Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اسجد سجود شكرا ... لمذا ؟ لأنك لم تعرف إدارة تعليم الدوادمي .
اسجد سجود شكرا ... لمذا ؟ لأنك لم تعرف إدارة تعليم الدوادمي .
قديم منذ /29-04-2007, 08:35 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

معلم جامعي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 155235
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 291
 النقاط : معلم جامعي is on a distinguished road

افتراضي اسجد سجود شكرا ...لماذا؟ لأنك لم تعرف إدارة تعليم الدوادمي .

تتكلم المنتديات وينوه المنوهون ويتراهن المعلمون وبقية شرائح المجتمع البشري وعلماء من أفضل علماء الكون وفي أفضل بقاع الأرض ....................... بأن أسوأ إدارة ـعليم في مملكتنا الغالية هي إ دارة تعليم ( الدوادمي ) نظرا لما ولما ولما ولما ولما ولما ولما ولما عليها من أخطاء عظيمة بحق مربي أجيال المستقبل ’ ولا أريد أن أطيل عليكم ...







 

اسجد سجود شكرا ... لمذا ؟ لأنك لم تعرف إدارة تعليم الدوادمي .
قديم منذ /29-04-2007, 09:12 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

alwaid غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 68233
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 3
 النقاط : alwaid is on a distinguished road

افتراضي

بعد التحية للاعضاء منتديات الشريف
انا معك اخي الكريم في هذا الكلام وانا من المعلمين الذين عانوا من سوء ادارة التعليم الدوادمي
لا اريد ان اطيل لانا المثل يقول (( الكتاب يبان من عنوانه ))
وشكرا








 
اسجد سجود شكرا ... لمذا ؟ لأنك لم تعرف إدارة تعليم الدوادمي .
قديم منذ /29-04-2007, 09:28 PM   #3 (permalink)

موقف من قبل الادارة

فروسي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163432
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : الغربية
 المشاركات : 1,281
 النقاط : فروسي2 is on a distinguished road

افتراضي

الله يكون بعونكم صراحة أخي يعمل بها الان معلم

ويخبرني بالعجب العجاب عنها

ويقول أن الادارة تضغط على المدراء حتى لايعطون المعلمين

درجات أداء وظيفي عالية كي لاينقلون منها بحجة أن لديهم

نقص معلمين وإذا نقلوا لن توفر لهم الوزارة بديل

أعانكم الله عليها


حالة غضب







 
اسجد سجود شكرا ... لمذا ؟ لأنك لم تعرف إدارة تعليم الدوادمي .
قديم منذ /30-04-2007, 02:40 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

ngase غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10527
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المشاركات : 22
 النقاط : ngase is on a distinguished road

افتراضي

انت تذم ادارة التعليم با لدوادمي لانك لا تعرف الا هى فقط هداك المولى








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهدوا ماذا فعلت إدارة تعليم الدوادمي ؟؟ أبورجات المنتدى العام 6 27-07-2008 10:37 AM
هنا نتابع القضية التي رفعها معلمين دفعة 1423هـ على إدارة تعليم الدوادمي ,,,,,,,,,,,,, فروسي2 المنتدى العام 29 14-05-2007 05:19 AM
( ألا في إدارة تعليم الدوادمي رجل رشيد ) 4/7/1423 معلم جامعي المنتدى العام 4 22-04-2007 02:49 PM
إلى المعلمين المباشرين في إدارة تعليم الدوادمي ( 4/ 7/ 1423 معلم جامعي المنتدى العام 1 21-04-2007 08:35 PM
من ينصفنا من إدارة تعليم الدوادمي ؟؟؟؟؟؟ معلم جامعي المنتدى العام 1 08-10-2006 06:51 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:08 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1