Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 03:40 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

دلهوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105536
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 266
 النقاط : دلهوم is on a distinguished road

Exclamation قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم

لن نقوم بأكثر من 10% من مهمات المعلم الأساسية

حتى يتم إرجاع جميع حقوقنا المسلوبة منذ تولى الرشيد الوزارة وحتى الآن وهي :

1/ هيبة المعلم المسلوبة بسبب التراخي في التعامل مع الطلاب .

2/ فروقات الرواتب والمستوى من عام 1420 " الدفعة المنكوبة " وحتى 1428 هـ هلله هلله وريال ريال .

فكما أنك أيتها الوزارة المبجلة تستطيعين التلاعب بالنظام وبالمعلمين

فنحن لنا أساليبنا وخططنا

ترك الدوام

والتأخر عن الحصص

وعدم شرح الدروس حتى آخر اسبوعين

ودهن سير المدير بكم عمل سخيف حتى يمكننا من التوقيع في دفتر الدوام عن الأيام التي لم نحضر فيها إلى المدرسة

وتحريض الطلاب على .......

وش رايكم يا المعلمين بهالكلام

.


وأتحدى أكبر وزير يحاسبني



لا يجي واحد يقول الله يحاسبك

الله سبحانه وتعالى يقول {وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُواْ بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرينَ }النحل126
ويقول تعالى {ذَلِكَ وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ لَعَفُوٌّ غَفُورٌ }الحج60


ونحن نعاقب هذه الوزارة بمثل ما عاقبتنا به وقد صبرنا عليها أكثر من عشر سنوات







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 04:14 PM   #2 (permalink)

موقف من قبل الادارة

التعمير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88589
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 174
 النقاط : التعمير is on a distinguished road

افتراضي

الله سبحانه وتعالى يقول {وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُواْ بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرينَ }النحل126
ويقول تعالى {ذَلِكَ وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ لَعَفُوٌّ غَفُورٌ }الحج60








 
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 04:17 PM   #3 (permalink)

موقف من قبل الادارة

التعمير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88589
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 174
 النقاط : التعمير is on a distinguished road

افتراضي

حقوقنا المسلوبة منذ تولى الرشيد الوزارة وحتى الآن








 
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 04:55 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

nassser8 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 74645
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 المشاركات : 329
 النقاط : nassser8 is on a distinguished road

افتراضي

التعمير هل هو اسمك
ليتك غيرته الى التهديم

اعلم
المتظرر الوحيد هم ابناؤنا وابناؤك واخواننا واخوانك
اما مسؤولوا الوزارة ففي المدارس الخمس نجوم والمدارس الخاصة
ثانيا دع شئ من عملك لله فالدنيا متاع ولاتسوى عند الله جناح بعوضة
اتمنى منك ان تكون صاحب رسالة وقضية وان تكون بناء لاهادم
ولاتجير ايات الله على هواك ومادخل الاية في الوزارة انت لاتعاقب الوزارة بل تعاقب ابناء المسلمين
وافة الانسان من الفهم السقيم
واعلم ان رزقك يلحق بك كما يلحق بك اجلك لن يفوتك اذا طلبك ولن تلحقه اذا فاتك
وارجو منك اخيرا ان تقول خيرا او تسكت








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 05:05 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

برنس معلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88634
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 627
 النقاط : برنس معلم is on a distinguished road

افتراضي

كلام سليم وهذا حال اغلب المعلمين حاليا لايقومون باي عمل لانهم على مستويات اقل من المستحق وانا الاحظ هذا بمدرستنا








 
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 05:51 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

دلهوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105536
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 266
 النقاط : دلهوم is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassser8 مشاهدة المشاركة

التعمير هل هو اسمك
ليتك غيرته الى التهديم

اعلم
المتظرر الوحيد هم ابناؤنا وابناؤك واخواننا واخوانك
اما مسؤولوا الوزارة ففي المدارس الخمس نجوم والمدارس الخاصة
ثانيا دع شئ من عملك لله فالدنيا متاع ولاتسوى عند الله جناح بعوضة
اتمنى منك ان تكون صاحب رسالة وقضية وان تكون بناء لاهادم
ولاتجير ايات الله على هواك ومادخل الاية في الوزارة انت لاتعاقب الوزارة بل تعاقب ابناء المسلمين
وافة الانسان من الفهم السقيم
واعلم ان رزقك يلحق بك كما يلحق بك اجلك لن يفوتك اذا طلبك ولن تلحقه اذا فاتك
وارجو منك اخيرا ان تقول خيرا او تسكت


يقول هذا المتفيهق ما نصه " ما دخل الآية في الوزارة "

طيب أنت من اللي يقولون بفصل الدين عن الدولة ؟

بعدين يالحبيب بدايتك كانت جيدة نصحت وقلت اننا نحن المتظررين وليس المسؤولين لكن في الأخير خربتها

ثم يقول أخونا المتفلسف ما نصه " أتمنى منك ان تكون صاحب رسالة وقضية " طيب رسالة فهمناها
قضية وش قصدك فيها , هل المقصود نرفع قضية على التعليم ؟؟؟!!!

ثم يقول سماحة المفسر ما نصه " وآفة الإنسان من الفهم السقيم " اتحفنا يا عم قلنا وش فهمك السليم للآية

أشعر بأنك تعاني من مركب نقص ,تريد أن تكون عالم متحدث ولكن ما في رأسك لا يكفي بل ولا ينفع لأنك بهذا الأسلوب فاااااااااااشل

ثم يقفل الموضوع اخونا بعبارة نقول عنها أنا قفلة على

حيث يقول ما نصه " وارجو منك اخيرا ان تقول خيرا او تسكت "
وهل فيما قلته أنت خير , لم يكن في كلامك إلا استهزاء وسخرية وسب و شتم .



أقول نام وتغط زين مرة ثانية





.







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 06:13 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

عتريس البدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109772
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 651
 النقاط : عتريس البدوي is on a distinguished road

افتراضي

اسمح لي يادلهم اقول لك انت غلطان 100% ماهكذا تورد الابل يادلهوم
دلهم الله راسك بانهار الجنه
(اقرا التوقيع)








التوقيع
اكترووووووووووووووا من الاستغفار
 
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 06:35 PM   #8 (permalink)

عضو فضي

أبو الفيصل ( ss ) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 152069
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 506
 النقاط : أبو الفيصل ( ss ) is on a distinguished road

افتراضي

أبلغ رد توقيع عتريس البدوي .








 
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 10:06 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

دلهوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105536
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 266
 النقاط : دلهوم is on a distinguished road

افتراضي

دلهم الله راسي وراسك وروس كل المسلمين في الجنة

المثل يقول

وحده بوحده والبادي أظلم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قسماً بالله يا وزارة الترببية والتعليم
قديم منذ /05-05-2007, 10:33 PM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ايمن العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123523
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 1,294
 النقاط : ابو ايمن العمري is on a distinguished road

افتراضي

انا في تقدير الشخصي
كتابة الموضوع هذا في عدة جرائد



والله انها لها دور كبير
اقل شئ قدام الرأي العام السعودي


ترى الاعلام له وقع كبير جدااا



اكيد للمعليمن معارف في الجرايد واصلا هم يبغون اي خبر كي يكتبون وخاصة في التعليم

واعتقد ان لها وقع كبير


وتشهير بمثالب الوزارة تجاه المعلم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفرق بين راتبي الحالي وراتبي المستحق هو 2943.65 ريال

فمتى نصل المستوى الخامس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اعطى الاجير حقه قبل ان يجف عرقه .

حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل موظفين وزارة الصحة والعمل سعوديين ونحن مدرسين وزارة التربية والتعليم بنغاليه star_880 المنتدى العام 1 02-08-2008 02:23 AM
قسماً بالله كل هذا ببلالالالالالالالش الرميه الملتهبه المنتدى العام 6 27-01-2008 12:11 PM
تصويت بتغير مسمى وزارة التربية والتعليم إلى وزارة التعليم فقط . أبو نوف النايف المنتدى العام 3 09-02-2007 11:41 PM
كيف نعدل وزارة المعارف إلى وزارة التربية والتعليم في كليشة تعريف المعلم * نواف * منتدى برنامج معارف 3 22-10-2005 04:26 AM
ماطريقة تغير شعار الوزارة من وزارة المعارف الى وزارة التربية والتعليم n2oo2n منتدى برنامج معارف 9 02-10-2003 04:44 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:21 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1