Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
من يخاويني من الرياض الى دبي
من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /20-01-2007, 04:35 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

ودي أفهم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80086
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 74
 النقاط : ودي أفهم is on a distinguished road

افتراضي من يخاويني من الرياض الى دبي

السلام عليكم



(انا عمري 29 ومعلم ومن الرياض)
شباب عندي أجازة عشرة أيام و أبسافرفيها لدبي(بالسيارة) بعد حوالي أسبوعين يعني تقريبا بتاريخ 12/1/1428
وأبي لي خوي واحد يسافر معاي للإمارات روحتي هذي سياحية بمعنى الكلمة (يعني ماني رايح عشان !!!أو الحاجات هذي)
وأنا ماحطيت إعلاني هنا عشان يجيني !!! أو من هالقبيل أبي واحد يخاويني خوة طرييق وصداقة وكل ربعي مشغوليين بالاختبارات ومحد رايح معاي قلت أحط أعلان وشوف لعل وعسى ولا أنا رايح رايح
ويمكن طريقتي غريبة شوي وما تعجب البعض بس قلت يمكن يطيح فيني واحد بالصدفة بس (واحد شرواااي)
ويمكن اكثر شي يخليني بروح لدبي هو مهرجان (القرية العالمية)
وعندي شوية شروط للي يبي يروح معاي بعضها ما أتنازل عنه وبعضها اختيارية
الشروط الازمة
-انه يكون يصلي
-انه ما يشرب دخان
-انه مايشرب مشروبات محرمة اذا رحنا هناك
-مايدور الاشياء المحرمة عموما
-يكون عمره فوق 23سنه
-تكون شهادته ثانوي وما فوق
-مايكون عاطل
(الشروط الاختيارية)
افضل انه يكون من منطقة الرياض
-تكون نفسه خفيفة يعني مايكون عجاز
-سولفجي مهوب تقل ماله لسان
-يحب التمشي والأسواق والعروض الفلكلورية والمهرجانات
- مايكون كثير نوم يعني من اول ما نركب وهو داقها نومه
-القطة راح تكون من 2500ريال لكل واحدشامله السكن
- اللي وده يخاوويني
يراسلني بأقصى سرعة ويرسل معلومات عنه ورقمه إن أمكن عشان نتقابل لأن مافيه وقت على الإيميل
ttnn-1@hotmail.com







 

من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /20-01-2007, 12:05 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

أبو الفيصل ( ss ) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 152069
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 506
 النقاط : أبو الفيصل ( ss ) is on a distinguished road

افتراضي

بس قطتك 2500 وتبي تسوي سياحة الثمامة أبرك .








 
من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /20-01-2007, 12:14 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

استاذ-الرياض غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53212
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 560
 النقاط : استاذ-الرياض is on a distinguished road

افتراضي

وش سيارتك








 
من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /20-01-2007, 01:20 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

احمدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 138019
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 332
 النقاط : احمدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الفيصل ( ss ) مشاهدة المشاركة

بس قطتك 2500 وتبي تسوي سياحة الثمامة أبرك .

:تحية قوية: :تحية قوية: :تحية قوية: :تحية قوية:

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه







التوقيع

إن المـعــلــم والطبيب كليهـــمانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا ينصحان إذا هما لم يـــكرما

فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةواصبر لجهلك إن أهنت معلماً
 
من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /20-01-2007, 01:25 PM   #5 (permalink)

موقف من قبل الادارة

فروسي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163432
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : الغربية
 المشاركات : 1,281
 النقاط : فروسي2 is on a distinguished road

افتراضي

أقول الله يسر دربك يالاخو

قال سياحة قال والقطة 2500

والله كلام خوينا صح الثمامة أبركلك








 
من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /20-01-2007, 02:00 PM   #6 (permalink)

عضو جديد

امير التربية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 73377
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 المشاركات : 2
 النقاط : امير التربية is on a distinguished road

Talking

امممممممممممم بسألك اخوي 2500 درجة سياحية والا ممتازة والسكن بيكون في فندق كم نجمة بصراحة غطيت على وكالة الطيار للسفر والسياحة ههههههههههههههههه








 
من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /21-01-2007, 05:20 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

ودي أفهم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80086
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 74
 النقاط : ودي أفهم is on a distinguished road

Thumbs down

السلام عليكم
هلا بالجميع

والإخوان اللي مستغربين من مبلغ 2500 ريال
أحب أرد عليهم بالآتي :
ردودهم لاتخلو من أحد الأمور الآتية

- انهم لا يعرفون بوجود غرف اسعارة بين 200وال300ريال
-إنهم ماقد سافرو أبد.
-انهم مايعرفون ان الشباب اللي يصرف مبالغ كبيرة أو اللي يقول انه سافر وخسر مبلغ وقدره كذا أو كذا (أقصد إنه مبلغ كبير)فهو في الغالب على أشياء محرمة وسهر محرم واكيد عارفين قصدي من غير تو ضيح.
-إذا سافر الشخص من غير ما يحدد كم المبلغ اللي بتكلفه سفرته ليش يسافر أصلا.

-ورواد هذا المنتدى التعليمي هم أولى من غيرهم إن صح التعبير بالتوفير والإرشاد في الإنفاق وكذلك
-وبعض الردود السابقة اعتقد بأنها إدعاء فقط لاغير ولا تعبر عن حقيقة صاحبها واتمنى بأنني أعرف أحدأصحاب هؤلاء الردود وأقلط عنده في بيته وأرى هل سيقدم لي ما ْ فضلا عن غيره. ولكن لعلهم كما قال المثل (قال وين قال معهم)
-
- وانا هنا ابحسب المبلغ معكم اللي هو2500 وكيف راح أصرفه
-خل أفترض ان معي شخص آخر وسيكون مجموع المبلغ (5000)ريال
والغرفة إجارها 350ريال
-وسنجلس لمدة 5أيام=1750ريال هذا بس السكن=+250أكل وشرب لمدة 5ايام=1250ريال
-يعني الأكل والشرب لمدة خمسة ايام مع السكن راح يكلف 3000ريال+500ريال مصاريف الطريق يبقى 1500 ريال
-ألا اذا كان الواحد يسافر عشان يصرف وبس يعني سفرته من أجل توزيع الفلوس على كل من هب ودب!!!!!
-طبعا المصاريف الخاصة والتسوق كل واحد حر في مصاريفة

-أخيرا كنت اتنمنى لوأزوركم في مدارسكم وأشوف هو أنتم تدفعون قطة الشاهي في المدرسة أولا!!!!!!!

تحياااتي








 
من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /21-01-2007, 06:19 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

الموج الهادر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 64375
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 134
 النقاط : الموج الهادر is on a distinguished road

افتراضي

ما فيه امل اسافر معاك
لا يروح بالك بعيد
ترى انا ما احب الاشياء المحرمة ولله الحمد

اسافر مع واحد ما عرفه
ماتجي








 
من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /21-01-2007, 06:23 AM   #9 (permalink)

عضو مميز جداً

خفاق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17546
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 448
 النقاط : خفاق is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي أفهم مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
هلا بالجميع

والإخوان اللي مستغربين من مبلغ 2500 ريال
أحب أرد عليهم بالآتي :
ردودهم لاتخلو من أحد الأمور الآتية

- انهم لا يعرفون بوجود غرف اسعارة بين 200وال300ريال
-إنهم ماقد سافرو أبد.
-انهم مايعرفون ان الشباب اللي يصرف مبالغ كبيرة أو اللي يقول انه سافر وخسر مبلغ وقدره كذا أو كذا (أقصد إنه مبلغ كبير)فهو في الغالب على أشياء محرمة وسهر محرم واكيد عارفين قصدي من غير تو ضيح.
-إذا سافر الشخص من غير ما يحدد كم المبلغ اللي بتكلفه سفرته ليش يسافر أصلا.

-ورواد هذا المنتدى التعليمي هم أولى من غيرهم إن صح التعبير بالتوفير والإرشاد في الإنفاق وكذلك
-وبعض الردود السابقة اعتقد بأنها إدعاء فقط لاغير ولا تعبر عن حقيقة صاحبها واتمنى بأنني أعرف أحدأصحاب هؤلاء الردود وأقلط عنده في بيته وأرى هل سيقدم لي ما ْ فضلا عن غيره. ولكن لعلهم كما قال المثل (قال وين قال معهم)
-
- وانا هنا ابحسب المبلغ معكم اللي هو2500 وكيف راح أصرفه
-خل أفترض ان معي شخص آخر وسيكون مجموع المبلغ (5000)ريال
والغرفة إجارها 350ريال
-وسنجلس لمدة 5أيام=1750ريال هذا بس السكن=+250أكل وشرب لمدة 5ايام=1250ريال
-يعني الأكل والشرب لمدة خمسة ايام مع السكن راح يكلف 3000ريال+500ريال مصاريف الطريق يبقى 1500 ريال
-ألا اذا كان الواحد يسافر عشان يصرف وبس يعني سفرته من أجل توزيع الفلوس على كل من هب ودب!!!!!
-طبعا المصاريف الخاصة والتسوق كل واحد حر في مصاريفة

-أخيرا كنت اتنمنى لوأزوركم في مدارسكم وأشوف هو أنتم تدفعون قطة الشاهي في المدرسة أولا!!!!!!!

تحياااتي

اشكرك وليت كل الي يسافرون للخارج مثلك يحسبونها :احسنت:

كان ودي اخاويك لاني اهوى السفر بالسيارة لكني مشغول جدا

شروطك تنطبق علي وانا من اهل الرياض


تحياتي لك وبالتوفيق







التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من يخاويني من الرياض الى دبي
قديم منذ /21-01-2007, 10:45 AM   #10 (permalink)

عضو فضي

استاذ-الرياض غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53212
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 560
 النقاط : استاذ-الرياض is on a distinguished road

افتراضي

بالنسبة لى لا أعارض كلامك بالعكس مؤيد 100%

وصراحة هذه هي فكرة السياحة الصحيحة ياليت الوقت مناسب أسافر معك

بس للأسف الاسبوع القادم تبدأ الاختبارات والتصحيح








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعليم الرياض ينفي صحة خبر صحيفة الرياض بخصوص إجازة معلمي التربية الرياضية والفنية مغرد داخل السرب المنتدى العام 6 24-06-2008 10:36 PM
للأخوة المنقولين إلى الرياض / الرياض : المدارس المتوسطة تجدوها هنا مرتبة بالشرائح شرحبيل المنتدى العام 1 20-06-2008 11:49 AM
ياهل الرياض.الطفلة المفقوده ابتــهال تستغيثكم.فقدتكون في الرياض.صورتها جليس الشريف المنتدى العام 13 18-04-2006 01:04 AM
ربط المجمعات التعليمية في مدينة الرياض بمراكز الإشراف التربوي الثمانية في الرياض ابولمى المنتدى العام 0 03-02-2005 08:10 AM
بدل التعيين تم صرفه منذ اشهر!!!! في الرياض, موقف محرج جدا لتعليم الرياض معلم الجنادرية المنتدى العام 2 19-12-2003 02:10 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:25 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1