Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 01:48 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

mshwar غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 50931
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 654
 النقاط : mshwar is on a distinguished road

افتراضي منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني

» الصفقة تعد الأعلى في حالة اتمامها
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني


تركي الحميد (الرياض) عاد الملياردير السعودي منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة الرياضي لطرق أبواب الإثارة من جديد وخارج المجال

الرياضي حيث يقوم البلوي بالتفاوض مع أشهر ملاك الإبل في المملكة ورئيس شركة البعير للمقاولات الشيخ فنجال الشيباني لشراء أكثر من مائة ناقة سبق وأن فاز بها الشيباني في مزاين أم رقيبة بالمركز الأول على فئة المغاتير . وقال أحد الوسطاء بأن البلوي عرض مبلغ يصل إلى مليار ريال سعودي لشراء منقية الشيباني للمشاركة بها في مسابقة الأمير سلطان بن محمد الكبير لمزاين الإبل بالقرب من العاصمة الرياض ( حفر العتش )وأضاف بأن الشيباني رفض العرض الأول الذي تقدم به البلوي الذي أعاد الكرّة مرة أخرى مستعيناً بوجاهة أحد مشائخ القبائل الذي تربطه علاقة قوية بالشيباني وبلغ العرض نصف مليار ريال . وقد وجه البلوي الدعوة لمالك الإبل للحضور إلى جدة في محاولة لإقناعه والتوصل إلى اتفاق . وفي حال إتمام الصفقة بين البلوي والشيباني فإنها تعد المرة الأولى في تاريخ صفقات الإبل التي شهدت في الآونة الأخيرة اهتماماً كبيراً من قبل أثرياء الخليج وحظيت بمتابعة إعلامية كبيرة بفضل توالي إقامة مسابقات المزايين . يذكر أن الملياردير السعودي منصور بن حمدان البلوي والذي يرأس نادي الاتحاد السعودي قد أثار ضجة كبيرة في الأوساط المحلية والعربية في السنتين الأخيرة عندما قدم دعماً لناديه بمبلغ مليار ريال وقام بعقد صفقات مع لاعبين سعوديين وأجانب بلغت أرقاماً فلكية من بينهم ياسر القحطاني والنجم البرازيلي بيبيتو







 

منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 02:22 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

مـاجد المسمار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 183219
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 108
 النقاط : مـاجد المسمار is on a distinguished road

افتراضي

الله واكبر


ولم نسمع يوم ان البلوي تصدق او بنى مسجد



الله هو الغني








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 12:46 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

ابوحنين33 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 180579
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 157
 النقاط : ابوحنين33 is on a distinguished road

افتراضي

تخيلوا يا اخوان كم عاطل يستطيع ان يوضف وكم بيت يستطيع ان يبني وكم يتيم يستطيع ان يعول وكم وكم وكم وكم وكم بس الله فيه يقدر يخليه يصرفها على صحته بدل المغاتير(من اخر الزمان تطاولهم في البنيان)وعليها فقس يااخي السلم








 
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 12:53 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

رافع العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75516
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 1,521
 النقاط : رافع العمري is on a distinguished road

افتراضي

البلوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اصبح ظاهرة تمثل البذخ الزائد والتلاعب بمشاعر الفقراء بصفقاته الوهمية والحقيقية في جميع المجالات

ولكن الا يوجد في هذا البلد قانون اسمه من اين لك هذا

الم يكن البلوي احد الهوامير الذين اوقفتهم هيئة سوق المال لتلاعباته

حسبنا الله ونعم الوكيل








 
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 01:37 PM   #5 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

ليعلم هو وأشباهه ممن ابتلاهم الله بنعمة المال أن هناك يوما قريبًا سوف يسأله ربه عن ماله هذا من أين اكتسبه وفيم أنفقه

هل أدى شكر الله عليه في هذا المال حينما يجلب عشرات اللاعبين بمئات الملايين

هل أدى شكر الله عليه في هذا المال حينما يشتري عشرات الإبل بمليار ريال

ولكن يبقى السؤال هل ذكره أحد ممن هم حوله بما يجب عليه تجاه إخوانه الفقراء

هل أخبره أحد أن هناك وفي هذا البلد من يسكن إلى جوار سور ويوقف سيارته إلى جوار السور

لتستره وأبنائه عن أنظار الناس لأنه لا يستطيع أن يؤجر بيتًا يؤيه وأولاده ( حادثة وقفت عليها شخصيًا )

هل أخبره أحد أن طالبًا عندما سأله معلمه أين دفترك قال انتهت أوراقه فقال المعلم ولم لم تأت بآخر فقال الطالب قلت لأبي

وجاء الرد ( ياولدي ما معي إلا ريالين أبي أجيب لكم خبز فيهن الليلة ) ( حصلت معي شخصيًا والذي نفسي بيده )

هل أخبره أحد أن هناك من يسكن الصنادق والعشش ويقول أحدهم : المشكلة يالولدي ماهي الحين .

المشكلة إذا جاء الشتاء وأمطرت السماء .

( حصلت معي شخصيًا بحكم أني عملت في التعداد السكاني في أحد مناطق مملكتنا الغالية )

كثر هم الفقراء والمحتاجون وكثر هم فاعلوا الخير وعسى الله أن يجعل منصور البلوي من أهل الخير








 
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 02:43 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

كلور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28188
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 المشاركات : 350
 النقاط : كلور is on a distinguished road

افتراضي

الفلوس مو تعبانت فيها
سارقها من الفقراء








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 05:41 PM   #7 (permalink)

عضو مميز

تربوي ناجح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66909
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 305
 النقاط : تربوي ناجح is on a distinguished road

افتراضي

لا يدفع البلوى ريال إلا ويعرف أنه سوف يجر بعد ريال في الرياضة خاصة لا تفكر العملية لعبة إنها عملية مدروسة تجاريا








 
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 07:19 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40776
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 1,237
 النقاط : عبد الله بن سعد is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـاجد المسمار مشاهدة المشاركة

الله واكبر


ولم نسمع يوم ان البلوي تصدق او بنى مسجد



الله هو الغني

[SIZE="6"]

اربى بك في منتدى تعليمي أخي ماجد أن تسقط سقطة كهذه والعياذ بالله سقطه شركية .

فالصحيح هو قول : الله أكبر

أما قولك أخي الفاضل الله وأكبر . فهناك إلهان ولا حول ولا قوة إلا بالله .
[/SIZE


اما ما يخص تعليقي على الموضوع فلا أرى هذه التجارة سوى رزق المجنون على من هو أجن منه .


بعارين بهالأسعار وما الفائدة مخمخة طويل العمر بس .


الله يهديهم ويردهم لصوابهم ينفق على الإبل والفنانين ولاعبي الكرة ما لم ولن ينفق على المحتاج ولا حول ولا قوة إلا بالله.







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 10:39 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

ابوحنين33 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 180579
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 157
 النقاط : ابوحنين33 is on a distinguished road

افتراضي

الله فيه قادر يخليه يصرفها على صحته بس اش نقول ربي مو ميسره للخيرفالح يصرف فلوسه على البعران والافارقه








 
منصور البلوي يعرض مليار ريال لشراء ( منقية) فنجال الشيباني
قديم منذ /23-12-2006, 11:06 PM   #10 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

يقول المثل
الى عنده مال يحيره يشتري حمام ويطيره
لانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنجال وعلوم رجال عبدالرحمن العجمي المنتدى العام 7 24-01-2008 10:32 PM
بعد الـ 105 مليار ريال هل سيتحسن وضع التعليم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعيد يحي المنتدى العام 3 13-12-2007 02:00 AM
معلم سعودي يعرض 3 مليون لشراء منتدى الساحة العربية albadrani المنتدى العام 9 26-07-2007 12:17 PM
منصور البلوي , واحترامي للحرامي صاحب المجد العصامي ! 8معلم وزير8 المنتدى العام 14 12-02-2007 08:35 PM
الغيرة" تدفع السعوديات لشراء فساتين بـ 500 مليون ريال 998 زاجل الشـــــريف 4 21-02-2004 01:46 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:07 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1