Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
المدينة غداًً تنشر أسماء جديدة من المعلمين الذين تم تحسين أوضاعهم
المدينة غداًً تنشر أسماء جديدة من المعلمين الذين تم تحسين أوضاعهم
قديم منذ /20-01-2007, 12:19 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

برق1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66470
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 22
 النقاط : برق1 is on a distinguished road

Cool المدينة غداًً تنشر أسماء جديدة من المعلمين الذين تم تحسين أوضاعهم

[SIZE="6"]المدينة غداًً تنشر أسماء جديدة من المعلمين الذين تم تحسين أوضاعهم[/SIZE]
عادل قاضي – الرياض

انهت وزارة التربية والتعليم إجراءات تحسين أوضاع المعلمين الذين هم على رأس العمل بنهاية دوام يوم الأربعاء الماضي إضافة إلى تحسين أوضاع معلمين في مستويات مختلفة سيتم الإعلان عنها خلال هذه الأيام وفقا لمدير عام الشؤون الإدارية والمالية صالح الحميدي ، مشيرا إلى أن عدد الوظائف التي سيتم الإعلان عنها تباعا نحو ( 6 ) آلاف معلم من المعينين على الوظائف التعليمية.

وأوضح الحميدي انه قد تم تثبيت ( 4588 ) متعاقدا سعوديا على المستوى الثاني ممن شغلت وظائفهم التعليمية في مدارس التعليم العام بتاريخ 25 / 7 / 1427 هـ، إضافة إلى تحسين الذين لم ترفع أسماؤهم خلال هذا التاريخ وهم يستحقون التحسين وعددهم ( 1020 ) معلما، وستقوم «المدينة» غدا بنشر أسماء دفعة جديدة من الذين تم تحسين أوضاعهم .


( والله وزارتنا الموقرة طبقت المثل اللي يقول : أكبر منك بيوم أعرف منك بسنة)







 

المدينة غداًً تنشر أسماء جديدة من المعلمين الذين تم تحسين أوضاعهم
قديم منذ /20-01-2007, 01:40 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

نديم الصمت22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33215
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 561
 النقاط : نديم الصمت22 is on a distinguished road

افتراضي

مشكووووووور اخوي وانشالله نكون من ضمنهم يااااااااارب








التوقيع
****************************************
أنساك لحظة واتذكرك طيلة العام
حتى وانا ناسيك نسيت وذكرتك
**************************
نديـــــــــ الصمت ــــــــــــــــــم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
المدينة غداًً تنشر أسماء جديدة من المعلمين الذين تم تحسين أوضاعهم
قديم منذ /20-01-2007, 01:59 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

ابو يزنً غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 120754
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 540
 النقاط : ابو يزنً is on a distinguished road

افتراضي

عقبال دفعة 25

ههههههههههه








 
المدينة غداًً تنشر أسماء جديدة من المعلمين الذين تم تحسين أوضاعهم
قديم منذ /20-01-2007, 02:41 PM   #4 (permalink)

عضو نشط

7 / 6 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 185967
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 138
 النقاط : 7 / 6 is on a distinguished road

افتراضي

7 / 6
معااااااااااااااهم ياشباب








 
المدينة غداًً تنشر أسماء جديدة من المعلمين الذين تم تحسين أوضاعهم
قديم منذ /21-01-2007, 03:00 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

محمد2003 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9386
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 20
 النقاط : محمد2003 is on a distinguished road

افتراضي

الأسماء على الرابط التالي :
https://www.moe.gov.sa/openshare/moe/...28.htm_cvt.htm








 
المدينة غداًً تنشر أسماء جديدة من المعلمين الذين تم تحسين أوضاعهم
قديم منذ /21-01-2007, 03:30 AM   #6 (permalink)

عضو جديد

يزن-2020 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 166093
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 7
 النقاط : يزن-2020 is on a distinguished road

افتراضي

شكريا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بشرى لمعلمي منطقة المدينة الذين تم تحسين مستوياتهم من الثالث إلى الرابع قاصد المعرفة منتدى شؤون المعلمين والمعلمات 5 11-07-2008 08:12 PM
الوزاره) تنشر أسماء (8898) معلمة تم تحسين مستوياتهن إلى الخامس المعــ خالد ــــلم زاجل الشـــــريف 5 31-01-2008 05:07 PM
أسماء المعلمين الذين تم تعديل مستواهم إلى الرابع دفعة 24/5 إلى 29/5 aburakan المنتدى العام 101 29-01-2008 03:00 PM
أسماء المعلمين الذين تم تحسين مستوياتهم للرابع دفعة 24/5 إلى 29/5 البدر19 المنتدى العام 171 28-01-2008 11:46 PM
جريدة «المدينة» غدا تنشر أسماء دفعة جديدة من الذين تم تحسين أوضاعهم aburakan المنتدى العام 3 20-01-2007 03:42 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:26 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1