Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /23-03-2007, 10:58 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

النجم المنور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102143
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 56
 النقاط : النجم المنور is on a distinguished road

Exclamation هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ايها المعلمون ترضون على ما تقوله قناة الإخبارية السعودية فيكم وهو كيف تواجهون المعلمون ذو الفكر الضال الله المستعان حتى السؤال يطرح على السذج من النساء والرجال الجهال وصغار السن ليتشدقوا ويقولو ارى الفصل وغيره يقول ارى كذا وكذا هل السؤال طرح على أ ناس تربويون من أجل ا،يشيدوا بالمعلمين حيث يوجد فيهم العالم والمربي الفاضل وحسن الخلق ووووووو الخ والخلاصة كنا نسعى إلى تحسين المستويات ولآن نسعى لتحسين صورتنا في المجتمع الله المستعان







 

هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /24-03-2007, 01:01 AM   #2 (permalink)

مشرف سابق

أبوفراس الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66998
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 4,889
 النقاط : أبوفراس الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

الله يكثر العيش








 
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /24-03-2007, 01:19 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ايمن العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123523
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 1,294
 النقاط : ابو ايمن العمري is on a distinguished road

افتراضي

نبي تحسين المستويات وخلهم يشتمون الى اخر حد

ما يهمنا كلام الحساد والسذج والرعاع والروبضات

نحن من اجل رسالة عظيمة ونريد حقوقنا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفرق بين راتبي الحالي وراتبي المستحق هو 2943.65 ريال

فمتى نصل المستوى الخامس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اعطى الاجير حقه قبل ان يجف عرقه .

حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /24-03-2007, 01:40 AM   #4 (permalink)

موقف من قبل الادارة

فروسي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163432
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : الغربية
 المشاركات : 1,281
 النقاط : فروسي2 is on a distinguished road

افتراضي

من قال حقي ما ظلم

وعلى قولتهم القافلة تسير والكلاب تنبح

المعلم صاحب حق ويطالب به وهؤلاء رعاع المجتمع دعهم يقولون ما يشتهون








 
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /24-03-2007, 09:05 AM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

المفضللل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 177408
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : المفضللل is on a distinguished road

افتراضي

لاعليك فثقتنا في الله عز وجل أولاًثم بأنفسنا كبيرة
والقناة تبحث عن برامج لشد الإنتباه فقط
دمتم سالمين








 
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /24-03-2007, 11:07 AM   #6 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

مشكلتنا هي الإعلام فالمعلم لايجد من ينصفه ويطالب بحقوقه الوظيفيه والاجتماعية ويرتقي بمكانته








 
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /24-03-2007, 10:19 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

spark2222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33931
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 48
 النقاط : spark2222 is on a distinguished road

افتراضي

يا اخوان وش في العالم على المعلمين الجرايد ضدنا والاعلام المرئي ضدنا وحقوقنا ضايعة ومستوياتنا غير مستحقة !








 
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /25-03-2007, 01:22 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

GSH غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 180302
 تاريخ التسجيل : Dec 2006
 المشاركات : 108
 النقاط : GSH is on a distinguished road

Thumbs up

ياشباب - المشكلة مشكلة في الإعلام فلا زال قاصر ومثل هذه القضية يفترض أن لاتثار في الإعلام لأن فيها ظلم لأغلبية المعلمين وهذا الفكر الضال الذي يقولون عنه 00 أليس هو لدى البعض من الكتاب والنخب( الفكر العلماني الهدا م الخطير) ويؤدي إلى إنحلال المجتمعات 000 أليس كذلك ؟؟؟؟؟
ولكن كما قلت لكم 0000000000 الإعلم لايخدم بل يهدم
مايقوم به المعلمين من طلبة العلم والدعاة والقائمين على الجمعيات الخيرية المربين ومايبنونه في سنوات من أجل النهوض بأجيال تكون ساعدا وضدا في بلدها 000 يهدم في الساع ومن من للأسف من الإعلااااااااااااام.








 
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /25-03-2007, 03:30 AM   #9 (permalink)

عضو فضي

عتريس البدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109772
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 651
 النقاط : عتريس البدوي is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
قبل فترة قناة الاخبالية (الاخبارية) تسال المواطنيين
لو كنت وزير ماهو اول قرار تتخذه ؟ ههههههههههههههههه
والناس على النية يجاوبون هههههههههههههههههه
يااخي الوزير ماوصل هذا المكان الابعد ماتنتفت رموشة من العلم والدورات
والتدرج بالمناصب واتخاذه للقرارات مبني على الخطط يعني مايتخذ القرار
الا بعد مراجعة اقل شي شهر للقرار وتبعاته والصلاحيات المسموح له فيها وكذلك الميزانية
ماهو ياتي مواطن هههههههههههههههه في الشارع ليقول لواني وزير اول قرار
اتخذه امنع السيارة تمشي بسرعه ههههههههههههههههه على العموم هذه حالة نفسية
لتفريغ شحنة عند المواطنيين ليشاركوا بالراي وليحسوا مرة واحده ان يظهروا في الاعلام
ويصدروا قرارات هههههههههههههه
اما التعليم وماادراك ماالتعليم لو ياتيني ولي امر بمشاعب ويضربني على راسي ولا افيق
الا في المستشفى ويلحقني ويسبني بااقبح الاوصاف لرجع الفصل واشرح لولده احسن شرح
واعامل ولده احسن معامله ماذنب الطفل هل يعاقب بحماقة ابيه اذا كان ابوة جاهل ماذنب الطفل
وحتى لايتحقق الهدف الرئيسي من اهانة المعلم اعلاميا وهو اخراج جيل اجوف
عقيم التفكير ياكل الخرا (اعزكم الله) في الشوارع
--------------------------
اقرا التوقيع








التوقيع
اكترووووووووووووووا من الاستغفار
 
هل وصل الحال بالمعلمين الى هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /26-03-2007, 03:03 AM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

مجاهد 2007 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 193688
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 202
 النقاط : مجاهد 2007 is on a distinguished road

افتراضي

ياشباب مافيه داعي للزعل احنا ورثة الانبياء ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم صبر على كلام الجهال وقال اللهم اهد قومي فإنهم لا يعلمون

ولا يهمكم ترى ما يحارب الا القوي الضعيف من يحاربة ؟

ما ضر نهر الفرات يوما اذا هام فيه بعض الكلاب
.................................................. ...............ز
.............................................

اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي اني كامل
....................................
............................

والمثل يقول : الذيب مايهمه طقاع النعجة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خاص بالمعلمين شريطية السيارات .......!!!!!!!!!!! أبوسلطان النجدي المنتدى العام 10 19-10-2007 05:13 PM
اكتتاب خاص بالمعلمين ابوطارق2006 المنتدى العام 39 19-12-2006 05:57 PM
شوفوا الاستهزاء بالمعلمين من الصحافة ابو ريان 2 المنتدى العام 5 27-09-2006 03:34 AM
طلب الأنظمة الخاص بالمعلمين عبسي المنتدى العام 3 20-03-2004 12:26 AM
خاص بالمعلمين فقط ....... د. دبلوم المنتدى العام 6 09-09-2003 03:45 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:50 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1