Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
نجاة معلمين من الغرق في السيل
نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /23-12-2006, 03:48 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

mhasd2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 29574
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 21
 النقاط : mhasd2002 is on a distinguished road

افتراضي نجاة معلمين من الغرق في السيل

سأحكي لكم اليوم يا أحبائي حكاية معلمين نجوا اليوم من الموت باعجوبة والمدير يتفرج عليهم وبمساندة مركز الاشراف الشديد أوي أوي على قولة اخواننا المصريين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نزلو وأرادوا قطع السيل للدوام لأن المدير اذا ما داومو اتصل بمدير التعليم ثم مدير التعليم يتصل على مركز الاشراف وينتدب مفتشا للذهاب للمدرسة فاختصروا المشاكل وقرروا الدوام ارضاءا للمدير ومركز الاشراف وإدارة التعليم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصورة تعبر عن نفسها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
النجاة النجاة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على قولة المثل الشعبي ( ضربة في غيرك كأنها في زبير )
الزبير هو جدار الرمل يبنى لصد السيول

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لتشاهدوا عمق السيل ( هذه الصورة قرب نهاية الدوام يعني السيل بدأ يخف )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المدير يتفرج وهو جالس في سيارته وأظن والله أعلم والعهدة على الراوي انه ينسق مع مركز الاشراف كيف يحسم من هؤلاء المعلمين غيابهم وتأخرهم

الزمان / السبت 3 / 12 / 1427هـ او 2 / 12 / 1427 حسب تقويم أم القرى
المكان وادي لية - قرية اللقية- مركز إشراف صامطة - جازان

سؤال أوجهه الى مدير التعليم ورئيس مركز الاشراف بصامطة
الجلوس على الكراسي الناعمة وإسداء الأوامر بالهاتف أغلى من أرواح المعلمين اليس كذلك ؟







 

نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /23-12-2006, 04:19 PM   #2 (permalink)

موقف من قبل الادارة

فروسي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163432
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : الغربية
 المشاركات : 1,281
 النقاط : فروسي2 is on a distinguished road

افتراضي

حسبهم الله ونعم الوكيل

يارب يطيح هالمدير ورئيس مركز الاشراف

في مثل هالموقف وأنتم تفرجون عليهم

قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي ن








 
نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /23-12-2006, 04:21 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

mhasd2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 29574
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 21
 النقاط : mhasd2002 is on a distinguished road

افتراضي

آآآآآآآآآآآآآمييييييييييي يييينننننننننن
فروسي2

شكرا لمرورك الكريم








 
نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /23-12-2006, 04:28 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

القفيل نت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 54541
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 151
 النقاط : القفيل نت is on a distinguished road

افتراضي

مأ قول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .








التوقيع
**رب اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا**
 
نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /23-12-2006, 04:36 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

$$ زيدان $$ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 145214
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 92
 النقاط : $$ زيدان $$ is on a distinguished road

افتراضي

ما ذبحنا إلا ها المدراء اللي زيه زي الكمبيوتر ما يعرف إلا النظام وينسى روح النظام ..








 
نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /23-12-2006, 05:26 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

mhasd2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 29574
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 21
 النقاط : mhasd2002 is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل

ناس تموت وتحيا وهي ماسكة بالكرسي تظن انها ملكت الدنيا وما فيها

قادر الله يورينا فيهم يوم

شكرا لمرروكم اخواني جميعا








 
نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /23-12-2006, 10:05 PM   #7 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

والله لو يحسم راتبين ماهو حسم يوم

أهم شئ سلامتكم أخواني المعلمين وصحتكم وحياتكم








 
نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /23-12-2006, 11:38 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

mhasd2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 29574
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 21
 النقاط : mhasd2002 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 305قاصد مشاهدة المشاركة

والله لو يحسم راتبين ماهو حسم يوم

أهم شئ سلامتكم أخواني المعلمين وصحتكم وحياتكم

الله يسلمك يالغالي
وما هو مهم الحسم بقدر ما هو المبدأ الذي نتأكد كل يوم أن وزارتنا لا تهتم بالمعلمين أبدا بقدر اهتمامها بدفتر الدوام







 
نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /24-12-2006, 03:01 AM   #9 (permalink)

عضو نشط

الصعب600 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 38038
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 97
 النقاط : الصعب600 is on a distinguished road

افتراضي

والله لو صار للمعلمين اي شئ لا سمح الله لكان المدير ومركز الاشراف و إدارة التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم اول من تخلي مسؤليتها وان ماصار هو نتيجة لتهور هؤلاء المعلمين ويصدر تعميم بذلك
ويا قلب لاتحزن








 
نجاة معلمين من الغرق في السيل
قديم منذ /24-12-2006, 01:30 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

mhasd2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 29574
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 21
 النقاط : mhasd2002 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصعب600 مشاهدة المشاركة

والله لو صار للمعلمين اي شئ لا سمح الله لكان المدير ومركز الاشراف و إدارة التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم اول من تخلي مسؤليتها وان ماصار هو نتيجة لتهور هؤلاء المعلمين ويصدر تعميم بذلك
ويا قلب لاتحزن

اخوي الصعب والله صدقت

سيتنكرون ويلقون باللوم على المعلمين هذا اذا ما وصفوهم بابشع الوصف

ولو أتيت لأحدهم ليجد لك حلا رغم وجود التعاميم في أدراج مكتبه لن يكلف نفسه عناء البحث وتوضيح ما يستوجب للمعلم في مثل هذه المواقف ليضعه المعلم في وجه كل من يترصد لحياته

لكن الحقيقة أن حياة المعلم أرخص من إخراج تعميم من الدرج

تقبل مني عزيزي ارق تحية







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تتخلص من رائحة العرق ؟؟؟ سعيد يحي المنتدى العام 19 28-08-2008 03:50 PM
مؤامرة ضد أهل السنة في العرق ......... ابو محمد فيصل المنتدى العام 4 18-07-2006 09:05 AM
الغرق ابوعيد50551 المنتدى العام 0 05-03-2004 06:21 AM
نجاة 1300 راكب من الغرق بعد 112 ساعة في مياه البحر الأحمر ابولمى زاجل الشـــــريف 2 29-08-2003 10:14 PM
تلميذ ينقذ استاذه من الغرق ضامي حنان المنتدى العام 0 10-07-2002 10:59 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:29 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1