Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
همسة في أذن وزيرنا الغالي
همسة في أذن وزيرنا الغالي
قديم منذ /21-02-2007, 06:24 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

راعي المغاتير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 96124
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 12
 النقاط : راعي المغاتير is on a distinguished road

افتراضي همسة في أذن وزيرنا الغالي

انه مما يزيد حرقة القلب وألم النفس ومرارة الجرح ما يحدث في إدارة التربية والتعليم بمحافظة القويعيه من هيمنة أعضاؤها على كل الأمور حيث أتوا على الأخضر واليابس بمباركة من مدير تلك الإدارة حيث انطبق عليهم المثل القائل
(حاميها حراميها ) من سيطرة على كل ما يطرح من قضايا وأمور لها عائد مادي ومن الأمثلة على ذلك ما تمّ طرحه مؤخراً وهو تكليف مشرفين ومراقبين على برنامج سير اختبارات القياس والتقويم لطلاب الصف الثالث الثانوي حيث تحفّظت ادارة التعليم المذكورة على تعميم الوزير الخاص باطلاع المدارس على التعميم وتوقيعهم بالعلم والترشيح لمن يرغب في الترشيح واكتفوا بتمريره على أقسام الإدارة التي تكتظ بالموظفين الذين هم من أبناء عمومة مدير التعليم وأقاربه وتمّ تسجيلهم لتكون لهم الفائدة المادية على العكس من إدارات التربية والتعليم بمحافظات المملكة التي وزّعت التعميم من وقت مبكر على مدارسها وعُرضت على المعلمين الأكفاء إمكانية الإسهام والمشاركة حتى يُستفاد من خبرتهم بغض النظر عن الأمور المادية والثانوية .

التساؤل الآن إلى متى هذه الهيمنة ؟ إلى متى هذه العنجهية من هذه الإدارة ؟ إلى متى تؤكل حقوقنا ونحن ننظر ؟
هذا غيظ من فيظ لعل وعسى أن تصحوا قلوب وعيون تخاف الله وتنظر بعين الإعتبار لكل صاحب حق مظلوم.







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي قاعدة إضافة واو الجماعة للأفعال التي اخرها همزة على ألف أو همزة على السطر وادي ريم منتدى مواد اللغة العربية 4 02-04-2010 02:02 PM
ما رأيكم في وزيرنا بعد هذا الخبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دلهوم المنتدى العام 5 13-07-2008 08:56 AM
كأس العالم اهم من شهر رمضان عند وزيرنا الموقر؟! ابومروان2005 المنتدى العام 22 07-06-2006 04:02 PM
يا وزيرنا هل هي منحة ام منة..ام للحبايب!!!!؟؟؟ khaled@khaled المنتدى العام 1 26-09-2003 03:22 PM
وزيرنا ما يرد وش السالفه ؟؟؟؟؟ السنبوك المنتدى العام 5 02-07-2003 02:07 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:15 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1