Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /30-01-2007, 01:44 PM   #1 (permalink)

عضو مميز

احمدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 138019
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 332
 النقاط : احمدالغامدي is on a distinguished road

Thumbs up هااام إلى دفعة 1420

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الكرام يا دفعة 1420 (الدفعة المظلومة ) إلى متى سوف نقف مكتوفي الايدي وهل تتوقعون ان نعطى حقنا بدون مطالبة كما الاخوان في دفعة 1421 ؟؟
لابد ان نرفع اصواتنا ونطالب بحقنا في التعديل والمساوة ورفع الضلم ومبدئياً اقترح لو يتم ارسال خطاب على فكس الوزير وان لم نجد نتيجة فلن يضر اي معلم ان يتبرع بمبلغ من المال مقابل استرداد حقة المسلوب منه وذلك برفع دعوة الى ديوان المظالم وتعيين محامي ولن يضيع حق وراه مطالب .

نص الخطاب المرسل :
سم الله الرحمن الرحيم
من : المعلمين المباشرين سنة 1420هـ
إلى : معالي وزير التربية والتعليم سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،،
فمنذ أن توليتم وزارة التربية والتعليم ظهر للجميع حبكم وحرصكم لتحقيق العدل وإعطاء كل ذي حق حقه فمن هذا المنطلق حرصنا نحن المتعينين خلال العام 1420هـ على إيصال قضيتنا إلى معاليكم للنظر فيها ولا نطالبكم إلا بإنصافنا فنحن صدمنا منذ تعييننا وحطمت معنوياتنا فكل المعلمين يسعدون بتعيينهم ونحن أرعبنا قرار التعيين في شهر 5 من العام 1420هـ وحقيقة كان عام مثبط للهمم ففي بداية مشوارنا بالتعليم صعقنا ببند 105 ثم صعقنا بالتفرقة بيننا وبين أخواننا معلمي اللغة العربية والرياضيات ( ولهذا اليوم هنالك فرق بالدرجة والراتب ) والعجيب أن التفرقة لم تكن بناء على تاريخ المباشرة ولكن لانعلم سبب التفرقة ثم جاء الفرج والتقطنا أنفاسنا وذهب الذعر عنا حيث تم ترسيمنا على المستوى الثاني الدرجة الأولى ( ولم يطبق العدل بين جميع التخصصات فالأفضلية لتخصصي اللغة العربية والرياضيات ) ثم بعد فترة من الزمن تم تحسين مستوانا على دفعتين إلى المستوى الثالث الدرجة الثانية( والحمد لله ) ثم استلمنا أخيراً بدل التعيين 4040 ريالاً والذي هو أقل بدل تعيين استلمه معلم في وزارة التربية والتعليم ( على ما نعتقد ) واستمر بنا الحال إلى هذا اليوم ونحن بالمستوى الثالث ومنذ عام تمت المساواة بيننا وبين الدفعة التي عينت بعدنا بعام ( 1421هـ ) على نفس المستوى والدرجة نتقاضى نفس الراتب ثم تفاجئنا بالمساواة بيننا وبين الدفعة التي بعدنا بعامين ( 1422هـ ) { ونحن هنا لا نحسد أحداً ولكن أين العدل ؟ ) فمن تعين قبلنا بعام ( 1419هـ ) يتقاضى 9804 ريالات أي الفارق بيننا وبينهم يقارب 2000 ريال ومن تعين بعدنا بعام أوعامين يتقاضى نفس الراتب الذي نتقاضاه ( فأين العدل ؟ ) .
ونود أن نوضح ونؤكد أننا لا نحسد أحداً ولكن نسعى إلى إنصافنا من قبلكم وتحقيق العدل فنحن نحب الخير لأخواننا كما نحبه لأنفسنا كما قال صلى الله عليه وسلم : " لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه " .
هذه معاناتنا نسأل الله جل في علاه أن تصل إلى معاليكم وأن تنظروا إليها بعين الاعتبار .
شاكرين ومقدرين لمعاليكم إهتمامكم وتفانيكم وسعيكم لتحقيق العدل .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانك : المتعينين سنة 1420هـ







التوقيع

إن المـعــلــم والطبيب كليهـــمانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا ينصحان إذا هما لم يـــكرما

فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةواصبر لجهلك إن أهنت معلماً
 

هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /30-01-2007, 01:52 PM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل العامي : اللي به مخ ما يبي نخ

يعني اللي عنده عقل يفهمه وهي طايرة

والوزارة ماتبي تفهم معاناتكم








 
هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /30-01-2007, 02:25 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

احمدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 138019
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 332
 النقاط : احمدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan111 مشاهدة المشاركة

يقول المثل العامي : اللي به مخ ما يبي نخ

يعني اللي عنده عقل يفهمه وهي طايرة

والوزارة ماتبي تفهم معاناتكم

والله انك صدقت ولكن لابد ان نسمعهم اصواتنا







التوقيع

إن المـعــلــم والطبيب كليهـــمانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا ينصحان إذا هما لم يـــكرما

فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةواصبر لجهلك إن أهنت معلماً
 
هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /30-01-2007, 04:10 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

احمدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 138019
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 332
 النقاط : احمدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

سم الله الرحمن الرحيم
من : المعلمين المباشرين سنة 1420هـ
إلى : معالي وزير التربية والتعليم سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،،
فمنذ أن توليتم وزارة التربية والتعليم ظهر للجميع حبكم وحرصكم لتحقيق العدل وإعطاء كل ذي حق حقه فمن هذا المنطلق حرصنا نحن المتعينين خلال العام 1420هـ على إيصال قضيتنا إلى معاليكم للنظر فيها ولا نطالبكم إلا بإنصافنا فنحن صدمنا منذ تعييننا وحطمت معنوياتنا فكل المعلمين يسعدون بتعيينهم ونحن أرعبنا قرار التعيين في شهر 5 من العام 1420هـ وحقيقة كان عام مثبط للهمم ففي بداية مشوارنا بالتعليم صعقنا ببند 105 ثم صعقنا بالتفرقة بيننا وبين أخواننا معلمي اللغة العربية والرياضيات ( ولهذا اليوم هنالك فرق بالدرجة والراتب ) والعجيب أن التفرقة لم تكن بناء على تاريخ المباشرة ولكن لانعلم سبب التفرقة ثم جاء الفرج والتقطنا أنفاسنا وذهب الذعر عنا حيث تم ترسيمنا على المستوى الثاني الدرجة الأولى ( ولم يطبق العدل بين جميع التخصصات فالأفضلية لتخصصي اللغة العربية والرياضيات ) ثم بعد فترة من الزمن تم تحسين مستوانا على دفعتين إلى المستوى الثالث الدرجة الثانية( والحمد لله ) ثم استلمنا أخيراً بدل التعيين 4040 ريالاً والذي هو أقل بدل تعيين استلمه معلم في وزارة التربية والتعليم ( على ما نعتقد ) واستمر بنا الحال إلى هذا اليوم ونحن بالمستوى الثالث ومنذ عام تمت المساواة بيننا وبين الدفعة التي عينت بعدنا بعام ( 1421هـ ) على نفس المستوى والدرجة نتقاضى نفس الراتب ثم تفاجئنا بالمساواة بيننا وبين الدفعة التي بعدنا بعامين ( 1422هـ ) { ونحن هنا لا نحسد أحداً ولكن أين العدل ؟ ) فمن تعين قبلنا بعام ( 1419هـ ) يتقاضى 9804 ريالات أي الفارق بيننا وبينهم يقارب 2000 ريال ومن تعين بعدنا بعام أوعامين يتقاضى نفس الراتب الذي نتقاضاه ( فأين العدل ؟ ) .
ونود أن نوضح ونؤكد أننا لا نحسد أحداً ولكن نسعى إلى إنصافنا من قبلكم وتحقيق العدل فنحن نحب الخير لأخواننا كما نحبه لأنفسنا كما قال صلى الله عليه وسلم : " لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه " .
هذه معاناتنا نسأل الله جل في علاه أن تصل إلى معاليكم وأن تنظروا إليها بعين الاعتبار .
شاكرين ومقدرين لمعاليكم إهتمامكم وتفانيكم وسعيكم لتحقيق العدل .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانك : المتعينين سنة 1420هـ







التوقيع

إن المـعــلــم والطبيب كليهـــمانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا ينصحان إذا هما لم يـــكرما

فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةواصبر لجهلك إن أهنت معلماً
 
هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /30-01-2007, 06:52 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

مدرس سابق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63536
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 288
 النقاط : مدرس سابق is on a distinguished road

افتراضي

والله قهر حتى حقوقنا الشرعية لازم نشحتها

حسبي الله عليهم








 
هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /30-01-2007, 07:24 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

احمدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 138019
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 332
 النقاط : احمدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرس سابق مشاهدة المشاركة

والله قهر حتى حقوقنا الشرعية لازم نشحتها

حسبي الله عليهم

حسبي الله ونعم الوكيل







التوقيع

إن المـعــلــم والطبيب كليهـــمانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا ينصحان إذا هما لم يـــكرما

فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةواصبر لجهلك إن أهنت معلماً
 
هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /31-01-2007, 12:48 AM   #7 (permalink)

عضو مميز

احمدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 138019
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 332
 النقاط : احمدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

قال الله تعالى : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــرفع








التوقيع

إن المـعــلــم والطبيب كليهـــمانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا ينصحان إذا هما لم يـــكرما

فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةواصبر لجهلك إن أهنت معلماً
 
هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /31-01-2007, 10:08 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

عبدالغفور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9179
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المشاركات : 108
 النقاط : عبدالغفور is on a distinguished road

افتراضي

يجب عدم السكوت 1420








 
هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /31-01-2007, 12:57 PM   #9 (permalink)

عضو مميز

احمدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 138019
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 332
 النقاط : احمدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

يجب عدم السكوت 1420

هذا هو المطلوب ولكن لا اجد تفاعل من الاخوان هل هم رضو بما اصابهم ؟؟؟








التوقيع

إن المـعــلــم والطبيب كليهـــمانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا ينصحان إذا هما لم يـــكرما

فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةواصبر لجهلك إن أهنت معلماً
 
هااام إلى دفعة 1420
قديم منذ /31-01-2007, 01:49 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

aoaw غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79741
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 104
 النقاط : aoaw is on a distinguished road

افتراضي

يلا شباب كلنا نطالب لعل وعسى








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوال مهم لمعلمي المخواة دفعة 1420 ومكة دفعة 1420؟ أبو روان9 المنتدى العام 3 09-12-2007 09:52 PM
دفعة عام 1420 قرار تعديل نقل المعلمين الذين باشروا حتى 30/12/1420 الفتى الشجاع المنتدى العام 1 24-07-2007 10:11 AM
الى دفعة المظاليمن دفعة 1420 هـ ؟ الخطر القادم المنتدى العام 3 08-02-2007 10:04 PM
دفعة 1420 أول دفعة لبند 105 لتعليم البنين الغامدي1 المنتدى العام 4 18-03-2006 11:34 PM
إذا كنت من دفعة 1420 (دفعة البند ) راتبك بعد 16 شهر 9003.40 أبو روان9 زاجل الشـــــريف 11 12-10-2005 12:57 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:43 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1