Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الصديق انواع ......
قديم منذ /27-01-2007, 04:48 PM   #1 (permalink)

مشرف سابق

ابو ريان 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110862
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المكان : مملكة الانسانية
 المشاركات : 7,524
 النقاط : ابو ريان 2 is on a distinguished road

افتراضي الصديق انواع ......

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


][`~*¤!||!¤*~`][الـصديق أنـواع][`~*¤!||!¤*~`][


من السهل على المرء أن يجد في السنة ألف صديق

ولكن من الصعب أن تجد لألف سنة صديقاً وفيا ،،،

قول مأثور أعتدنا علي سماعه جميعاً ، وكلنا علي يقين بأن الصديق الوفي

أصبح شيئاً نادراً ومن سابع المستحيلات ، وبسبب المطبات التي وقع بها البعض

منا مع الأصدقاء والمعارك التي دخل فيها البعض معهم وخرج منها مشبعاً بالكثير

من المعلومات فالأصدقاء أنواع ،،،

صديق يسعدك ويشعرك بوجودة بالراحة ويستقبلك بابتسامة ويشتري لك لحظات الفرح

ويسعى جاهداً إلى اختراع السعادة لك ، وصديق يحسدك ويتمني زوال نعمتك ويحصى

عليك ضحكاتك ويمتلىء قلبه بالحقد والكراهية تجاهك ، وصديق يرممك وينشلك من

ضياعك ويأتي بك إلى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة ، وصديق يهدمك ويهدم بنيانك

القوي ويكسر حصونك المنيعة ويشعل البنزين في حياتك ، وصديق يبشرك ويشعرك بالأمان

يمد لك ذراعية يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقطع من نفسه كي

يعطيك ، وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين

لك الهاوية يجرك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لا رجعة ،،،

أخواني أخواتي الأعضاء الأفاضل فلنتذكر أن الصداقة خلود ، والخلود وجود ، والوجود حياة

والحياة ربيع ، والربيع زهر والصداقة مثل الزهرة إذا حافظنا عليها تنمو وتصبح زهرة جميلة

وأن أهملناها تذبل وتهلك ،،،

وأخيراً كما يقول المثل / أن كان لديك في هذا الزمان صديق

ولو واحداً فأعلم أنك من أثرياء العالم ...

ولكم منى فائق الاحترام والتقدير

منقوووووووووول







التوقيع
العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

الصديق انواع ......
قديم منذ /27-01-2007, 08:21 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن التلال

عبدالرحمن التلال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 161763
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : القصيم - بريدة
 المشاركات : 5,217
 النقاط : عبدالرحمن التلال is on a distinguished road

افتراضي

سلمت . .
و سلم نقلك الجميل . .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الصديق انواع ......
قديم منذ /27-01-2007, 09:16 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

موضوع مميز
تسلم ابو ريان








 
الصديق انواع ......
قديم منذ /27-01-2007, 09:17 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40776
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 1,237
 النقاط : عبد الله بن سعد is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك أخي الكريم.








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الصديق انواع ......
قديم منذ /27-01-2007, 10:02 PM   #5 (permalink)

مشرف سابق

ابو ريان 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110862
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المكان : مملكة الانسانية
 المشاركات : 7,524
 النقاط : ابو ريان 2 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن التلال مشاهدة المشاركة

سلمت . .
و سلم نقلك الجميل . .

شكرا لك اخي الكريم







التوقيع
العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الصديق انواع ......
قديم منذ /27-01-2007, 10:02 PM   #6 (permalink)

مشرف سابق

ابو ريان 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110862
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المكان : مملكة الانسانية
 المشاركات : 7,524
 النقاط : ابو ريان 2 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 999 مشاهدة المشاركة

موضوع مميز
تسلم ابو ريان

شكرا لك اخي الكريم







التوقيع
العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الصديق انواع ......
قديم منذ /27-01-2007, 10:03 PM   #7 (permalink)

مشرف سابق

ابو ريان 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110862
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المكان : مملكة الانسانية
 المشاركات : 7,524
 النقاط : ابو ريان 2 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله بن سعد مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك أخي الكريم.

وبارك فيك شرفني ردك







التوقيع
العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الصديق انواع ......
قديم منذ /27-01-2007, 10:40 PM   #8 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك وموضوع متميز








 
الصديق انواع ......
قديم منذ /28-01-2007, 12:45 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

المستحيلات عند العرب ... ثلاث :

الغول ، العنقاء ، الخل الوفي








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الصديق انواع ......
قديم منذ /28-01-2007, 01:50 PM   #10 (permalink)

عضو مميز

جرير الوقت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 96244
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 377
 النقاط : جرير الوقت is on a distinguished road

افتراضي

تســـــــــــــــــــــــ ــــلم أخــــــــــــــــــي على هالنقــــــــــــــــــــ ــل اللطيف 0








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوم في حياة الصديق al raqi المنتدى الاسلامي 4 29-07-2009 09:49 AM
شرح وصف الصديق ولــع منتدى مواد اللغة العربية 3 03-01-2009 05:12 PM
**** الصديق **** (*ـ*) عبودي 23 المنتدى العام 17 21-01-2008 01:45 AM
الصديق الابداع المنتدى العام 2 06-10-2007 04:33 AM
بحث عن الصديق و اثره <ضرو ري جدا> m.s.y.h منتدى التوجيه والارشاد 0 29-04-2006 03:18 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:04 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1