Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /17-01-2007, 05:50 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

أبو مـــي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33686
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جــ العروس ــدة
 المشاركات : 873
 النقاط : أبو مـــي is on a distinguished road

افتراضي

..... يتبع ....

v وكان صدام حسين يديم قطع اجتماعاته وإنهاءها علانية إذا حضر وقت الصلاة حتى مع الأجانب كما ذكر ذلك الصحفي الأمريكي " راذر " فقال : دام اللقاء معه ثلاث ساعات ، لم يقطعه إلا للصلاة ، وهكذا كان الأمر مع مسؤولين كبار عرب نعرفهم معرفة شخصية لم تنشر اجتماعاتهم به ، ولا نريد إحراجهم هنا ، فحين حضرت وقت الصلاة قال لهم قوموا نصلي .

v إنا لا نشك أن كل ذلك التغيير الإسلامي الذي ذكرناه في العراق كان مرصوداً ومحسوباً ومراقباً على المستوى الشعبي والرسمي من قِبَل الغرب الكافر وعلى رأسه أمريكا ، وأن تقديرهم أن أمر العراق إذا ترك سنين قليلة فسوف يشب عن الطوق ... حتى تصورات صدام الذي تنكب فيها لحقيقة البعث كعقيدة ومبادئ ، وأقبل زاحفاً قولاً وعملاً شيئاً فشيئاً نحو الإسلام مرصودة ، وأن لها أثراً مخيفاً بالنسبة لهم ، فمن يدري فلعله يطبق ما أشار له في لقائه مع وزرائه بأنه يريد دولة إسلامية حقيقية لا كالدول المجاورة ، بل على منهاج خلافة أبي بكر وعمر وعلي وعثمان ، هكذا قالها بالحرف ، في لقائه كما رأيناه وسمعناه بأنفسنا قبل الحرب الأخيرة بعام ونصف تقريباً ، وكررها في لقاء آخر وهي مسجلة عندنا .

v إن الأيام تثبت أن صدامًا كان على حق في كثير من شدته على الرافضة .. ونحن نطالب من أي معارض لهذه الفكرة أن ينظر فيما صنعه الشيعة في مساجد السنة

v وللحقيقة التاريخية المتيقن منها نقلًا عمن سمع صدام نفسه، أن العلماء العراقيين بلغوا أكثر من سبعين ألف عالم متخصص.

v وفي آخر زيارة شارون لأمريكا قال بوش لشارون: لعل الانتفاضة أتعبتكم وآذتكم ..؟! فقال شارون: "إن الانتفاضة مثل الزكام .. أما العراق فهو الصداع النصفي ..!".

وقد قال بوش وطاقمه مرارًا وتكرارًا: "بأن السلام بين إسرائيل والعرب لن يتحقق مادام صدام في السلطة، وسنتمكن من تحقيق السلام بعد زوال هذا النظام ؟!"

v كانت فرحة اليهود الإسرائيليين بسقوط بغداد أعظم من فرحة الأمريكان أنفسهم، حتى قال بعض مسئوليهم: "الآن يعيش الإسرائيليون بأمان". وهذا التصريح في الإذاعة الإسرائيلية.

v وقف صدام بمسدسه أمام جميع القادة المجتمعين في آخر مؤتمر لهم في بغداد قائلًا:" والله ... من يعمل أي علاقة مع إسرائيل أقتله بهذا المسدس ... ولو كان على فراشه ".

ويخبرنا أحد الوزراء الذين حضروا ذلك المؤتمر أن الرئيس الليبي معمر القذافي اقترح قبل تهديد صدام لهم مقترحًا [ غريبًا كعادته ] يطالب فيه بكسر الحاجز النفسي مع إسرائيل، يقول هذا الوزير: فقاطعه صدام وقد بلغ به الغضب منتهاه، وصاح عليه بأعلى صوته باللهجة العراقية: "إنجب" بمعنى: اخرس . فسكت القذافي ولم ينبس ببنت شفة ...! ثم هددهم بما ذكرنا آنفًا.

v وله إعانات كثيرة جدًا للشعب الفلسطيني فمن إعانته للانتفاضة الفلسطينية: كفالته عائلة كل شهيد فلسطيني وذلك بمنح عائلته منحه قدرها خمسة وعشرون ألف دولار،كما يعطي لكل من يهدم بيته خمسة وعشرين ألف دولار بشرط ألا يخرج من فلسطين ..

ولقد صرح الشيخ الشاعر محمد صيام بعد مؤتمر إسلامي انعقد في بغداد سنة 2002 بأن الرئيس العراقي المخلوع أمر بتسجيل كل عائلة فلسطينية في البطاقة التموينية العراقية كي يتكفل بها كما يتكفل بكل عائلة عراقية ...

v الحقيقة تقول أن العلامة الفارقة الفاصلة في رد أخطر هجمة عقدية باطنية في التاريخ المعاصر على الإسلام لم تكن إلا: صدام ... الذي استطاع أن يسخر الشعب العراقي سنة وشيعة لهذه الحرب سواء كان رغبة أو رهبة .

v شهادة التاريخ تحكي لنا بعد سقوطه حكاية السودان ونصرته له حينما تقوى قرنق بالخطط الأمريكية والأسلحة والخبراء الإسرائيليين، وزحف من جنوب السودان حتى أصبح على مقربة من الخرطوم، فما أنقذه جيرانه ولا عرب آخرون ولا مسلمون، إنما كان الغوث من صدام حيث فتح جسرًا جويًا عسكريًا إلى السودان، وسيطر طيرانه على سماء السودان، واندحر قرنق إلى أن تخلى عن جميع مواقعه الرئيسية الأولى،ويشهد التاريخ بأن الدولة العربية الوحيدة الحاضرة في حرب اليمن والتي كان لها نصيب الأسد من تحرير اليمن من الشيوعيين وطردهم إلى الأبد حتى عاد اليمنان يمنًا واحدًا هي العراق بالطائرات العسكرية العراقية

v لاحتلال الكويت أسبابه التي لم تعد خافية على أحد، ولا ينبغي أن يجتزأ الناس النظر إلى ردة الفعل العراقية المتهورة، وينسون أساس المؤامرة ... وقضية المؤامرة ليست هنا وهمًا، ولا استنتاجا، بل هي ظاهرة قاطعة قد عجز الكويتيون عن الإجابة عليها، حين عجزوا عن الإجابة على أسئلة صدام الأربع في رسالته التي اشتهرت، برسالة الاعتذار .

قال للكويت في تلك الأسئلة: لقد أعطيتمونا معونات بصورة هبات، وما أن انتهت الحرب حتى حولتموها إلى ديون ثم ديون حالة الأجل، ثم بعتم هذه الديون لأمريكا ... فهل هذا جزاؤنا لما حميناكم ودفعنا بشبابنا ونسائنا تجاه تصدير الثورة الخمينية التي كانت ستنالكم وغيركم ؟!!!

هذه الحقيقة فضلًا عن الإجابة عليها ؟

قال لهم: تعلمون حاجتنا بعد خروجنا من الحرب لتقوية الاقتصاد، فأغرقتم السوق بالبترول، ونحن لا نستطيع أن نواكب المعروض لحاجتنا إلى الصيانة والميناء، ولم يستطع الكويتيون إنكار ذلك ...!

قال لهم: أوصلتم سعر البرميل إلى ستة دولارات والتي لن يكون منها إلا زيادة انهيارنا فهل هذا حقنا عليكم ؟!!! ولم ينكر الكويتيون ذلك ...!

قال لهم: كنتم تشفطون النفط من حقولنا ونحن منشغلون بدفع إيران عنكم .. ولم ينكر الكويتيون ذلك ...!

إلا أنهم قالوا أخذنا 25 ألف برميل !!!

قال لهم: جاء لكم قائد القوات الأمريكية " شوارسكوف" لغزو العراق بعد ذلك، وعمل معكم خططًا ومؤامرات، وعندنا وثائق تثبت ذلك، ولم ينكر الكويتيون مجيئه في تلك الظروف ...!

إلا أنهم قالوا إنه جاء عابر سبيل ولم يبق في الكويت إلا يومًا أو يومين !!!

vونحن والله، نعرف عالمًا في كلية الشريعة ناصحه وصارحه في عزت الدوري، فأتى به، هو ووزير الأوقاف، وكلمه بشكوى العلماء وأنّبه أمام الشيخ، والشيخ نفسه يروي الحادثة، ولقد تقلص دور عزت بعد هذه الحادثة على المساجد وأهلها، وعلى حملات الحج العراقية ... فكانت هذه المعاتبة منه لعزت كالطامة ... ولكن كان ذلك قبل سنة من نهاية حكمه تقريبًا .

v لكن؛ تأكد أيها الرئيس بأن التاريخ لن يظلمك، وإن تنكر لك القريب قبل البعيد .. وسود عليك صفحات الكتب، والصحف بمداد السواد .. لسواد عيون اليهود .. وسواد قلوبهم السود ...

لن يكون ما نذكره هنا تزكية لك مطلقة ... ولا اعتذارات ملفقة ... بل هي بالنظر لما سبق عقدك الأخير مما عملته من جرائم ماحقة، وبالنظر لعقدك الأخير وما فيه من قربات عملية نحسبها صادقة، وبالنظر كذلك لما سيعقبك من مصائب في الدين بدت طلائعها ناطقة وليس بالنسبة لما نرجوه ونؤمله من الأمالي الصادقة

شهادة لك ... وهي ترى مظاهر الوثنية تعود في بلاد الرافدين .. بأعداد كأعداد الحجيج أو يزيد .. تسيل دماؤها كالأضاحيأضاحي أ يوم أكبر عيد .. تقول للعالم: انظروا ... هذا هو الإسلام الحنيف يعود من جديد ..!

شهادة لك ... من على أدراج الطلاب في المدارس ... حيث قررت تفسير القرآن كاملًا لكل طالب ودارس ... وأحكام التلاوة ومنهج الأحكام .. وفقه سنة سيد الأنام عليه الصلاة والسلام .

شهادة لك ... على أنك لم تتوقف عند القول وجمود الدراسات، ومقابر اللجان بل أخذت للتغيير عدته ... وقطعت منه شوطه ومسافته .. فأدرك العدو أن للأمر خطورته ...

هناك تنادى الأعداء أن اقطعوا الطريق بقطع رأس الأفعى أولاً ..!

vلم يكن من منهج صدام أن يجاهر في الإعلام بحسناته الشرعية .... فلم تجد الحملة الإيمانية أثرا يذكر في الإعلام الخارجي ... بدليل أن أغلبية القراء لا يعرفون عنها شيئًا ... كما لم تحض لقاءاته الشعبية شبه اليومية بالمواطنين والتي تبدأ عادة في الساعة الثالث فجرًا وحتى الثامنة إلا خمس دقائق صباحًا ...

وهكذا ... مراكز القرآن الصيفية ... ونحو ذلك الكثير ... الكثير ...

ولا أدري .. فلعل السر في عدم إظهارها ربما يكون خشية صدام من وأدها في مهدها .. وخنقها حتى الموت قبل فطامها ... وقد كان ما كان ... وطوت أمته صفحة حسناته، وشموخه، وإبائه، بطي النسيان أو الكتمان ... ولعنته بلعنة اليهود وأهل الصلبان ... وعبدة النيران ...

v نُشْهِد الله عز وجل بأن صدام حسين كان بعثيًا طاغية أسرف على البلاد والعباد قبل عقد من الزمن،

ونشهد الله أن الناس قتلهم الخوف من صدام حتى آخر يوم من حياته، وذلك راجع لحكمه الحديدي الذي كان شديد البأس فأذل به الناس .

ونشهد الله عز وجل أن صدام قد تغير في آخر عقد من حياته وكلما مضت سنة كان أكثر قربًا إلى الخير، ولو ترك على ما هو عليه لزاد خيره ولقَرُب معروفه .

ونشهد الله عز وجل أن من أهم الأسباب في حرب العراق وذهاب ملك صدام هو توجهه الديني الأخير الذي لن يكون منه مضرة إلا على الكيان العبري، ويا ليت قومي يعلمون .

ونشهد الله أن هذا الرجل لو لم يكن من خيره إلا إيقاف الجيش الخميني لكفاه شرفًا وهاهو بعد ذهابه تتسابق الدول لاسترضاء الرافضة خوفًا من مطامعهم التي لم تظهر إلا بعد سقوط صدام

ونشهد الله أنا صلينا في المساجد وكانت أخبار المجاهدين معلقة على جدران المساجد وأكثر هذه الأخبار من صحف أبناء صدام حسين .

ونشهد الله أنا مررنا على مدارس الفتيات فوجدنا الشرطة تحميهن من كل فاجر وفاسد، وتخرج البنت بزي نحمد الله عليه قد اكتست بالحياء والعفاف .

ونشهد الله أنا رأينا أهل السنة في العراق بعد صدام أذلة صغارًا بعد أن كانوا أعزة كبارًا لايدرى أهم يدركون صباحهم أم إن مساءهم هو القريب .



المرجع كتاب: شهادة التاريخ: عقدٌ من حياة صدام ... في ميزان الإسلام







التوقيع
انا واحد من العالم -_- انا جمله تحتها خـط
 

40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /17-01-2007, 06:01 PM   #2 (permalink)

موقف من قبل الادارة

فروسي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163432
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : الغربية
 المشاركات : 1,281
 النقاط : فروسي2 is on a distinguished road

افتراضي

إذا كان هذا الكلام صحيح فالله

يرحمه ويرحم من جابه

وأن يسكنه فسيح جناته

آآآآآآآآآآآآآآآآمين







 
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /17-01-2007, 06:33 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

أبوسلام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7299
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 1,332
 النقاط : أبوسلام is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خيرًا فعلا ملف يوضح كثيرًا من الغموض وأصله في مفكرة الإسلام ومشكور يا أبومى

https://www.islammemo.cc/article1.aspx?id=2306








التوقيع
------------------------
-------------
----
-
 
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /17-01-2007, 08:00 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ايمن العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123523
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 1,294
 النقاط : ابو ايمن العمري is on a distinguished road

افتراضي

رحمه الله وكثر الله من أمثاله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفرق بين راتبي الحالي وراتبي المستحق هو 2943.65 ريال

فمتى نصل المستوى الخامس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اعطى الاجير حقه قبل ان يجف عرقه .

حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /17-01-2007, 08:30 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

ابوحنين33 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 180579
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 157
 النقاط : ابوحنين33 is on a distinguished road

افتراضي

رحمه الله رحمة الابرار فوالله انه كان امة في رجل








 
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /18-01-2007, 02:41 AM   #6 (permalink)

عضو فضي

أبو مـــي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33686
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جــ العروس ــدة
 المشاركات : 873
 النقاط : أبو مـــي is on a distinguished road

افتراضي

رحم الله هذا الرجل .. إن أخطأ فقد تاب وحسن ختامه ولا نزكيه على الله








التوقيع
انا واحد من العالم -_- انا جمله تحتها خـط
 
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /18-01-2007, 06:16 PM   #7 (permalink)

عضو مميز

some_one غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80324
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 324
 النقاط : some_one is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروسي2 مشاهدة المشاركة

إذا كان هذا الكلام صحيح فالله

يرحمه ويرحم من جابه

وأن يسكنه فسيح جناته

آآآآآآآآآآآآآآآآمين



آمين







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /19-01-2007, 01:35 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

daryn غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7617
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 40
 النقاط : daryn is on a distinguished road

افتراضي

الله يرحمة ويرحم اموات المسلمين جميعاً








 
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /19-01-2007, 11:14 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

naif456 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53373
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 198
 النقاط : naif456 is on a distinguished road

افتراضي

رحمك الله يا أبا عدي

رغم أخطائه رحمه الله الا أنه أسد من أسود الأمة صدام عاش في زمن ليس زمنه , والإتهام الغبي المضحك

بأن صدام عميل لامريكا وإسرائيل .

ايضاً من محاسنه رحمه الله ( سمح لأي عربي بالتملك والعمل بحرية تامة في العراق مثل العراقي تماماً , دون

تعقيدات الجوازات والاقامات ورخص العمل وغيرها من البيروقراطية المنتشرة في الدول

العربية , ويستثنى من ذلك الفلسطينيين ليس كرهاً فيهم طبعاً ولن لكي لا يتركوا فلسطين ويستوطنوا

العراق ويتركون أرضهم للصهاينه بل لهم الدعم المادي والمعنوي المتواصل منه رحمه الله )









التوقيع
تموت الأُسد في الغابات جوعاً *** ولـحـم الـضـأن تأكـله الكـلابُ

وعـبـد قـد يـنـام عـلى حـريـرٍ *** وذو نـسـبٍ مـفـارشه الـتـراب

 
40موقفاً لصدام لم تسمع بها
قديم منذ /19-01-2007, 04:00 PM   #10 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

الله يرحمه

ويحفظ أهل السنة من كيد الرافضة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسئلة ترتاح عندما تسمع اجابتها أبوفراس الغامدي المنتدى العام 9 18-01-2008 04:10 PM
1 شهادة للتاريخ 40 موقفاً لم تسمع بها لصدام toon2004 المنتدى العام 3 04-01-2007 06:19 PM
اضغط على الحرف تسمع صوته عوض فرحات الصف الأول 18 15-12-2006 03:55 AM
هل الوزارة تسمع شكوى المعلمين fahad888 المنتدى العام 1 28-09-2005 02:21 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:58 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1