Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
انظروا إلى السكاكين العنيفة ولا تستغربوا فلقد قاومها وانتصر سبحان الله
انظروا إلى السكاكين العنيفة ولا تستغربوا فلقد قاومها وانتصر سبحان الله
قديم منذ /21-04-2007, 02:14 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

أنــــا *الــوزيــر* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 143738
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 2,328
 النقاط : أنــــا *الــوزيــر* is on a distinguished road

افتراضي انظروا إلى السكاكين العنيفة ولا تستغربوا فلقد قاومها وانتصر سبحان الله

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول المثل الشعبي " إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه " ولقد تكاثرت السكاكين التي تسعى إلى الإطاحة بشريعة الله ، بدينه القويم : الإسلام ، وتلك السكاكين لا تزال مشهرة ضد الإسلام منذ بزوغ فجره على يد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فهل كان المشركون في حربهم على الإسلام إلا سكاكين تحاول نحره ؟ ومثلهم إخوانهم منافقو المدينة وعلى شاكلتهم اليهود والنصارى الذين شرقوا بهذا الدين كفرا وضلالا وحسدا ؟ ولم يخل عصر من عصور الإسلام ولا قرن من قرونه ، بل ولا يوم من أيامه ولا زاوية من زوايا الأرض من أعداء لهذا الدين ، وصدق الله ( وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا)(البقرة: من الآية217) ، وها هي السكاكين تتكاثر وتتكالب على هذا الدين ، وخاصة بعد إعلان العالم الصليبي واليهودي الحرب على الإسلام واعتباره العدو رقم واحد بعد سقوط الشيوعية كما يعترف بذلك أساطين الفكر والسياسة في الغرب والشرق ، ولكن هذه السكاكين لا يهمنا أمرها لأنها سكاكين معلوم عداؤها لهذا الدين ومقرر لدى جميع المسلمين ، والمسلمون متيقظون لها وهم لها بالمرصاد ، ولكن الأمر الأشد خطورة هو تلك السكاكين التي تسعى إلى إسقاط هذا الدين من داخل العالم الإسلامي ومن خلال أسماء عربية إسلامية ، ومن خلال وسائل الإعلام والتثقيف والتوجيه التي لا تحمل أسماء غريبة ، بل أسماؤها عربية وتعمل وتتحرك في بلاد إسلامية ، تلك هي السكاكين الأكثر خطورة ، وهنا يكون الخطر عظيما والمصاب كبيرا ، وتكون المهمة جليلة والحمل ثقيلا على عاتق دعاة الإسلام المصلحين الذين يسعون إلى دفن الفتنة التي يوقظها كتاب ومفكرون جعلوا من حرب الشريعة وأحكامها وكل ما يخدمها ويعزز مكانتها في بلاد الإسلام وفي العالم هدفا لهم ومهمة وحيدة لهم .

لقد ظن هؤلاء أن الجمل قد تهاوى ولذا أشهروا سكاكينهم وحدوا شفارهم وصوبوا سهامهم ضد شريعة الله ، ومن تلك السكاكين :

* السكين الموجهة لطعن الحجاب وقرار المرأة في بيتها وإلى عفتها وسلامة دينها وشرفها وبالتالي سلامة دين وشرف وأمن الأمة كلها من خلال سكين الاختلاط بالرجال في كل موقع ، ومساواتها بالرجل في ترديد خطير - ومنكر للدين ومتجاهل للشريعة - لما عليه الغرب والشرق الضالين ولما يريدانه من المسلمين ، وسكين مطالب مدونات الأمم المتحدة الخاصة بالمرأة والطفل الساعية لهدم الإسلام من جذوره من خلال نشر الفساد والانحلال بدعوى حقوق المرأة !.


السكين الموجهة لطعن التعليم من خلال الدعوة إلى إلغاء كل ما يمت إلى الإسلام فيه .

السكين الموجهة لطعن الجمعيات الخيرية ليخلو الجو للجمعيات التنصيرية والتشييعية في العالم الإسلامي .

السكين الموجهة لطعن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

السكين الموجهة لطعن جمعيات تحفيظ القرآن الكريم .

السكين الموجهة لطعن كليات الشريعة وما في حكمها .

السكين الموجهة لطعن السنة النبوية .

السكين الموجهة لطعن ألفاظ القرآن الكريم المقدسة المهيمنة ، مثل وصف " الكفار " بهذا الوصف والدعوة إلى تجاهلها .

السكين الموجهة لطعن العفة والاستقامة كما أمر بها الإسلام من خلال القنوات الهدامة .

السكين الموجهة لطعن الثقافة الإسلامية .

السكين الموجهة لطعن تحكيم شريعة الله وترديد ألفاظ العلمانيين أعداء الإسلام وشريعته مثل " عدم تسييس الدين " أو " الدين له الاحترام فلا يدخل في السياسة الملتوية " وغير ذلك من الألفاظ والعبارات العلمانية المنافقة ، والله تعالى يقول ( أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعاً وَكَرْهاً وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ)(آل عمران:83) .

السكين الموجهة لطعن الشباب بزجهم في الفساد زجا حتى لا يكون لهم تطلع إلى طاعة الله والالتزام شريعته .

السكين الموجهة لطعن أهل الصلاح ووصفهم بالتطرف والإرهاب .

السكين الموجهة لطعن الالتزام بأحكام الشريعة في المظهر ، واعتبار كل مخالفة لها مظهرا حضاريا ، والتقيد بالشريعة تطرفا وغلوا ؟.

السكين الموجهة لطعن العلماء من السلف والخلف ووصفهم بأبشع الأوصاف والكذب عليهم .

السكين الموجهة لطعن الإعلام الملتزم بشريعة الله الممثل لها المحقق لأهدافها ووسائلها .

السكين الموجهة لطعن المجتمع المسلم ووصفه بالتطرف لأنه يرفض التنازل عن دينه والامتثال لدعوات التغريبيين المفسدين .

السكين الموجهة لطعن أحكام الشرع المطهر من خلال الهجوم على حكم وجوب صلاة الجماعة ، وذلك ليسهل القضاء على هذه الشريعة ويستوي حينئذ من يصلي ومن لا يصلي ، لأن صلاة الجماعة هي الدالة على من يقوم بهذا الركن الأعظم ممن لا يقوم به ، وهذا له صلة وثقى بمن تسند إليه الأمور المهمة ، حيث لا تسند إلا لمن يقيم الصلاة ، فإذا لم يصلها جماعة خفي أمره ولم تعرف حقيقته وسقط المعيار الشرعي الصحيح .

السكين الموجهة لطعن الشريط الإسلامي الذي يثقف الناس وخاصة من لايقرؤون ويمدهم بما يحتاجونه من العلم بأحكام دينهم ، وذلك ليظلوا فريسة سهلة للقنوات الهدامة والصحف المدمرة للقيم والإعلام المنحرف من أية جهة جاء ، خاصة في هذا العصر : عصر الفضاء المفتوح ، وهذا برهان ساطع على أن هدف أعداء الشريط الدعوي الإسلامي هو أن يخول الجو ليفتك الإعلام الهدام بالمسلمين ، لأن الشريط وما في حكمه من وسائل الدعوة والتثقيف الإسلامي أحد الأسباب التي تحفظ للمسلمين دينهم وتبصرهم بالأفكار الهدامة التي يأتي بها الإعلام الشهواني المدمر بقنواته ووسائل الإخرى ، ولذ فهو محارب من قبل هؤلاء .

السكين الموجهة لطعن الكتاب الإسلامي .

السكين الموجهة لطعن بطعن الإسلام في الصميم بجلب الكتاب العلماني الملحد الشهواني المشكك في الدين والشريعة ، وتنظيم المعارض الضخمة له لتسويق ونشر كفره وإلحاده .

سكين المقالات الهدامة المشككة في كل ما يمت للدين الله بصلة ، التشكيك في الدعاة إلى الله تعالى .

السكين الموجهة لطعن دور المسجد الشامل ، وعلى الخطباء والأئمة بدعاوى كاذبة و أفكار ملفقة .

السكين الموجهة لطعن الطفل المسلم من خلال تقديم الأفكار الهدامة له وهو في هذه السن الغضة .

السكين الموجهة لطعن الشباب من خلال تربيتهم على الرقص والغناء والميوعة والفساد والانحلال .

السكين الموجهة لطعن الأسرة المسلمة من خلال الإعلام الهدام بأفلامه وتمثيلياته وبرامجه الكثيرة التي تنافي شريعة الله وتسعى إلى هدم البيت المسلم من أسسه .

السكين الموجهة لطعن تميز المسلم بإيمانه في سعي خطير لإلغاء الفوارق بين أهل الإيمان وأهل الكفر والإلحاد ، قال تعالى (أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِين . مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ َ) (القلم 35 ، 36) . وقال تعالى ( أَمْ نَجْعَلُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ كَالْمُفْسِدِينَ فِي الْأَرْضِ أَمْ نَجْعَلُ الْمُتَّقِينَ كَالْفُجَّارِ) (صّ:28)
وها أنت ترى أخي المسلم أن سكاكين أعداء الإسلام لا تقتصر على عضو دون عضو من أعضاء هذا الدين ، بل هي موجهة إلى كل أعضائه ، ولكن مع ذلك فهو شامخ صامد ، وسكاكين أعدائه إلى الجحيم وبئس المصير .

هل هذا كل شيء؟ كلا ، فما هو إلا غيض من فيض السكاكين الموجهة لدين الله ، ولكن مع ذلك فالجمل لم يسقط ، وقد توهم أعداؤه الطامعون في موته أنه قد سقط ولم يبق إلا تفريق لحمه على القبائل ، وهذا ما لم يحدث ، ولن يحدث ، لأن الله قد تكفل بحفظ دينه ، بل لقد تعرض هذا الدين لحروب أشد شراسة فظل واقفا شامخا وخاب وخسر أعداؤه .

علي التمني

أبها / الجمعة 3/4/1428







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سبحان الله ,,, سبحان الله ,,, سبحان الله .... لاإله إلا الله محمداً رسول الله فروسي2 المنتدى العام 2 27-04-2007 10:57 PM
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم كشكب المنتدى العام 0 03-07-2006 02:47 PM
رضيع سوداني يولد وعلى رأسه عبارة لا إله إلا الله محمد رسول الله" سبحان الله عوض العنزي زاجل الشـــــريف 22 25-03-2006 12:57 AM
خطـاب تعييـن معلمـة.. في القبـر (( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )) لاجل الوطن معا ضد الارهاب المنتدى العام 2 04-04-2005 03:37 PM
سبحان الله وبحمده *سبحان الله العظيم ضامي حنان المنتدى العام 1 27-06-2002 10:59 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:52 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1