Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /25-12-2006, 07:55 PM   #1 (permalink)

عضو مميز جداً

ploto غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80660
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 420
 النقاط : ploto is on a distinguished road

Exclamation مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق

الأخوة الأعضاء :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

فإنني سوف اتقدم لكم بمسابقة عنوانها ( مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق ) ونريد من الجميع

المشاركة

والتفاعل فكما تعلمون فالكلمة الجيدة لها تأثير أكبر عندما تصل للمسؤول خصوصا اذا كانت مدعمة بالحجج والبراهين ,

وبعض الأخوة ما شاء الله أعطاه الله قوة الكلمة والحجة . لذلك سوف نجمع اكبر قدر ممكن من المعاريض ونقوم بالتصويت

على افضلها وسوف اتكفل بارسال المعروض الى مولاي خادم الحرمين الشريفين بنفسي عن طريق احد المعارف .

ارجو من الجميع المشاركة وعدم التخاذل فاذا كنتم تريدون الوزارة ان تفعل لكم شيء فتذكروا المثل القائل:

(( لاتنتظر الدبس من ذنب النمس ))







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تطوير المعلم جزء من تطوير التعليم
وتطوير المعلم بإعطائه كافة حقوقه
لله درك يامليكي
 

مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /27-12-2006, 10:14 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

ابوحنين33 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 180579
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 157
 النقاط : ابوحنين33 is on a distinguished road

افتراضي

والله يابلوتو لو ارسل لكم الكمبيالات اللي عليه وعقد القرض حق البنك وعقدالإجار اني لا افوز باحسن معروض








 
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /27-12-2006, 10:19 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

ابوحنين33 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 180579
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 157
 النقاط : ابوحنين33 is on a distinguished road

افتراضي

بدل الماريض خلونا نشتكي العبيد على الخدمة المدنية والله اني معكم ولا اتراجع سانتي واحدحلاحل فيه الشكاوي وما ضاع حق وراه مطالب عشان ما ننتظر الدبس من ذنب النمس








 
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /27-12-2006, 11:46 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

امبراطور الوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172341
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 1,469
 النقاط : امبراطور الوزارة is on a distinguished road

افتراضي

المعروض وش رايكم فيه
سيدي العبيد انا فعرضك دنا غلبان واخواني المعلمين كلهم غلابا عايزين المستوى بتاعنا وعايزين تعتبرونا سعوديييين
ويديك الف صحة وعافية








 
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /28-12-2006, 12:00 AM   #5 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

بانتظار المعاريض








 
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /28-12-2006, 12:02 AM   #6 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

خادم الحرمين الشريفين يعلم بوضع مستويات المعلمين والمعلمات








 
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /28-12-2006, 04:01 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

امبراطور الوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172341
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 1,469
 النقاط : امبراطور الوزارة is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 305قاصد مشاهدة المشاركة

خادم الحرمين الشريفين يعلم بوضع مستويات المعلمين والمعلمات




:يا ذكي: :يا ذكي: :يا ذكي: :يا ذكي: :يا ذكي: :يا ذكي: :يا ذكي: :يا ذكي: :يا ذكي: :يا ذكي: :يا ذكي:







 
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /28-12-2006, 04:23 AM   #8 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

:تحية قوية: :تحية قوية: :تحية قوية:

المهم يا أخواني خذوا العلم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

العبيد ما تحت يده شيء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو عليه انه كل سنه يعدل عدد من المعلمين . نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لأن الخطأ من اللي قبله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( الله يهديهم )

والله يعين العبيد .


:قبلة: :قبلة: :قبلة: :قبلة:








أفضل معروض هو معروض أخونا


305قاصد

((( بالحقيقة جابها على الوتر الحساس )))








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /28-12-2006, 05:03 AM   #9 (permalink)

عضو مميز

كلور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28188
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 المشاركات : 350
 النقاط : كلور is on a distinguished road

افتراضي

أفضل معروض هو معروض أخونا 305قاصد








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مسابقة افضل معروض للمطالبة بالمستوى الخامس المستحق
قديم منذ /28-12-2006, 11:58 PM   #10 (permalink)

عضو مميز جداً

ploto غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80660
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 420
 النقاط : ploto is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan111 مشاهدة المشاركة

بانتظار المعاريض

عقلية معلم تستحق الاحترام ياابا راكان

والبقية :محتار: :محتار: :محتار:

كيف سترجع حقوقنا وبعضنا الى الآن لم يصل به فكره الى درجة معرفة حقه وماله وما عليه , وهمه الوحيد اخذ الأمور باستهتار وضحك وخلط الجد بالهزل . احترامي لجميع من شارك برده وشرف موضوعنا ولكن كلمة أخيرة أقولها للجميع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan111 مشاهدة المشاركة

بانتظار المعاريض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan111 مشاهدة المشاركة

بانتظار المعاريض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan111 مشاهدة المشاركة

بانتظار المعاريض








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تطوير المعلم جزء من تطوير التعليم
وتطوير المعلم بإعطائه كافة حقوقه
لله درك يامليكي
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحملة الكبرى للمطالبة بالمستوى الخامس والرابع . قلم احمر المنتدى العام 25 24-02-2008 09:12 PM
للمطالبة بالمستوى الخامس بس ولا كلمة المنتدى العام 8 08-02-2008 04:53 PM
قسم جديد في منتدى وزارة التربية .... للمطالبة بالمستوى الخامس صاحب المبادئ1 المنتدى العام 5 03-11-2007 07:51 PM
موقع المعلمين والمعلمات للمطالبة بالمستوى المستحق ( نرجو التثبيت ) Prince المنتدى العام 4 28-10-2007 12:59 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:03 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1