Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /10-02-2007, 01:57 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

ريماس4 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 71123
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 200
 النقاط : ريماس4 is on a distinguished road

افتراضي هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا

لله يا محسنين

تكفون الله يرحم والديكم



الله يبارك في رواتبكم



تكفون


ترى تكفى تهز الرجاجيل






مطلوبه


بس
تحـــــــــــــــــــــــ ــــــــــســــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــين المستوى
للـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــجمــــــــــ ــــــــــــــــــــيــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــع
وخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاصه البند المظلوم 105 دفعة 1420







 

هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /10-02-2007, 07:33 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

thrwan346 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79754
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 42
 النقاط : thrwan346 is on a distinguished road

افتراضي

احمد ربك غيرك مو لا قي ولا ريال والله العضيم انتم اكثر ناس تتوضفو واكثر ناس تتبطروا على النعمه








 
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /10-02-2007, 08:00 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

برنس معلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88634
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 627
 النقاط : برنس معلم is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thrwan346 مشاهدة المشاركة

احمد ربك غيرك مو لا قي ولا ريال والله العضيم انتم اكثر ناس تتوضفو واكثر ناس تتبطروا على النعمه

الله يسلط عليك من يظلمك وياكل حقوقك ويخصم من راتبك بدون وجه حق حتى تحس بما نحس فيه نحن المعلمون من ظلم واكل لحقوقنا وحتى لا تاتي وتكتب بمثل ماكتبت وعلى قولت المثل اللي يده في المويه مو زي اللي يده في النار







 
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /10-02-2007, 08:08 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

هلا33 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102724
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 264
 النقاط : هلا33 is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله








 
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /10-02-2007, 08:12 PM   #5 (permalink)

مشرف سابق

أبو نوف النايف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9881
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 2,525
 النقاط : أبو نوف النايف is on a distinguished road

افتراضي

أسأل الله أن يرزقنا ويرزقكم من واسع فضله .








 
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /10-02-2007, 10:52 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

الشاطري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19359
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 91
 النقاط : الشاطري is on a distinguished road

افتراضي

الله يعطيك ويعطينا


انا من دفعه 1422 المقهورة والى الان أنتظر








 
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /10-02-2007, 11:17 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

الليل نجم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69424
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 612
 النقاط : الليل نجم is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس معلم مشاهدة المشاركة

الله يسلط عليك من يظلمك وياكل حقوقك ويخصم من راتبك بدون وجه حق حتى تحس بما نحس فيه نحن المعلمون من ظلم واكل لحقوقنا وحتى لا تاتي وتكتب بمثل ماكتبت وعلى قولت المثل اللي يده في المويه مو زي اللي يده في النار

آميييييييييييييييييين







 
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /11-02-2007, 01:09 AM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

مدرس سابق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63536
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 288
 النقاط : مدرس سابق is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thrwan346 مشاهدة المشاركة

احمد ربك غيرك مو لا قي ولا ريال والله العضيم انتم اكثر ناس تتوضفو واكثر ناس تتبطروا على النعمه


اقول وراك ماتاكل كبر راسك وتسكت







 
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /11-02-2007, 01:37 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

أبو عبير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4654
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 64
 النقاط : أبو عبير is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thrwan346 مشاهدة المشاركة

احمد ربك غيرك مو لا قي ولا ريال والله العضيم انتم اكثر ناس تتوضفو واكثر ناس تتبطروا على النعمه


ياليت ما يسجل في هالمنتدى الا المعلمين

لاحظ اخطاءك الاملائية وبعدين علق







التوقيع
إن المعلم والطبيب كليهمـــا **** لا ينصحان إذا هما لم يكرمــا
فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه **** واصبر لجهلك إن أهنت معلما
 
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا
قديم منذ /11-02-2007, 02:41 AM   #10 (permalink)

عضو نشط

القادم بقوة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 59044
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 89
 النقاط : القادم بقوة is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس معلم مشاهدة المشاركة

الله يسلط عليك من يظلمك وياكل حقوقك ويخصم من راتبك بدون وجه حق حتى تحس بما نحس فيه نحن المعلمون من ظلم واكل لحقوقنا وحتى لا تاتي وتكتب بمثل ماكتبت وعلى قولت المثل اللي يده في المويه مو زي اللي يده في النار

لا وأنا أخوك كبر عقلك
مهما كان انت اكبر من كذا







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:26 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1