Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /04-03-2007, 04:38 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

معلم مغترب {جامعي} غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 199286
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 المشاركات : 18
 النقاط : معلم مغترب {جامعي} is on a distinguished road

افتراضي س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إخواني الكرام السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد:-
لا أحد منا ينكر ما للمعلم من دور فعّال في بناء المجتمعات و خدمتها في تربية النشءو تهذيبهم لكي يعدّ منهم رجال الغد حماة الدين بناة المستقبل لأمتهم و وطنهم , و هذه أمانة أوكلت إليه فيجب عليه احتساب الأجر و المثوبة من الله تعالى , و لكن يبقى الدور الفعّال للمجتمع و للقائمين على التعليم ببث روح الحماس و الهمة في نفس ذلك المعلم بتشجيعه و اعطائه كامل حقوقه و الحرص على كل ما يخدمه لكي يكون معطاء يسعى دوما لبذل المزيد من العطاء , لا أن تسلب حقوقه و يثقل عليه بالأنظمة و التعاميم التي تحبط همته و تجعله عاجزا عن أداء عمله , بل جعلته يشعر بالظلم ناهيك عمّ يترتب عليه من انعكاسات سلبية عليه و على عمله , فلو رجعنا للوراء قليلا لاتضح لنا الأمر بين مستوى طلابنا الآن و طلاب ذلك الوقت - أقصد به زمن الخويطر , رحم الله ذلك الزمن رحمة واسعه - عندما كان المعلم يتمتع بكامل حقوقه التي سُلبت منه في وقتنا الحاظر , مع العلم أنّه من المفترض أن يبذل له المزيد من التشجيع و الحوافز لعظم مهمته في هذا الزمن , حيث الحضارة و الانفتاح على العالم و للمصاعب الي يواجهها المعلم مع مختلف طلابه في هذا الزمن , و لكن كما قال المثل { إن ما طاعك زمانك طعه } . و دمتم بخير .







 

س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /04-03-2007, 05:06 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ايمن العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123523
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 1,294
 النقاط : ابو ايمن العمري is on a distinguished road

افتراضي

لم تقدم الا مزيد من المهزلة ..

* تعينه على المستوى الثاني وهو يستحق الخامس .. في ظل الميزانية المتضخمة لها سنويا .
* جعل الانظمة تقلل من احترام المعلم وجعل الدرجات سهلة المنال لطالب فلو نجح الطالب وتاخر في مادة فأنه 30 درجة كيفة بحعله ناجح
* عدم التأمين الصحي للمعلمين .. مع توفر ذلك في كافة القطاعات الحكومية .. كافية القطاعات الحكومية والكثير من الاهلية ..
* سلب المعلم الزيادة في الخبرات التي يحصل عليها في المدارسة الاهلية بدعوى باطلة وقرار غير منطقي
* تعيينه على بند الاجور .. أو نظام تعاقد يستمر 4 أشهر واعلان انه تم الغاء التعاقد ويطبق في العام الذي يليه .
* جعل الايام ( الغياب الاطراري ) 5 ايام والمفترض 10 ايام
* فسح المجال للسذج من الاعلاميين في الخوض في مهنية المعلم وجعلها على ألسنة سفهاء الصحف وقاصري الفكر. وبلبة مشاكل الشواذ القليل ممن هم ينتسبون للتعليم

* تعسف في القرارات .... وتوعد من يتاخر من المعليمن عن وقت معين سواء في بيانات تعيين او نقل .. والوزارة تجلس بالشهور في معاملاتها .
* مطالبة المعلم بالتطوير والاجتهاد والتفاني في العمل ... واقل الحقوق مسلوب منه .. ونقول لبعض مو فقط انت على هذا المستوى بل الكثير ............. بدل ما نقول الكثير على المستوى المستحق الا انت ..



وأخير ..... العدو الاسرائيلي ينفق 60% من الميزانية على التعليم
ونحن الوزارة التانية بعد وزارة الدفاع ...
وأول 4 جامعات على تصنيف العالم هي جامعات اسرائيلية ... وجامعة الملك عبدالعزيز ترتيبها ما بعد 2000


ونريد التطور ...... وهذا مستحيل








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفرق بين راتبي الحالي وراتبي المستحق هو 2943.65 ريال

فمتى نصل المستوى الخامس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اعطى الاجير حقه قبل ان يجف عرقه .

حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /04-03-2007, 05:20 PM   #3 (permalink)

شرحبيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4129
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 2,719
 النقاط : شرحبيل is on a distinguished road

افتراضي

لم تقدم للمعلم إلا تطاول الطالب وولي أمره على المعلم وبس .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /04-03-2007, 08:20 PM   #4 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

في زمن الخويطر كانت قد قدمت اهم مايميز المعلم (( هيبته )) وهذا يكفي بحد ذاته

في وقتنا الحاظر كانت الوزارة كريمه جدا بحيث قدمت للمعلم مايلي وستقدم له المزيد :

** قدمت للمعلم المستوى الذي لا يستحقه

** قدمت للمعلم 24 حصه وتحثه على الكد والتعب

** قدمت للمعلم طلاب مفتولين مصارعين

** قدمت للمعلم مشرفين متعجرفين

** قدمت للمعلم تامين صحي

** قدمت للمعلم راتب يستحقه نظير جهده ويعتبر اقل راتب نظير جهد المدرس في الدوله ويساوي ربع مايستحقه المعلم

** قدمت للمعلم تعيين في ضواحي ومدن بعيده عن اهله وذويه مما يعجل بزواجه واستنزاف روابته في الايجار ومشقه السفر

** قدمت للمعلم جيل من الطلاب الفارغه عقولهم بسبب النظام الجديد (( التقويم ))

** قدمت للمعلم الراحه النفسيه والمعنوية في عمله وفي مدرسته

** قدمت للمعلم كل التسهيلات في اصدار بطاقة المعلم في خطوة خجوله وبطيئه جدا


ملاحظة : ضع حرف (( لم )) قبل كل سطر

تحياتي وشكرا لك اخي على موضوعك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /05-03-2007, 12:01 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

افتح يدك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28645
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 50
 النقاط : افتح يدك is on a distinguished road

افتراضي

احمد ربك غيرك يتمنى الي انت فيه الله يهديك بس








 
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /05-03-2007, 12:24 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو ريشة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 95754
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 216
 النقاط : ابو ريشة is on a distinguished road

افتراضي

سؤال كبير كبير كبير جدا أكبر من جبال السروات لن يستطيع اكبر مسؤول في الوزارة الاجابة عليه








 
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /05-03-2007, 12:56 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

v_i_p11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 166260
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 55
 النقاط : v_i_p11 is on a distinguished road

افتراضي

في زمن الخويطر كانت قد قدمت اهم مايميز المعلم (( هيبته )) وهذا يكفي بحد ذاته

في وقتنا الحاظر كانت الوزارة كريمه جدا بحيث قدمت للمعلم مايلي وستقدم له المزيد :

** قدمت للمعلم المستوى الذي لا يستحقه

** قدمت للمعلم 24 حصه وتحثه على الكد والتعب

** قدمت للمعلم طلاب مفتولين مصارعين

** قدمت للمعلم مشرفين متعجرفين

** قدمت للمعلم تامين صحي

** قدمت للمعلم راتب يستحقه نظير جهده ويعتبر اقل راتب نظير جهد المدرس في الدوله ويساوي ربع مايستحقه المعلم

** قدمت للمعلم تعيين في ضواحي ومدن بعيده عن اهله وذويه مما يعجل بزواجه واستنزاف روابته في الايجار ومشقه السفر

** قدمت للمعلم جيل من الطلاب الفارغه عقولهم بسبب النظام الجديد (( التقويم ))

** قدمت للمعلم الراحه النفسيه والمعنوية في عمله وفي مدرسته

** قدمت للمعلم كل التسهيلات في اصدار بطاقة المعلم في خطوة خجوله وبطيئه جدا


ملاحظة : ضع حرف (( لم )) قبل كل سطر

تحياتي وشكرا لك اخي على موضوعك








 
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /05-03-2007, 12:57 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

v_i_p11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 166260
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 55
 النقاط : v_i_p11 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v_i_p11 مشاهدة المشاركة

في زمن الخويطر كانت قد قدمت اهم مايميز المعلم (( هيبته )) وهذا يكفي بحد ذاته

في وقتنا الحاظر كانت الوزارة كريمه جدا بحيث قدمت للمعلم مايلي وستقدم له المزيد :

** قدمت للمعلم المستوى الذي لا يستحقه

** قدمت للمعلم 24 حصه وتحثه على الكد والتعب

** قدمت للمعلم طلاب مفتولين مصارعين

** قدمت للمعلم مشرفين متعجرفين

** قدمت للمعلم تامين صحي

** قدمت للمعلم راتب يستحقه نظير جهده ويعتبر اقل راتب نظير جهد المدرس في الدوله ويساوي ربع مايستحقه المعلم

** قدمت للمعلم تعيين في ضواحي ومدن بعيده عن اهله وذويه مما يعجل بزواجه واستنزاف روابته في الايجار ومشقه السفر

** قدمت للمعلم جيل من الطلاب الفارغه عقولهم بسبب النظام الجديد (( التقويم ))

** قدمت للمعلم الراحه النفسيه والمعنوية في عمله وفي مدرسته

** قدمت للمعلم كل التسهيلات في اصدار بطاقة المعلم في خطوة خجوله وبطيئه جدا


ملاحظة : ضع حرف (( لم )) قبل كل سطر

تحياتي وشكرا لك اخي على موضوعك

:قبلة: :قبلة: :قبلة: :قبلة: :قبلة: :قبلة: :قبلة: :قبلة: :قبلة: :قبلة:







 
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /05-03-2007, 07:27 AM   #9 (permalink)

عضو مميز جداً

المفضللل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 177408
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : المفضللل is on a distinguished road

افتراضي

أضاعت جميع حقوقة ومكانته وقدمت كل مامن شأنه تعقيده وتحطيمه








 
س / ماذا قدّمت الوزارة للمعلّم ؟ أريد جواباً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /05-03-2007, 03:51 PM   #10 (permalink)

عضو جديد

جعنون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 199850
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 المشاركات : 18
 النقاط : جعنون is on a distinguished road

افتراضي

تراكم مزعجينا يالمدرسين
ايش فيها رواتبكم؟
في اعتقادي هذه المنزلة الحقيقية لكم
يعني تبغون تسيرون زي المهندسين والأطباء
قارنو بين نسبكم في الثانوية ونسبهم واحمدوا ربكم








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أريد جواباً بسررررررررررعة واجب ؟؟ درة الخليج77 منتدى الكيمياء 1 16-05-2007 12:52 AM
هـــــــــــــديّة قيّمة للمدخنين الشريف الحسني المنتدى العام 6 09-11-2005 10:09 PM
أريد جواباً ياأهل اللغة المنقول منتدى مواد اللغة العربية 4 25-10-2005 03:35 AM
ماذا حدث بين الوزارة و الديوان ؟؟؟؟؟؟؟؟ عميد المعارف المنتدى العام 0 21-08-2005 05:22 AM
أريد جواباً الرلصد المنتدى العام 1 15-05-2004 07:30 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:55 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1