Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وقف وإنهاء إعارة 5 آلاف معلم لوظائف غير تربوية
وقف وإنهاء إعارة 5 آلاف معلم لوظائف غير تربوية
قديم منذ /21-01-2007, 07:35 AM   #1 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي وقف وإنهاء إعارة 5 آلاف معلم لوظائف غير تربوية

ألغت وزارة التربية والتعليم كافة أشكال إعارة المعلمين لكافة القطاعات الحكومية والأهلية وعدم السماح بأية إعارات جديدة، أو تمديد لما هو قائم منها.وأوضح وزير التربية والتعليم د. عبد الله العبيد، أن ما يجري من تكليفات خارج العمل التعليمي «خرق لنظام الوظائف التعليمية» بعدم جواز تكليف المعلمين بأعمال غير تعليمية، وشدد على سعي الوزارة لتحقيق «العدالة التعليمية بين المعلمين في الفرص الوظيفية والممارسة الحقيقية لمهنة التعليم في حال التعيين على إحدى وظائفها».ووجه العبيد بضرورة حصر جميع المعارين إلى قطاعات خارج الوزارة وتصحيح أوضاعهم والاستفادة منهم في الميدان التربوي، وقدرت مصادر خاصة عدد المعلمين المتوقع انتهاء إعارتهم بأنه يتجاوز خمسة آلاف معلم، وهو رقم لم يتم التأكد منه بدقة.







 

وقف وإنهاء إعارة 5 آلاف معلم لوظائف غير تربوية
قديم منذ /21-01-2007, 02:17 PM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

من أول ماحضر العبيد وحنا نسمع عن هذا الموال يعني للحين ماخلصوا منه

والا تغيير خطة فقط








 
وقف وإنهاء إعارة 5 آلاف معلم لوظائف غير تربوية
قديم منذ /21-01-2007, 06:04 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

mtras1970 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40339
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 612
 النقاط : mtras1970 is on a distinguished road

افتراضي

كلمة حق تقال :

موقف شجاع يحسب للوزير العبيد

وأتمنى أن نسمع مثل هذه الاخبار إحقاق للحق والعدالة

والله خمسة آلآف عدد كبير وتلاعب على النظام

ما نخر التعليم إلا الواسطة والمحسوبية








 
وقف وإنهاء إعارة 5 آلاف معلم لوظائف غير تربوية
قديم منذ /21-01-2007, 06:41 PM   #4 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

مشكور على الخبر








 
وقف وإنهاء إعارة 5 آلاف معلم لوظائف غير تربوية
قديم منذ /21-01-2007, 07:31 PM   #5 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

العفو ابو لمى








 
وقف وإنهاء إعارة 5 آلاف معلم لوظائف غير تربوية
قديم منذ /21-01-2007, 07:41 PM   #6 (permalink)

موقف من قبل الادارة

السابع عشر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 76725
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 69
 النقاط : السابع عشر is on a distinguished road

افتراضي

يعني افهموها مافيه تعيين
مافيه وظايف !!








 
وقف وإنهاء إعارة 5 آلاف معلم لوظائف غير تربوية
قديم منذ /21-01-2007, 10:02 PM   #7 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

على قولة المثل ماتبي ولد يقرا

واضح ان مافيه تعيينات إلا بالقطارة مثل تحسين المستويات








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحسين 10 آلاف معلم الشهر المقبل طائر الشوق1 منتدى شؤون المعلمين والمعلمات 26 28-03-2008 05:06 AM
7 آلاف معلم يطالبون بتحسين أوضاعهم aburakan المنتدى العام 6 11-11-2007 12:38 AM
تحسين أوضاع «10» آلاف معلم في مختلف المستويات hpshl زاجل الشـــــريف 35 01-09-2007 09:37 AM
مبروك ................ صرف بدل التعيين لـ 10 آلاف معلم بالشرقية ابولمى المنتدى العام 2 14-08-2003 09:47 PM
المعارف توجة 10 آلاف معلم *المعلم* المنتدى العام 2 31-08-2002 01:40 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:45 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1