Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الموقف وعليكم التعليق
الموقف وعليكم التعليق
قديم منذ /30-04-2007, 09:57 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

مهى نجد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 116956
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 32
 النقاط : مهى نجد is on a distinguished road

افتراضي الموقف وعليكم التعليق

ماهو التصرف مع معلمة قللت من قدر معلمة آخرى امام الطالبات..بسبب انها شايلة منهاحالة غضب







 

الموقف وعليكم التعليق
قديم منذ /01-05-2007, 02:09 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

kopra غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 174461
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 207
 النقاط : kopra is on a distinguished road

افتراضي

والله التصرفات كثيرة وانتي اختاري :

1 ___ تسامحها وتحتسب الاجر . (( موقف مثالي ))

2--- تواجها بحقيقة ان الامر هذا مرفوض وان هذا مايصح بين الزملاء . (( اسلوب العتاب ))

3 --- ترد الموقف بموقف مماثل او اكثر قسوة (( لكل فعل ردة فعل ))

3 -- تروح وتكفخها وتشد شعرها بقوة (( عادة النسوان )) وتمسح فيها البلاط . (( وهذه لها شروط كثيرة في رد آخر هعهعهعهعهع ))








 
الموقف وعليكم التعليق
قديم منذ /01-05-2007, 02:18 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

يكفيني انا اني انا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 190082
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 25
 النقاط : يكفيني انا اني انا is on a distinguished road

افتراضي

طنشيها على قولة المثل الحقران يقطع المصران وطالعيلها بنص عين هي رح تسوي نفسها انها قوية لمن ترد عليك وانت ساكتة لكنها من جوة بتموت من القهر ..........
وإذا رديتيتيلها نفس ما سوتلك بتكونين طبقتي نظرية نيوتن الثالث للحركة (((لكل فعل ردة فعل مساوية له في المقدار ومعاكسة له في الاتجاه)))
وايضا بتنزلين مستواك لمستواها ....
طنشيها وشوفي هي بتسير تلاحقك وتدور رضاك








 
الموقف وعليكم التعليق
قديم منذ /01-05-2007, 07:06 AM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

امبراطور الوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172341
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 1,469
 النقاط : امبراطور الوزارة is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفيني انا اني انا مشاهدة المشاركة

طنشيها على قولة المثل الحقران يقطع المصران وطالعيلها بنص عين هي رح تسوي نفسها انها قوية لمن ترد عليك وانت ساكتة لكنها من جوة بتموت من القهر ..........
وإذا رديتيتيلها نفس ما سوتلك بتكونين طبقتي نظرية نيوتن الثالث للحركة (((لكل فعل ردة فعل مساوية له في المقدار ومعاكسة له في الاتجاه)))
وايضا بتنزلين مستواك لمستواها ....
طنشيها وشوفي هي بتسير تلاحقك وتدور رضاك

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه حلوة نظرية نيوتن لو تطبقيها صح:احسنت:







 
الموقف وعليكم التعليق
قديم منذ /01-05-2007, 10:45 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

مهى نجد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 116956
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 32
 النقاط : مهى نجد is on a distinguished road

افتراضي

اشكر كل من شاركني ....وجزاكم الله كل خير








 
الموقف وعليكم التعليق
قديم منذ /02-05-2007, 01:42 AM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

رحيل الحنان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 104978
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,089
 النقاط : رحيل الحنان is on a distinguished road

افتراضي


طنشيهاااا واذا كنتي في الفصل وجالسه تعطي درس اقفلي الباب وكملي درسك
ولا كان احد واقف عند الباب ويتكلم

واذا كان الموقف خارج الفصل قولي لها عيب انت معلمه ولازم تكوني قدوه حسنه للطالبات
مو قدوه سيئه وفشليها قدام الطالبات .. صدقيني راح تفتشل .. هذا اذا كان في وجهها حياء








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الموقف وعليكم التعليق
قديم منذ /02-05-2007, 02:21 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

التينه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53204
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 23
 النقاط : التينه is on a distinguished road

افتراضي

اعملي بقوله تعالى وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما
وكوني مثاليه في تعاملك مع الجميع مع تقديم اعمال متميزه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل هذا الموقف !!! صافي الضمير المنتدى العام 9 03-08-2008 05:46 AM
ألف مبروك علينا وعليكم الزيادة { مع وجود المصدر } الباحث عن الفائدة المنتدى العام 3 05-12-2007 06:22 PM
إليكم السؤال , وعليكم الإجابة .. almoalem3 المنتدى العام 5 31-08-2007 05:15 PM
المعلمين المعينين الى 9_6_1422 مبرووووووك الثالث :::وعليكم رفع بياناتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ التضامن المنتدى العام 4 11-11-2006 05:48 AM
ما رأيكم في هذا الموقف ؟ المعلم السعيد المنتدى العام 4 19-06-2004 03:28 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:39 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1