Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ايها الوزير هل تمشي العربة بدون حصان؟؟
ايها الوزير هل تمشي العربة بدون حصان؟؟
قديم منذ /28-12-2006, 02:51 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

برنس معلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88634
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 627
 النقاط : برنس معلم is on a distinguished road

افتراضي ايها الوزير هل تمشي العربة بدون حصان؟؟

سؤال اوجهه الى الوزير بدون تحيه
هل تتوقع ان ينجح التعليم ويرتقي ويتطور وانتم فقط تتهتمون بالعربة التي هيا المباني والمناهج التي الى الان مكانك سر وكل اللي فيها اكل ميزانيه على الفاضي وفي الجهة المقابلة نسيتم الحصان الذي يقود تلك العربة الا وهو المعلم فيكف بلله تمشي تلك العربة وحصانها مريض او غير مرتاح كيف يتطور التعليم والمعلم مسروق راتبه ومنقوص والديون تراكمت عليه واصبح حلما لديه ان يسترجع المبلغ المنقوص من راتبه الذي يفوق الفين وخمسمية ريال
اقولها بالفم المليان وفروا على انفسكم ماتقومون به من اجل اصلاح العملية التعليمية وحسنوا مستويات المعلمين وشاهدوا الفرق الا تقولون انتم ان معلمي الماضي افضل من معلمي اليوم ذلك ان حقوقهم اخذوها كاملة لم يسلب منها شي ومكانتهم محفوظه.
فلا تجعلوا المثل الذي يقول اصلحوا العربة ونسيوا الحصان لاتجعلوه ينبق عليكم.







 

ايها الوزير هل تمشي العربة بدون حصان؟؟
قديم منذ /29-12-2006, 12:34 AM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

ploto غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80660
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 420
 النقاط : ploto is on a distinguished road

افتراضي

ليتهم يعتبرون المعلم حصان اخاف انهم يعتبرونه حمار يضرب ويمشي
لكن لاتكونوا كما يريدون وكونوا كما ينبغي ان تكونوا رجال تبحث عن حقوقها حتى لو كانت على حساب النفس








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تطوير المعلم جزء من تطوير التعليم
وتطوير المعلم بإعطائه كافة حقوقه
لله درك يامليكي
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايها الوزير الجديد اليك اول القضايا ابو ريان 2 المنتدى العام 4 04-03-2008 03:44 PM
ايها المعلمون اتحدوا في وجه هذا الوزير ومعاونيه .... ادخل لتعرف كيف ذلك kopra المنتدى العام 20 11-05-2007 03:11 AM
الغربة ... alrawes منتدى التصاميم والجرافيكس 1 23-02-2007 07:46 PM
هل تسمعنا ايها الوزير؟؟ هناك اربعة اشياء يريدها كل معلم ــ هل تسمعنا؟؟ صاحب المبادئ1 المنتدى العام 14 15-04-2005 05:55 PM
ايها الوزير hassana8 المنتدى العام 2 23-09-2003 11:40 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:41 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1