخير يا بو ثنيان

الحمد لله الذي فرج عنا ما نحن فيه








 
مبروك الدمج يامعلمي الابناء
قديم منذ /23-12-2006, 02:52 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

الدراهف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102917
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 122
 النقاط : الدراهف is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل العربي 00
لاتقول بر لمن توكي عليه 00








 
مبروك الدمج يامعلمي الابناء
قديم منذ /24-12-2006, 01:08 AM   #6 (permalink)

عضو جديد

gifted غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109178
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 17
 النقاط : gifted is on a distinguished road

افتراضي

الله يبشررك بكل خير ...... اللي عنده المستجدات يوافينا بها
كل معلمي الابناء ينتظرون هذا الخبر المبهج والمفرح


وشكرااا gifted








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبروك الف مبروك 1420 المدينة المنورة نزلت القرارات في بريد المدارس النجم المنور المنتدى العام 6 16-08-2007 01:53 AM
الو الو وش اخبار الدمج ؟ الو الو ابشرك اندمجنا . الو الو الدمج تأجل masfr المنتدى العام 0 22-09-2006 03:59 PM
مبروك يامعلمي المهد ،،، غربلة ستحدث ،،، العيدي 9 المنتدى العام 4 11-11-2005 11:10 PM
مبروك الحلي الجديد * نواف * المنتدى العام 1 03-06-2004 10:17 PM
مبروك يامعلمي صف اول(من قدكم) المدير الصغير المنتدى العام 1 23-01-2003 04:04 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:03 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1