Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
خطرعظيم يهدد التعليم
خطرعظيم يهدد التعليم
قديم منذ /26-02-2007, 12:21 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

حاملة الاسية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 175727
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 2
 النقاط : حاملة الاسية is on a distinguished road

افتراضي خطرعظيم يهدد التعليم

السلام عليكم ورحمةالله وبركاتهاخوتي الافاضل: سمعت من بناتي الاتي في المرحلة الموسطة بعض مايدور بين البنات من احاديث سيئة عن العلاقة بين الرجل والمراة وهن طالبات مدارس التحفيظ , اوضحت لبناتي عدم الخوض في ذلك. ومااصابنيبالدهشة والالم الله في نفس القت هو ماقراته ليلة الاحد في الساحات السياسية من احدى الاخوات التي تروي قصتها المرعبة مع احدى مدارس الخبر والتي وصفت فيها تضييع بعض المدرسات للامانه التي ائتمنهن الله عليها من اغلاق الاضاءة على البنات واغلاق حجرة الدراسة عليهن لتتمتع بالسوالف مع المعلمات بينما الطالبات يكتبن على السبرة من الموضيع مايشيب له الراس ويرسمن الاجهزة التناسلية للرجل والمراة دون حسيب او رقيب , وعند ذهاب هذه الام لمديرة المدرسة واخبارها بما حدث اخذت الموضوع بعدم اكتراث وان هنك اكبر من ذلك . ياخوتي الافاضل والله ان استمر حال بناتنا على هذا الحال لندفع ثمن ذلك غليا من شرفنا وعرضنا . لماذا لايؤخذ على يد كل متهاون ومضيع للامانة ؟ يا اهل الحل والامر : هل يرضى احدكم لبناته او اخواته انسمعن ذلك المنكر اويكتبوه ؟؟؟؟؟ لما لاتفصل كل طالبة عملت مايخالف الدين اواخذ عليها التعهد الازم بعدم العودة لذلك ؟ اخوتي الاعزاءان الخطر عظيم والامانة اعظم . الله الله ان يؤتى الدين من قبلكم يامعشر المعلمين والمعلمات . اللهم ان بناتنا وابناءنا امانة في اعناقهم اللهم احفظهم بحفظك .







 

خطرعظيم يهدد التعليم
قديم منذ /26-02-2007, 01:56 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

سعد المزارقة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167566
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 90
 النقاط : سعد المزارقة is on a distinguished road

افتراضي

أكثر الله من أمثالك








 
خطرعظيم يهدد التعليم
قديم منذ /26-02-2007, 10:41 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

وكيل بس الكل بالكل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 169857
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 59
 النقاط : وكيل بس الكل بالكل is on a distinguished road

افتراضي

اختي حاملة الاسية

نعم ابناؤكم وبناتكم امانه في اعناق المعلمين

لكن ....... لحظه

البنت عندما ترى امها .......قدوتها ........مثل ما يقول المثل ( الدرعى .....ترعى )

الام ..... لبسها عباءة مخصره ومكياج فاضح ولثام مثيير ومن عرس لحفله ومن حفله لاستراحه

وهلم جررا ....... وش تقولين بالام اللي شاريه لبنتها جوال ابو كمرتين والبلوتوث شغال 24 ساعه

يا اختي حاسبي نفسسسسسسسسسك قبل لا تحاسبين المعلمات .

والله ان المعلمات في كثير من مدارسنا يصلحن اخطاء كثير من الامهات

واذا احد المعلمات او الاداريات ضربت طالبه كف فقط كف ( طراق )

اقامت الدنيا الام ولم تقعدها


خلينا واقعيين وبلاش المثاليات التي اكل الدهر عليها وشرب


البدايه من الام .............. للفتيات ثم الاخت الكبرى ثم المعلمه في المدرسه


الله المستعان ......... امهات المستقبل








 
خطرعظيم يهدد التعليم
قديم منذ /27-02-2007, 01:06 AM   #4 (permalink)

عضو جديد

شريفه طاهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 133039
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 20
 النقاط : شريفه طاهر is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي حاملة الأسيه نعم توجد مثل هالاشياء وماخفي أعظم لكن اللوم على صديقات السوء وليس المعلمات وبالتأكيد يكون فيه دور للمعلمه في ذلك بنصح الطالبات بمخافة الله بالسر واللعلن

أخي وكيل ليش كل اللوم على الأمهات واعتقد ان اختي حاملة الأسيه مثال للأم الصالحه والتي تخاف الله في نفسها وفي بناتها وهي يوم تضع مثل هالموضوع هذا يدل على حرصها على بناتها والاتي اسأل الله يحفظهن من كل شر يعني اللي قلت عنهم من عباءه مخصر ه ومكياج وواعتقد انهم شواذ ماينبغى تعمم الامهات بنفس شاكلتهم

الله المستعان








 
خطرعظيم يهدد التعليم
قديم منذ /27-02-2007, 02:16 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

حاملة الاسية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 175727
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 2
 النقاط : حاملة الاسية is on a distinguished road

افتراضي

اخوتي الافاضل يعلم الله انني لا القي باللوم على المعلمات فقط ولا على الامهات ايضا , بل ان هنك من المعلمات من تصلح دولة كاملة , ويصدق فيها حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم :اذا احب الله عبده نادى جبريل اني احب فلان فاحبوه وامر اهل الارض ان يحبوه . فلاتقول النصيحة الا جاءت كالماء العذب على الظمأ فتؤثر ويتأثر بها . اخوتي الاعزاء: نعم للام دور عظيم قد يفوق دور المعلمة في تهذيب نشئها وتطهيره من شوائب الفضائيات والعولمة . واعلمواحفظنا الله واياكم من كل شر انهن امانه بين يدي الاهل واعضاء التعليم . المثاليات :هيقواعد ورواسخ ديننا العظيم .اسأل الله ان يرنا الحق حقا ويرزقنا اتباعه .








 
خطرعظيم يهدد التعليم
قديم منذ /27-02-2007, 07:18 AM   #6 (permalink)

عضو مميز

الحصاد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42519
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 365
 النقاط : الحصاد is on a distinguished road

افتراضي

لا نقر مايحدث في المدارس من تجاوزت من بعض المدرسات ( و المدرسين ايضا )

لكن ان نستسلم و نقول ( لاحيله لنا ) فهذا ما لايجوز

في البداية يجب ان نعلم ان التربيه الذاتيه لابناؤنا هي التي ستحميهم ( بعد الله ) من التاثر بفكر معين ؛ اما الاتكال على اناس اخرين فهم لن يكونوا احرص منا على الابناء و البنات

اخواني ؛ اخواتي

التربيه


ثم التربيه

هي العلاج لما ليس الحل في ايدينا

و لايمنع ان نناشد المسؤلين لتدارك الامر

لكن يجب الاهتمام بالتربيه

جزاك الله خيرا اختي الفاضله و ماطرحك للموضوع الا دليل حرصك و غيرتك

تحياتي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المليص يهدد المدراء !! برج العرب المنتدى العام 13 26-05-2007 09:04 AM
خطر يهدد سلامة الطلاب يوميا ابولميا منتدى التوجيه والارشاد 0 24-04-2005 07:43 PM
التسوس يهدد 2% من تلاميذ الابتدائي ابولمى زاجل الشـــــريف 0 10-03-2004 06:40 PM
بووووش يهدي لشاروووون ........... االرسام منتدى مواد اللغة العربية 0 19-10-2002 03:45 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:59 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1