Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 01:20 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

الغريب أنا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69682
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 37
 النقاط : الغريب أنا is on a distinguished road

افتراضي لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!

سؤال أتمنى أن أجد الإجابة الصحيحة، لأنه مع كثرة التعاميم صرنا ما نقدر نجمع أو بالأصح عجزنا نرسي على بر، كل ما ضبطنا نظام أو طريقة ، جاء تعميم وألغاها أو غيرها !!! هذا بس في وزارة الطلاب فقط -عفوا- وزارة التربية والتليم !
سؤالي : لو وجدت برشامة مع الطالب، عشان يغش! وش تسوي معاه ؟؟؟!







 

لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 02:02 PM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

اسحبها وانتهى الأمر

ولو ثبت أنه غاش إذا تبي تكون طيب معه اسحب الورقة وخله يبدأ من جديد مع سحب البرشامة بالطبع

أو انك تسحب الورقة وتحط معها البرشامة ومحضر غش وانتهينا








 
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 05:49 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق

ابو ريان 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110862
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المكان : مملكة الانسانية
 المشاركات : 7,524
 النقاط : ابو ريان 2 is on a distinguished road

افتراضي

اسحبها وحطها في جيبك بكل هدوء ودع الطالب يكمل الاختبار








التوقيع
العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 05:58 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

ام بسمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69406
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المكان : Lost in this world
 المشاركات : 935
 النقاط : ام بسمه is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان 2 مشاهدة المشاركة

اسحبها وحطها في جيبك بكل هدوء ودع الطالب يكمل الاختبار

اسمح لي استاذ ان اقول ان من امن العقوبة اساء الأدب







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 06:02 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

ام بسمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69406
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المكان : Lost in this world
 المشاركات : 935
 النقاط : ام بسمه is on a distinguished road

افتراضي

يجب ان يطلع المعلم على ورقة الغش
وينظر الى محتواها
لو كان الطالب نقل منها اي اجابه يشطب على حله باللون الأحمر ولا تحتسب له اي درجه عليها
وتحتسب له اجابات الأسئلة التي لم يغش بها
وطبعا تكتب محضر غش
والله اعلم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 06:04 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

قمة الابداع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157874
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 120
 النقاط : قمة الابداع is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بسمه مشاهدة المشاركة

يجب ان يطلع المعلم على ورقة الغش
وينظر الى محتواها
لو كان الطالب نقل منها اي اجابه يشطب على حله باللون الأحمر ولا تحتسب له اي درجه عليها
وتحتسب له اجابات الأسئلة التي لم يغش بها
وطبعا تكتب محضر غش
والله اعلم

أم بسمة ترى عندنا سيارات شارينها اقساط ونخاف عليها







 
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 06:06 PM   #7 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

اخي اليك النظام حسب اللائحة :

3 مراحل للحرمان من الاختبارات
ان نظام الاختبارات الجديد المطبق على الطلاب الغشاشين يمر بثلاث مراحل هي سحب ورقة الطالب الغاش وتصحيحها مع حذف الجزء الذي غش فيه الطالب مع اعطائه انذار بذلك
والمرحلة الثانية ان يكتب للطالب في كشف الدرجات غاش ولا تصحح ورقته
وفي المرحلة الثالثة يحرم من بقية الاختبارات،








 
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 08:58 PM   #8 (permalink)

عضو فضي

مقرقم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 34274
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 572
 النقاط : مقرقم is on a distinguished road

افتراضي

بالنسبة لي انا اسحبها بهدوء واترك الطالب يكمل








التوقيع
انا ياصاحبي ما اقسى ولا انسى ولا ابعد
انا سفينه كل ما تبحر ردها الشوق للمرسى
 
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 09:50 PM   #9 (permalink)

عضو نشط

جمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22960
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 111
 النقاط : جمري is on a distinguished road

افتراضي

في المرة الأولى أشوح بوجهي عنه وكأنني لم أرى شيئا ، وفي المرة الثانية انظر إليه بلطف وحنية مع ابتسامة صفراء للفت نظره أنني لاأرضى الغش ولكن ماذا أفعل خلفي وزارة وأنظمة مجنونة .
وفي المره الأخيرة أقوم بسحب الورقة بهدوء مع مراعاة الحالة النفسية للطالب وعدم تعكير مزاجه

وياقلب لاتحزن








 
لو وجدت برشامة مع الطالب وش تسوي ؟؟؟!
قديم منذ /29-01-2007, 09:50 PM   #10 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

أقول ياشاطر لا تجيب برشام ثاني مرة .... وطبعاً ما أرفع صوتي عشان ما يتأثر نفسياً .... ولا أنظر فيه نظرة غضب لإنه ممكن يحدث عنده انشخاص فصمية ( أقصد انفصام شخصية ) .... وليش أستعجل ... ممكن أنا اللي غلطان يعني اللي معه مذكرة ( عشان الطالب يتذكر الدرس أو الحل ) ...

****

في زمن التعليم الياباني .... والمستوى الثاني ... والبند .... وممنوع الضرب ..... والتشهير بالمعلمين
خلك نعجة ( ذيب قديما ً ) لإنه حالياً اللي يسوي نفسه ذيب يروح فيها ..
وعلى قول المثل :
إن لم تكن نعجة أكلتك الصحافة .... وإن كنت نعجة أكلتك الوزارة .. ( والوزارة أهون من الصحافة ) عشان كذا نعجة أبرك لك .








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص هذا التعميم وبعد تنبيهي برسالة من ادارة التعليم / استفسار المنتدى المنتدى العام 0 13-11-2007 01:56 AM
أبو تركي من سجنه يبعث برسالة مطمئنة لأحد أصدقائه ولكم أيضا........... راس عيطا المنتدى العام 2 05-09-2007 03:32 AM
ساعدونى برسالة الماجستير بالاشراف نوال الحب المنتدى العام 2 21-04-2006 06:11 PM
تحذير من فيروس جديد وخطير ياتي برسالة بريد montdiat منتدى برنامج معارف 1 16-05-2004 09:39 AM
برشامة اختبار مسموح بها جبل ورقان المنتدى العام 0 13-06-2003 05:55 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:27 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1