Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /22-01-2007, 09:03 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

hsotit غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 37073
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 863
 النقاط : hsotit is on a distinguished road

Angry بخصوص دفعة 1420هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخواني دفعة المظلومين 1420هـ إلى متى هذا الوضع إلى متى نظلم إلى متى لقد اعجبت برسالة احد الأخوان يستحق أن يشكر على مجهوده حيث ارجو من جميع أعضاء الدفعة أن يقوموا بإرسالها إلى مكتب وزير التربية والتعليم لأنه بصراحة إلى متى كل الدفعات اللي بعدنا مستواهم مثل مستوانا 1421 و 1422 وشكله 1423 بالطريق الرساله موجودة بالمرفقات ارجو التجاوب معها واللي عنده اخبار عن تحسين دفعتنا لا يبخل علينا لأنه الدور في الواقع علينا لأنه دفعة 1429هـ قد تم الإنتها منها بالكامل وشكرا







 

بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /22-01-2007, 11:56 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

متعب الملاقي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 194431
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 318
 النقاط : متعب الملاقي is on a distinguished road

افتراضي

دفعة 1420 نائمين بالعسل الله يسلمهم مريحين الرأس
شف 22 محرقين المنتديات








 
بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /22-01-2007, 11:57 PM   #3 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

قصدك دفعة 1419

دفعة 1420 ينطبق عليهم المثل ياما في التعليم مظاليم








 
بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /23-01-2007, 12:41 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

#المدير# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 152902
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 42
 النقاط : #المدير# is on a distinguished road

افتراضي

الاخوة الزملاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
انا من هذه الدفعة التي تم تعيينها في 25/ 5 / 1420 هــ
( المظلومة) حسبي الله على من كان السبب
وقد تم الاتصال بأحد الاشخاص الذي يعمل في الوزارة وقد اخذ رقم السجل المدني الخاص بي للاطلاع على تحسين المستويات وقد افادني بأن لن يكون هناك تحسين قبل سبعة شهور ( الكلام هذا قبل اسبوعين من اليوم )
لذا احببت ان افيدكم على ماتوصلت اليه
ونشكر الجميع على الاطلاع ونرجوا منهم ايصال موضوعنا الى الوزير
او تقديم شكوى الى ديوان المظالم :قبلة: :قبلة: :قبلة: :قبلة:








 
بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /23-01-2007, 12:46 AM   #5 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

يعني ما نحلم بالتسعة








 
بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /23-01-2007, 12:56 AM   #6 (permalink)

موقف من قبل الادارة

التعمير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88589
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 174
 النقاط : التعمير is on a distinguished road

افتراضي

نشكي لوزير الشكوة على الله الله ينتقم من كان السبب الذي تركنا اضحوكة لمجتموع المعلمين دفعتين بعدنا احسن منا واحنا ولا شيء

والله لو كان الكلام مع الوزير يجدي لكان نروح له لكن الوزارة نايمة في العسل ليه ماتابع صميم عملها








 
بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /23-01-2007, 01:53 AM   #7 (permalink)

عضو نشط

مقدم الطيب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 96680
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 104
 النقاط : مقدم الطيب is on a distinguished road

افتراضي

دفعة 1420 نائمين بالعسل الله يسلمهم مريحين الرأس
شف 22 محرقين المنتديات








 
بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /23-01-2007, 01:54 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

مقدم الطيب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 96680
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 104
 النقاط : مقدم الطيب is on a distinguished road

افتراضي

دفعة 1420 ينطبق عليهم المثل ياما في التعليم مظاليم








 
بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /23-01-2007, 01:55 AM   #9 (permalink)

عضو نشط

مقدم الطيب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 96680
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 104
 النقاط : مقدم الطيب is on a distinguished road

افتراضي

يعني ما نحلم بالتسعة








 
بخصوص دفعة 1420هـ
قديم منذ /23-01-2007, 06:31 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

مقدم الطيب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 96680
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 104
 النقاط : مقدم الطيب is on a distinguished road

افتراضي

دفعة 1420 نائمين بالعسل الله يسلمهم مريحين الرأس
شف 22 محرقين المنتديات








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دفعة 1420هـ تعليم جدة بخصوص التحسين... عبادي28 المنتدى العام 0 03-03-2008 04:28 PM
من يجيب دفعة 1420هـ!!!!!!!! مستشار بني مالك المنتدى العام 0 20-02-2008 11:58 PM
دفعة 1420هـ ابو مشوح المنتدى العام 5 02-10-2007 02:29 AM
بخصوص دفعة 1420هـ الاحساء فروقات وتعديل mssad top المنتدى العام 2 06-09-2007 08:48 PM
إلى أعزائي دفعة 1420هـ وصلني خبر جديد بلسان (( صالح الكليبي )) بخصوص الفروقات وحري المنتدى العام 26 07-07-2007 09:29 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:55 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1