Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 07:17 AM   #1 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل

أكد مدير عام الشئون الادارية والمالية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي ان الوزارة تعمل حاليا على تحسين أوضاع 12

الف معلم
، بنقلهم الى المستويات العليا بدءا من المستوى الثالث للمعلمين الذين يعملون على المستوى الثاني ، ثم المستويين

الرابع والخامس . وكشف الحميدي انه سيتم الاعلان خلال الاسبوع الحالي عن اسماء المعلمين الذين سيتم تحسين مستوياتهم

الوظيفية الى المستوى الخامس مباشرة وعددهم 6 الاف معلم .







 

تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 07:39 AM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل اتبع الخايف إلى باب بيته

راح نشوف آخرتها مع الوزارة








 
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 08:39 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

أبو الفيصل ( ss ) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 152069
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 506
 النقاط : أبو الفيصل ( ss ) is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburakan111 مشاهدة المشاركة

يقول المثل اتبع الخايف إلى باب بيته

راح نشوف آخرتها مع الوزارة

فعلا نشوف







 
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 09:18 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

[COLOR="DarkOrange"][SIZE="4"]أنها حقا" جريمه 6000 من الثاني للخامس مباشرة لم يتحرك أحد سوى هؤلاء6000
المفترض 6000 من الرابع للخامس فيشغل 6000 في الرابع ينقل عليها 6000 من الثالث فيشغل 6000 في الثالث ينقل عليها 6000 من الثاني ويكون لدينا 6000 في الثاني شاغره و وبذلك يكون من أستفاد 18000 معلم وليس 6000
ولكن يبدو أن الوزارة جادة في عدم تحسين المستويات 0
ويعلم الجميع أن كل معلم له رقم وظيفي أذا حسن مستواه يبقى القم شاغرا" 0
وأذا كانوا صادقين 21000 معلم فالمفترض أنهم 63000 الف معلم 0[/SIZE
][/COLOR]

وليعلم الجميع أن باب الدارسين باب أنفتح ولن يغلق وسوف يعيق التحسين لسنوات طويله قادمة من الثاني إلى الخامس وأقفل الباب على الاخرين








 
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 10:52 AM   #5 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

1000 مبروك مقدماً

وعقبال الجميع إن شاء الله (( المعلمون والمعلمات ))








 
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 11:07 AM   #6 (permalink)

عضو مميز

احمدالغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 138019
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 332
 النقاط : احمدالغامدي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 999 مشاهدة المشاركة

[COLOR="DarkOrange"][SIZE="4"]أنها حقا" جريمه 6000 من الثاني للخامس مباشرة لم يتحرك أحد سوى هؤلاء6000
المفترض 6000 من الرابع للخامس فيشغل 6000 في الرابع ينقل عليها 6000 من الثالث فيشغل 6000 في الثالث ينقل عليها 6000 من الثاني ويكون لدينا 6000 في الثاني شاغره و وبذلك يكون من أستفاد 18000 معلم وليس 6000
ولكن يبدو أن الوزارة جادة في عدم تحسين المستويات 0
ويعلم الجميع أن كل معلم له رقم وظيفي أذا حسن مستواه يبقى القم شاغرا" 0
وأذا كانوا صادقين 21000 معلم فالمفترض أنهم 63000 الف معلم 0[/SIZE
][/COLOR]

وليعلم الجميع أن باب الدارسين باب أنفتح ولن يغلق وسوف يعيق التحسين لسنوات طويله قادمة من الثاني إلى الخامس وأقفل الباب على الاخرين


حسبي الله عليهم
الرشيد = العبيد = وجهان لعملة واحدة







التوقيع

إن المـعــلــم والطبيب كليهـــمانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا ينصحان إذا هما لم يـــكرما

فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةواصبر لجهلك إن أهنت معلماً
 
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 11:19 AM   #7 (permalink)

عضو مميز

المرضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15040
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 386
 النقاط : المرضي is on a distinguished road

افتراضي

كيف تجي :

العنوان 21000 ألف وظيفة

والتحسين = 12000 ألف وظيفة

من جد استخفاف بعقول المعلمين








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 11:43 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

talal1979 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 36315
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 102
 النقاط : talal1979 is on a distinguished road

افتراضي

تصاريح للاستهلاك الاعلامي وتلميع الصورة








 
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 11:43 AM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

خالدعمر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 193277
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 1,520
 النقاط : خالدعمر is on a distinguished road

افتراضي

رابط الخبر
الله لا يهينك








 
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل
قديم منذ /03-02-2007, 11:45 AM   #10 (permalink)

عضو نشط

talal1979 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 36315
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 102
 النقاط : talal1979 is on a distinguished road

افتراضي

حمود الحمود - الرياض

أكد مدير عام الشئون الادارية والمالية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي ان الوزارة تعمل حاليا على تحسين اوضاع 12 الف معلم ، بنقلهم الى المستويات العليا بدءا من المستوى الثالث للمعلمين الذين يعملون على المستوى الثاني ، ثم المستويين الرابع والخامس . وكشف الحميدي انه سيتم الاعلان خلال الاسبوع الحالي عن اسماء المعلمين الذين سيتم تحسين مستوياتهم الوظيفية الى المستوى الخامس مباشرة وعددهم 6 الاف معلم .

https://www.alyaum.com/index.php








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحسين أوضاع الدارسين noad زاجل الشـــــريف 2 06-06-2008 02:36 AM
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم +المصدر bandan المنتدى العام 12 04-02-2007 04:58 AM
تحسين أوضاع 21 ألف معلـم الفصل المقبـل ابوعمار9 المنتدى العام 0 03-02-2007 07:20 AM
تحسين أوضـاع 6 آلاف معلـم الذيب وبس زاجل الشـــــريف 11 17-01-2007 02:04 AM
تم تحسين أوضاع سراب المنتدى العام 1 04-09-2002 06:31 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:52 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1