Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 10:33 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

هبنقة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 195977
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 المشاركات : 815
 النقاط : هبنقة is on a distinguished road

افتراضي تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا بالهم والهم مارضي بينا...!!!

أنا مدري إنتوا يالمعلمين إيش تبغون بالضبط......!!

فلوس وأعطيناكم رواتبكم حرام في جثتكم ...!!

إجازة وإنتوا أكثر موظفين الدولة تمتعا بالاجازات هذا غير غيابكم خلال العام الدراسي ..!!

علاوات سنوية وعطيناكم وماربطناها بالأداء الوظيفي قلنا يالله رزق وجاكم ..!!

أمانة وأستأمناكم على أولادنا إللي تعبنا في تربيتهم ...!!

تأهيل وعطيناكم دورات في الوورد وكيف تقدر تشغل الكمبيوتر ويوم تعلمت صرت تسبنا في المنتديات يعني يوم أشتد ساعدك رميتنا ..!!

تحضير وصرتوا تشترون سيديهات وتطبعون هالتحاضير الجاهزة إللي مسويها البنقالة وسكتنا عليكم ...!!

قبلنا بيك مدرس عشان لانقطع رزقك ويوم أتمكنت صرت تطالب بحقوقك يعني تتمسكن إلين تتمكن ....!!

دوامكم لك عليه .. حصة شغال وثلاثة فاضي مافي غير هالسواليف والاسهم ...!!

والحبل على الجرار .....!!

الله يصلحكم إن شاء الله ويعيدكم إلى رشدكم والمثل يقول ماتعرف قدري إلين تجرب غيري

:محتار:







 

تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 11:18 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

عتريس البدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109772
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 651
 النقاط : عتريس البدوي is on a distinguished road

افتراضي

انا اتوقع انك الفراش لقسم الشئون المالية في الوزارة
يااخي اكتب كلام مفهوم ولا خلهم يكتبونها لك في ورقة وانت
اكتبها هنا
تأهيل وعطيناكم دورات في الوورد وكيف تقدر تشغل الكمبيوتر
ويوم تعلمت صرت تسبنا في المنتديات يعني يوم أشتد ساعدك رميتنا ..!!

فراش برتبة وورد هههههههههه
كيف جت دورة في الوورد وبعدين يقول عرفت تشغل الكمبيوتر هههه
الوور للكتابة ياغبي مو للتشغيل خخخخخخخخخخخخ
يكفي هذه نتنظز عليك فيها والا كتابتها كلها طنازة








التوقيع
اكترووووووووووووووا من الاستغفار
 
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 11:21 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

عتريس البدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109772
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 651
 النقاط : عتريس البدوي is on a distinguished road

افتراضي

اللي في المطبخ مو زي اللي في المدرسة وازعاجها يكفيك الاشراف
يالفراش








التوقيع
اكترووووووووووووووا من الاستغفار
 
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 11:32 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

معلم معاصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27627
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 605
 النقاط : معلم معاصر is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل ( أحمق من هبنقه )

مالقيت الا هبنقه ..

عموما ( انت وش اللي محرق رزك ) ( يعني وش فيك معصب )

يعني انت وش اللي علمك تكتب وتعرف تركب جمل غير المعلمين اللي ماهم عاجبينك ..

وبعدين أنا اقص يدي ( اذا انت ما انت معلم - وتستعبط -)








التوقيع
...........................................
جمعية الخيرية لمكافحة التدخين
https://www.antismoke.org/index.php
[/COLOR][/SIZE][/B]
سبحان الله وبحمده[/CENTER]
 
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 11:42 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

م.امسرحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 185917
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 33
 النقاط : م.امسرحي is on a distinguished road

افتراضي

أقول تعرف تقلب وجهك








 
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 12:03 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

abongla غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79604
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 77
 النقاط : abongla is on a distinguished road

افتراضي

أحد المعلمين ذوي الخبرة يقول ليس هناك معلم بمعنى هذه الكلمة ، ولكن هناك موظف

وهذا هو الحاصل إلا من رحم الله وخافه








 
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 12:15 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

آخر الكواكب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 192148
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 125
 النقاط : آخر الكواكب is on a distinguished road

Lightbulb

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبنقة مشاهدة المشاركة

أنا مدري إنتوا يالمعلمين إيش تبغون بالضبط......!!

فلوس وأعطيناكم رواتبكم حرام في جثتكم ...!!

إجازة وإنتوا أكثر موظفين الدولة تمتعا بالاجازات هذا غير غيابكم خلال العام الدراسي ..!!

علاوات سنوية وعطيناكم وماربطناها بالأداء الوظيفي قلنا يالله رزق وجاكم ..!!

أمانة وأستأمناكم على أولادنا إللي تعبنا في تربيتهم ...!!

تأهيل وعطيناكم دورات في الوورد وكيف تقدر تشغل الكمبيوتر ويوم تعلمت صرت تسبنا في المنتديات يعني يوم أشتد ساعدك رميتنا ..!!

تحضير وصرتوا تشترون سيديهات وتطبعون هالتحاضير الجاهزة إللي مسويها البنقالة وسكتنا عليكم ...!!

قبلنا بيك مدرس عشان لانقطع رزقك ويوم أتمكنت صرت تطالب بحقوقك يعني تتمسكن إلين تتمكن ....!!

دوامكم لك عليه .. حصة شغال وثلاثة فاضي مافي غير هالسواليف والاسهم ...!!

والحبل على الجرار .....!!

الله يصلحكم إن شاء الله ويعيدكم إلى رشدكم والمثل يقول ماتعرف قدري إلين تجرب غيري

:محتار:

يا اخوان هذا مسكين جاب هذا الموضوع عشان يردو عليه المدرسين المحترمين وشكله جاب مواضيع و محد رد عليه
فيبغا يثير المعلمين و عارف ان هذا المنتدى للمعلمين نصيحة ايها المعلمين الكرماء الافضل المحترمين لا تنزلو قدركم الى شي ما يستاهل ولا تردو عليه و امنعو الردود جزاكم الله خير
اخوكم آخر الكواكب







 
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 12:45 PM   #8 (permalink)

عضو جديد

مـــــــالك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80438
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 17
 النقاط : مـــــــالك is on a distinguished road

افتراضي

[quote=هبنقة;648288]

أمانة وأستأمناكم على أولادنا إللي تعبنا في تربيتهم ...!!

الاخ ولي أمر احد الطلاب في مجمع المرامية بينبع؟








 
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 12:48 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

mtras1970 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40339
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 612
 النقاط : mtras1970 is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل (( أحسد من هنبقة ))

طيب وش تقول لموظفي شركة الاتصالات وأرامكو إذا شفت مميزاتهم المالية

وبعدين من أنت يوم تقول ((فلوس وأعطيناكم )) الأخ وزير المالية على غفلة ؟؟؟


والعلاوة كل موظفي الدولة ياخذونها وفي من هو أعلى منا في العلاوة ((الضباط ، موظفي الاتصالا ، أرامكو ))
وعينك ما طاحت إلا علينا ((من شر حاسد إذا حسد ))

وإذا ما أنت بواثق من أمانة المعلمين خذ لك بنقال (( يكثر فيهم الفساد والعياذ بالله )) يدرسون عيالك عشان يطلعون صالحين مثلك وبالمرة سواق للعائلة بنقالي بعد


((لا أقصد أعمم لكن ما يكشفون وكر دعارة وإلا مصنع خمور وتوزيع أفلام إباحية إلا والبنقال لهم ضلع ))



وأنت هنا خنت الأمانة أمانة الحديث عن الأخرين ، فتحدثت عن المعلمين وافتريت عليهم وعممت حكمك

وأخذت الكل بخطأ الواحد (( الله يستر على الأمانة اللي تعرفها ))

وبعدين أرجو إنك تتعلم الفرق بين من يطالب بحقوقه ومن يسب ويشتم ( أمثالك )


وبالنسبة للتحاضير أمرها سهل فالحمد لله ، كل ما في الموضوع أننا اعتمدنا على تحاضير نموذجية

أجل وش تقول إذا قلت لك أن هناك بعض حملة الدكتوراه ومستأجر هندي وإلا بنقالي ومصري يسوي له الرسالة

وعن بعض الأطباء يحملون شهادات وهمية وتلقاه جزار

وبعض المهندسين اللي ما يعرف السنتيمتر والمليلتر ،

وش تقول عن كثير من المقاولين اللي يسلم شغله للبنقال والنتيجة تخر العمارة ماء من كل مكان ومشاكل الطفح

وش تقول في اللي بعض الوزراء اللي مسلم كل شغله لغيره وما يدري وين الوزارة رايحة ؟؟؟!!

وش تقول لبعض كتاب الصحف ، اللي ما يعرف يكتب سطرين على بعضه ، ويعطي غيره يكتب ، والمصيبة يقولون (الكاتب الكبير )

وأخر شي الإجازات فلا أقول إلا كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ((صدقك وهو كذوب ))


---------------------------------------------

الله يشفيك مما أبتلاك به من حسد وحقد على المعلمين ، ويصلح قلبك وترجع وتعتذرعن تطاولك

وأتوقع إنك موظف في الوزارة ، وأنت ممن ضيع ملفات المعلمين ، وتفرشها سفرة ((تميس وفول )) وتسببت في ضياع حقوقنا ، وخليتوا الوزارة تحدث بينات المعلمين في السنة عشر مرات من كثر ما تضيعون الملفات .






.








التوقيع
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: [لأَنْ يَحْتَطِبَ أَحَدُكُمْ حُزْمَةً عَلَى ظَهْرِهِ خَيْرٌ لَهُ مِنْ أَنْ يَسْأَلَ أَحَدًا فَيُعْطِيَهُ أَوْ يَمْنَعَهُ]
 
تراكم أذيتونا يامعلمين ..صدق من قال رضينا باهم والهم مارضي بينا...!!!
قديم منذ /15-02-2007, 12:54 PM   #10 (permalink)

عضو فضي

mtras1970 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40339
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 612
 النقاط : mtras1970 is on a distinguished road

افتراضي

أبو نجلاء


يا أخي إذا أنت معلم مقصر فلا يعني كل المعلمين مقصرين

وإذا أنت موظف مقصر فلا يعني كل الموظفين مقصرين

------------------
أخاف إنك عاطل ونفسك تكون مدرس قول لا تستحي

الله يهديك








التوقيع
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: [لأَنْ يَحْتَطِبَ أَحَدُكُمْ حُزْمَةً عَلَى ظَهْرِهِ خَيْرٌ لَهُ مِنْ أَنْ يَسْأَلَ أَحَدًا فَيُعْطِيَهُ أَوْ يَمْنَعَهُ]
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قولوا للطلاب : راجعنا بكرة ..... تراكم موظفين زي ما تقول الوزارة rhal المنتدى العام 11 01-11-2007 02:37 AM
&ياموجهات يكفي لعب بينا وبالقوانين ...& ام نواف وسالم زاجل الشـــــريف 0 10-03-2007 09:19 PM
علاج الكرب والهم والاكتئاب anafahad المنتدى العام 6 18-07-2006 10:21 PM
مين يفزع بحل هاال........ ( لاتخيبون ظني فيكم ) الدعوه تحدي بينا تكفوووووووووون!! ام جريوه المنتدى العام 1 19-11-2005 11:05 PM
القنفذة ترحب باهل الادارة النولي منتدى الادارة المدرسية 1 08-04-2004 04:22 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:05 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1