Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /10-04-2007, 07:20 AM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً

أصدرت ادارة التربية والتعليم بمنطقة عسير قراراً تأديبياً بمعاقبة معلم يعمل باحدى المدارس الابتدائية بالمنطقة وذلك بحسم ستة أيام من راتبه بعد التحقيق معه لقيامه بضرب أحد الطلاب بالمدرسة التي يعمل بها مخالفاً بذلك تعليمات وزارة التربية والتعليم والتي تؤكد على اتباع الأساليب التربوية وعدم اللجوء إلى الضرب كوسيلة تأديب قد يكون لها آثاراً عكسية على حياة ونفسية الطالب. يذكر ان الوزارة تشدد على ضرورة اتباع أساليب التربوية وعدم اللجوء للعنف من قبل المعلمين تجاه طلبتهم.

https://www.alriyadh.com/2007/04/10/article240541.html







 

قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /10-04-2007, 08:09 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

mhs غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 38095
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 552
 النقاط : mhs is on a distinguished road

افتراضي

هذا الي يجيك من الوزاره
المعلم يخصم منه اذا اراد ان يربي اما الطالب اذا ضرب المعلم يطبطب علي راسه ويقال اكيد المعلم هو السبب








 
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /10-04-2007, 11:17 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

جامعي 2207 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 211012
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 المشاركات : 85
 النقاط : جامعي 2207 is on a distinguished road

افتراضي

سبحان الله المعلم اذا ضرب طالب يعاقب والطالب اذا ضرب معلم لايعاقب بل تكون التحقيقات لصالحه
عجبت لزمان انقلبت فيه الموازين !
حالة غضب








 
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /10-04-2007, 01:03 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

عتريس البدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109772
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 651
 النقاط : عتريس البدوي is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهيب بجميع معلمي المدارس عموما ومدرسي الابتدائية خصوصا ان
يخصصوا من كل حصه عشر دقائق في هذا الاسبوع(وان تتكرر في كل شهر ثلاث مرات على الاقل) لتوجية الطلاب
ونصحهم واعطائهم جرعات تربويه عن اهمية المعلم وعدم اغفال الجانب الاسلامي
الحاث على احترام المعلم وان النبي صلى الله عليه وسلم والمعلم المظلوم يشتركان بصفه واحدة
الا وهي توعية المجتمع مع التركيز على الجانب القصصي من السلف كيف كانوا يحترمون من يعلمهم

اخواني ان هذه الحملة الشرسه والمنظمة من الوزارة والاعلام والمؤقت لها لهي مؤشر خطر
على تدني مستوى التعليم في بلادنا وان ليس له اهمية عند طبقات المجتمع المسؤوله

ان ضرب المجتمع ببعضه لهي صفة الحاقدين ولعبة الشياطين كي يخرج من يخرج من وجه له سهام
تدني مستوى ابنائنا تربويا وتعليميا سالما لم يتعرض لمكروة الا ان الضمائر الحية لن ترضى هذا الوضع
وستوقف كل حاقد وشيطان عند حده

اخواني استعجلت هذه الكلمات قبل ان اذهب الى المدرسة مشحونا عاطفيا وتعليميا على ابنائنا محتسبا الاجر عند الله
حيث انني من اعلمهم هم ابناء المسلمين حاملي راية لا اله الا الله وان محمد رسول الله

ارجوك ايها المعلم ان تضاعف الجهد لتوصيل الخلق لطيب الذي يجب ان تتحلى به انت اولا والتعليم الراقي
لابنائنا رجال المستقبل وحاملي راية لا اله الا الله وان محمدا رسول الله

وللحديث بقية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته








التوقيع
اكترووووووووووووووا من الاستغفار
 
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /10-04-2007, 02:17 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

المعلم1420 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163595
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 106
 النقاط : المعلم1420 is on a distinguished road

افتراضي

هذه اخر قرارات الوزارة المحترمة ضد المربين








 
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /10-04-2007, 02:44 PM   #6 (permalink)

عضو فضي

استاذ-الرياض غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53212
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 560
 النقاط : استاذ-الرياض is on a distinguished road

افتراضي

اذا ضيعت الأمانة فانتظروا الساعة








 
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /10-04-2007, 03:41 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

nawafff غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 60892
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 112
 النقاط : nawafff is on a distinguished road

افتراضي

سؤال لكل اب هل انت تضرب ابناءك بيدك او بالعصا او لاتضربهم
واذا كان الجواب الاول فلماذا تنتقد المعلم ولا تنتقد نفسك
واذا كان الثاني فهذه قناعتك ليس الاخرون مجبرون عليها
وقد جاء الضرب كاسلوب عقابي في الكتاب والسنة








 
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /10-04-2007, 08:11 PM   #8 (permalink)

عضو جديد

صولة الاسد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65794
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 15
 النقاط : صولة الاسد is on a distinguished road

افتراضي بئس ما يعلن عن المعلمين

اعتقد ان مثل هذه الاساليب هي من اسباب تردي مكانة المعلم في المجتمع حتى اصبح المعلم يحس بالحرج من التعريف بمهنته فكيف نرضى ان يشهر بنا بهذه الطريقة ويتم الا علان عن اي عقوبه تنال اي معلم في الصحف ولم يبقى الا ان تظهر في الشريط الاخباري في المحطات الاخبارية وفي الطرف الآخر يتم لملمة الموضوع عندما يصل السفه والجهل الى حد ضرب معلمي مدرسة بأكملها وأخرى تضطر الى اصدار اشعارات مزورة تفاديا لشرور الطلاب فبالله عليكم هل هذه المكانة التي نستحقها نحن المعلمين صدقوني المشكلة ليست في المجتمع ولا الطلاب ولا المعلمين ..............المشكلة هي في رؤوس المسئولين القابعين خلف مكاتبهم الذين يحسون بالانجاز عند الاعلان عن مثل هذه العقوبات ويجعلون الطالب يحس أنه مهما فعل وتجاوز فهو مسكين طالب ويجب ان نتعامل معه باللطف واللين حتى ولو أفسد مجتمع بأكمله ...فهل توافقونني؟







 
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /11-04-2007, 02:05 AM   #9 (permalink)

عضو نشط

العندليبj غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 59168
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 80
 النقاط : العندليبj is on a distinguished road

افتراضي

ايه المعلم عليك بالمثل القائل طربني وبكى سبقني وشتكى








 
قرار تأديبي بحق معلم ضرب طالباً
قديم منذ /11-04-2007, 02:06 AM   #10 (permalink)

عضو نشط

ابو هاجر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 24409
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 114
 النقاط : ابو هاجر is on a distinguished road

افتراضي

اليست هذه القرارات مدعاه لعدم الإخلاص في العمل التربوي
استغفر الله








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباشرة معلم يوم الجمعة قبل صدور قرار التعيين ساهي- المنتدى العام 6 01-05-2008 03:52 AM
قرار تأديبي بحق معلم هدد مديره وصدم سيارته ابولمى المنتدى العام 7 05-02-2007 04:18 PM
معلم يرغم طالباً على تقبيل حذائه ... ابو ريشة المنتدى العام 12 29-09-2005 11:29 PM
الى كل معلم او معلمة لغة انجليزية والى من اصدر قرار تدريس الانجليزي في الابتداائي mnt منتدى مادة اللغة الانجليزية 14 20-03-2005 09:23 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:36 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1