Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
قديم منذ /24-04-2007, 04:04 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

الوعد الحق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124498
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 584
 النقاط : الوعد الحق is on a distinguished road

افتراضي معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!

إخواني أعضاء المنتدى السلام عليكم 000000000000بعد جهد وعناءقام مدير المدرسة بوضع الأداء الوظيفي لي (100) درجة بينما قام المشرف المنسق بتغيير الدرجة إلى (98) درجة مع العلم بأنه ليس علي غياب في العام الدراسي إلا يوم واحد فقط بعذر بينما زملائي المعلمين قام مشرفيهم المنسقين برصد الدرجة الكاملة (100)وعليهم غياب فقمت بمناقشة الموضوع مع المشرف المنسق فقال لي: الأداء الوظيفي يضعه المشرف كما يحلو له 000000000000فماالحل ياإخوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 

معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
قديم منذ /24-04-2007, 04:14 PM   #2 (permalink)

موقف من قبل الادارة

فروسي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163432
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : الغربية
 المشاركات : 1,281
 النقاط : فروسي2 is on a distinguished road

افتراضي

قدم شكوى لإدارة التعليم

وأشرح لهم وضعك ووضع المعلمين معك في المدرسة

وراح يعطونك حقك بإذن الله








 
معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
قديم منذ /24-04-2007, 05:10 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

الضـربة القاضية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 214166
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 المشاركات : 42
 النقاط : الضـربة القاضية is on a distinguished road

Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروسي2 مشاهدة المشاركة

قدم شكوى لإدارة التعليم

وأشرح لهم وضعك ووضع المعلمين معك في المدرسة

وراح يعطونك حقك بإذن الله

اشكرك اخي فروسي كلام في محلة :تحية قوية: :احسنت: :احسنت: :تحية قوية:
هذا ما سنفعلة باذن الله في ادارة تعليم الباحة
سنطالب بالعدل
وسنقرع كل باب .متوكلين على الله
وانا احث كل اخواني المتضررين بمراجعة مدير التعليم وان لم نحصل على حقنا فسنذهب للوزارة
لا نريد 100 نريد العدل بين القطاعات والمناطق
انا معلم سعودي واقسم بالله على ذلك فلماذا اعامل بانتقاص
للمعلومية : مشرفكم وضع الدرجة من 100 الى 98
مشرفنا وضع الدرجات من 98-99 الى 78-89-90-93
لكم الله يا معلمي قطاع العقيق







 
معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
قديم منذ /25-04-2007, 04:34 PM   #4 (permalink)

موقف من قبل الادارة

فروسي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163432
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : الغربية
 المشاركات : 1,281
 النقاط : فروسي2 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضـربة القاضية مشاهدة المشاركة


اشكرك اخي فروسي كلام في محلة :تحية قوية: :احسنت: :احسنت: :تحية قوية:
هذا ما سنفعلة باذن الله في ادارة تعليم الباحة
سنطالب بالعدل
وسنقرع كل باب .متوكلين على الله
وانا احث كل اخواني المتضررين بمراجعة مدير التعليم وان لم نحصل على حقنا فسنذهب للوزارة
لا نريد 100 نريد العدل بين القطاعات والمناطق
انا معلم سعودي واقسم بالله على ذلك فلماذا اعامل بانتقاص
للمعلومية : مشرفكم وضع الدرجة من 100 الى 98
مشرفنا وضع الدرجات من 98-99 الى 78-89-90-93
لكم الله يا معلمي قطاع العقيق



أشكر أخي الضربة القاضية على تعليقه

وأذكركم بالمثل الي يقول (يمنى ماسرقت ما تخاف القطع)

هذا حقك فلا تسكت عنه من سكت مرة سكت مليون مره

أتمنى لكم التوفيق







 
معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
قديم منذ /25-04-2007, 06:23 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

KAAU غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 59655
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 53
 النقاط : KAAU is on a distinguished road

افتراضي الله يرضى على مدرستنا ومديرينا

الله يرضى على مدرستنا ومديرينا








التوقيع
أمولنا لذوي الميراث نجمعها ودورنا لخراب الدهر نبنيها
فلا حول ولاقوة الإ بالله
 
معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
قديم منذ /25-04-2007, 06:53 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

أبو ناصر العلياني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 77559
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 81
 النقاط : أبو ناصر العلياني is on a distinguished road

افتراضي

والله المسألة كلها ترجع لمدير المدرسة ..

إذا كان قوي الشخصية ومسيطر على وضع مدرستة ..

فلا يهمه مشرف منسق أو غيره ..

ولكن مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل ..








 
معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
قديم منذ /25-04-2007, 09:18 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

العــــ نورــلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 150038
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 60
 النقاط : العــــ نورــلم is on a distinguished road

افتراضي

أقول أحمدوا الله عندكم وعندنا خير أنا عطاني المدير 99 ونزلها المشرف إلى 93
ومعنا زميلنا نزلوها من 99 إلى 75 وأقول أن إدارة تعليم بيشة كلهم
أمانة إذا مايعرفونك حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

الله يعين الجميع ياأخوان والله مصيبة








التوقيع
العلم يبني بيوتا لاعماد لها ****والجهل يهدم بيت العز والشرف

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
قديم منذ /26-04-2007, 04:33 AM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

DR.N غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 201529
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المكان : السعودية
 المشاركات : 173
 النقاط : DR.N is on a distinguished road

افتراضي

انصحك ماتشكي المشرف لأني الإدارة بتعيد التقييم وبتطبق معايير تقويم الأداء الوظيفي للمعلمين كما هي صادرة من وزارة الخدمة المدنية

وفي هالحالة يمكن بل اجزم انك اداءك الوظيفي ماراح يوصل جيد جداً غالباً بيعطونك جيد في أحسن الحالات
===========

باختصار
1-هل تستخدم التقنيات الحديثة في التعليم مثل الباوربوينت وغيرها؟
2- هل قمت باعداد نشرات تربوية أو شارككت في قرق علمية لدرسات أو أبحاث علمية؟
3- هل حصل طلابك على جوائز من قبل الإدارة أو الوزارة أو الجهات المعنية؟
4- هل تقوم بتحضير دروسك وفقاً للأسس العلمية للتخطيط التربوي وكتابة الخطط (أهداف سلكومية ووجدانية،ومعرفية)،
5-هل الأهداف مكتوبة بصياغة علمية جيدة أو صياغة عامة تقليدية؟،
6-هل الأهداف مرتبطة بالخطوات والوسائل ام لا؟،
7-هل تم تحديد موعد تحقيق الهدف والوسيلة المستخدمة لتحقيقة والإجراء التعليمي المتبع بطريقة علمية وغير تقليدية؟

ووووووووو الخ............................

لو طبقو عليك كم معيار من هذه المعاييير

وربي ماتستحق حتى تقدير جيد

الي اقوله احمد ربك على درجة 98،أكبر المتميزين في أكبر الدول مايحلمون بهالدرجة الي ناخذها زي براد ابو اربع بدون أي جهد

احمد ربك ولا تطمع،ولا تشتكي وتحوس نفسك








التوقيع
ربِ إني لما أنزلت إلّي مِن خيرٍ فَقير
 
معقوووووووووووووووولة من(100)إلى (98) يامشرررف!!!!!!!
قديم منذ /26-04-2007, 06:22 AM   #9 (permalink)

موقف من قبل الادارة

فروسي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163432
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : الغربية
 المشاركات : 1,281
 النقاط : فروسي2 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.N مشاهدة المشاركة

انصحك ماتشكي المشرف لأني الإدارة بتعيد التقييم وبتطبق معايير تقويم الأداء الوظيفي للمعلمين كما هي صادرة من وزارة الخدمة المدنية

وفي هالحالة يمكن بل اجزم انك اداءك الوظيفي ماراح يوصل جيد جداً غالباً بيعطونك جيد في أحسن الحالات
===========

باختصار
1-هل تستخدم التقنيات الحديثة في التعليم مثل الباوربوينت وغيرها؟
2- هل قمت باعداد نشرات تربوية أو شارككت في قرق علمية لدرسات أو أبحاث علمية؟
3- هل حصل طلابك على جوائز من قبل الإدارة أو الوزارة أو الجهات المعنية؟
4- هل تقوم بتحضير دروسك وفقاً للأسس العلمية للتخطيط التربوي وكتابة الخطط (أهداف سلكومية ووجدانية،ومعرفية)،
5-هل الأهداف مكتوبة بصياغة علمية جيدة أو صياغة عامة تقليدية؟،
6-هل الأهداف مرتبطة بالخطوات والوسائل ام لا؟،
7-هل تم تحديد موعد تحقيق الهدف والوسيلة المستخدمة لتحقيقة والإجراء التعليمي المتبع بطريقة علمية وغير تقليدية؟

ووووووووو الخ............................

لو طبقو عليك كم معيار من هذه المعاييير

وربي ماتستحق حتى تقدير جيد

الي اقوله احمد ربك على درجة 98،أكبر المتميزين في أكبر الدول مايحلمون بهالدرجة الي ناخذها زي براد ابو اربع بدون أي جهد

احمد ربك ولا تطمع،ولا تشتكي وتحوس نفسك



يا أخي أترك الناس تأخذ حقوقها

قبل فترة نزلت موضوع أحث فيه دفعة 1423هـ على مراجعة إداراتهم

لتعديل مباشرتهم حسب القرار القاضي بتوحيد المباشرات إلى 29/6

وقام العضو ( DR.N ) بالتدخل ويقول لا تراجعون الادارة هذا القرار

ملغي ولا أساس له ولن تستفيدوا منه ,,,,,,,,,,, يعني تهبيط عزائم الدفعة وصرف نظر

أتدرون لماذا لانه خدمة الحظ و مباشر في 29/6 ولا يريد منكم تعديل مباشراتكم كي تزاحمونه

على النقل الخارجي وتحسين المستويات إن وجد ولم يعلم بأن رزقكم ورزقه على رب العباد

والان يقول لكم لاتشتكون المشرفين سوف يعيدون تقيمكم وتنزل الدرجة تخويف وتكسير مجاديف

وقد يكون هذا العضو مدير أو مشرف ولايريد أحد يفتح عليهم باب بمشاركاته التخويفية المحبطة للاعضاء

لاحول ولا قوة الا بالله معقولة فيه ناس بالشكل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أعرف معلمين أعطاهم المدير والمشرف درجات متدنية وقاموا بتقديم شكوى للادارة وتم إعادة

تقيمهم وحصلوا على درجات أعلى من درجات المدير والمشرف

تحياتي لكل من يحب الخير لإخيه المعلم







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:06 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1