Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /03-01-2007, 04:53 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

قرأ وكتب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 155920
 تاريخ التسجيل : Jul 2006
 المشاركات : 141
 النقاط : قرأ وكتب is on a distinguished road

افتراضي مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي

مبروووووووووووك لجميع المعلمين المعينين على البند وعلى مستويات أقل مما يستحقون ولجميع الأمة العربية والإسلامية بعد شوه الصفويون الروافض عيد الأضحى المبارك علينا بإعدامهم الكرامة العربية والإسلامية وذلك بقتل الرئيس العراقي صدام حسين ـ رحمه الله ـ
وها هو نادي الاتحاد السعودي يدخل علينا البهجة المسلوبة ويعيد الكرامة المفقودة بتعاقده مع اللاعب البرتغالي السابق
لويس فيقو ولمدة عام ونصف مقابل ثمانية ملايين يورو ( 39مليون ريال سعودي ) فقط لاغير مما يثبت متانة الاقتصاد السعودي ووقوفه ضد نكبات الاسهم وما شاكلها
وبحسبة بسيطة نجد فيقو يكلف 70الف ريال سعودي في اليوم الواحد فقط ولله الحمد والمنة .، ولمدة ثمانية عشر شهرا !!


ويا أمة ضحكت من جهلها الأمم







التوقيع
التربية والتعليم
أو التعليم والتربية
بل التعليم والتعليم فقط
 

مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /03-01-2007, 09:58 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

* متفائل * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109143
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,281
 النقاط : * متفائل * is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك ضربت على الوتر الحساس
امة من جهلها ضحت عليها الامم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةi
 
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /03-01-2007, 10:03 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

رافع العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75516
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 1,521
 النقاط : رافع العمري is on a distinguished road

افتراضي

لن تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسئل عن اربع : ومنها عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه

وكلنا كذلك ليس البلوي وحسب ولكن نسأل الله الهداية للجميع

ولكن اليس في هذا البلد من يستحقون هذا المبلغ اكثر منه والطريق اليهم سهل

والسجون مليانه بمساجين الحق الخاص في ديون وديات

والجمعيات الخيرية عندها من اسرار الاسر الفقيرة ما لا يخطر على بال اي سعودي ان هناك من يعيش بيننا من ابنائنا

واخواننا المواطنين حالتهم لا تقل عن حالة افقر دول العالم








 
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /03-01-2007, 11:20 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

الشريط الحدودي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 186839
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 2
 النقاط : الشريط الحدودي is on a distinguished road

افتراضي

أمة ضحكت من جهلها الأمم








 
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /04-01-2007, 12:48 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

وضاح حرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17816
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 208
 النقاط : وضاح حرب is on a distinguished road

افتراضي

ابناء عمومتنا اليهود لعنهم الله عندهم مثل الله لا يصبحهم الا بجهنم . المهم المثل يقول (( أيزي كم ايزي قو )) يعني مايأتي بسهوله يذهب بسهوله . وبتفسير أخر مايأتي بالربا وخدمة 700 يذهب بسهوله الى ايدي اللاعبين والمغنيين وغيرهم وبتفسير أخر . والا اقولك ما اطولها عليكم خساره كثرت الحكي ........في بعض المخاليق .








التوقيع
MHMD500-1@HOTMAIL.COM
 
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /04-01-2007, 12:53 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

اللي عنده مال محيره ..... يشتري حمام ويطيره

***************************

يا إخوان ...

هذا فيقو ( أهبل ) .... والبلوي ( مجنون ) ..

والمثل يقول ..

رزق الهبل من المجانين .. أو على المجانين








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /04-01-2007, 12:57 AM   #7 (permalink)

عضو جديد

ابومازن2006 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 125125
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 15
 النقاط : ابومازن2006 is on a distinguished road

افتراضي

ياعمي لله درك هذا البلوي الله لايبلانا مادري من اين ياتي بالمــال








 
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /04-01-2007, 01:35 AM   #8 (permalink)

عضو مميز

تقويم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40417
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 304
 النقاط : تقويم is on a distinguished road

افتراضي

يا أخي لتعلم أن منصور البلوي صاحب عقليه اداريه احترافية عاليه :قبلة:

البلوي غطى جميع تكاليف الصفقة من خلال الدعاية والاعلان مدة بقاء اللاعب :تحية قوية:


لكن الظاهر ان الاخوان هلاليون ولم تعجبهم الصفقه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /04-01-2007, 08:08 AM   #9 (permalink)

عضو مميز جداً

معلم حاسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21098
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 422
 النقاط : معلم حاسب is on a distinguished road

افتراضي

الحمد لله على نعمة العقل يا تقويم








التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مبروووووووووووووووك فيقو البرتغالي لاعب اتحادي بـ40000000ريال سعودي
قديم منذ /04-01-2007, 12:42 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

قرأ وكتب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 155920
 تاريخ التسجيل : Jul 2006
 المشاركات : 141
 النقاط : قرأ وكتب is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقويم مشاهدة المشاركة

يا أخي لتعلم أن منصور البلوي صاحب عقليه اداريه احترافية عاليه :قبلة:

البلوي غطى جميع تكاليف الصفقة من خلال الدعاية والاعلان مدة بقاء اللاعب :تحية قوية:


لكن الظاهر ان الاخوان هلاليون ولم تعجبهم الصفقه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منصور البلوي صاحب عقليه اداريه احترافية عاليه !!!:محتار:

ولو كانت ( الصفعة ) مغطاة من الدعاية والإعلان كما تقول ، أليست أموال مسلمين يحق لنا أن نتساءل عنها ؟







التوقيع
التربية والتعليم
أو التعليم والتربية
بل التعليم والتعليم فقط
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبروووووووووووووووك لكل المدخنين في العالم ألف ألف ألف مبروووك أبوفراس الغامدي المنتدى العام 14 12-06-2008 03:36 PM
وفاة مشجع اتحادي بعدمباراة الهلال والاتحاد الزعيم سعود المنتدى العام 19 15-04-2008 06:12 AM
الـف مبروووووووووووووووك لجميع الـمعـلمين.........~~~~~~~~~~~~~~~~~~ محبوووووب المنتدى العام 10 13-09-2007 04:05 AM
ادارة الاتحاد تفاوض رونالدو ...بعد مسرحية فيقو رافع العمري المنتدى العام 5 11-01-2007 08:32 PM
افضل لاعب بالعالم سعودي دكتور الرياضيات المنتدى العام 6 11-08-2005 07:39 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:44 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1