Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
*مركز اشراف العقيق مرة اخرى* بالتعاون مع شؤون المعلمين بالباحة
*مركز اشراف العقيق مرة اخرى* بالتعاون مع شؤون المعلمين بالباحة
قديم منذ /06-05-2007, 01:46 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

الضـربة القاضية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 214166
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 المشاركات : 42
 النقاط : الضـربة القاضية is on a distinguished road

افتراضي *مركز اشراف العقيق مرة اخرى* بالتعاون مع شؤون المعلمين بالباحة


اخواني المعلمين في قطاع العقيق ( المنكوب) احسن الله عزائكم في النقل لهذه السنة



تفاجأ معلموا احد المدارس التابعة لقطاع العقيق مساء اليوم وبعد وصول رسائل من الوزارة للتاكد من موقفهم في حركة النقل ( ياااااا حسرة ) بتغيير الاداء الوظيفي لهم وهذه المرة من شؤون المعلمين في ادارة التعليم بالباحة( كيف وباي حق ) الله اعلم

الجدير بالذكر ان هذه المدرسة لم يتغير الاداء الوظيفي لمعلميها الى تاريخ 14-4-1428 وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة للمدراء والمشرفين وكان وقت ارسال الحزمة الى الوزارة ولكن ( عنجهية ) مدير المركز ومن معه من المشرفين ابت الا ان يتم تغيير درجات معلمي هذه المدرسة عن طريق شؤون المعلمين بادارة التعليم بالباحة ( وبهذا يكون معلموا هذه المدرسة قد لحقوا بزملائهم في القطاع خروجا من مفاضلة الاداء الوظيفي لهذه السنة )

في هذا الوقت كان المعلمون في القطاع ينتظرون اعتماد درجات الاداء الوظيفي للمدراء او قريبا منها ( على اقل تقدير )


وكما يقول المثل ( بغى يكحلها عماهاااااااااااااااااا )




ايضا نود التنويه ان التغيير تم بدون علم مدير المدرسة وبدون علم المشرف المنسق للمدرسة حسب علمنا


لا حول ولا قوة الا بالله
ادخل وتاكد من معلوماتك على هذا الرابط
https://www.ksa-moe-ta.com/MainPublis.../viewData.aspx







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

*مركز اشراف العقيق مرة اخرى* بالتعاون مع شؤون المعلمين بالباحة
قديم منذ /06-05-2007, 02:25 AM   #2 (permalink)

موقف من قبل الادارة

فروسي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 163432
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : الغربية
 المشاركات : 1,281
 النقاط : فروسي2 is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يكون بعونكم

والله لو كنت مكانكم لقدم شكوى للوزارة

على مركز الاشراف حتى لو ما طلعتم بشئ لان الرصاص الي مايصيب يدوش








 
*مركز اشراف العقيق مرة اخرى* بالتعاون مع شؤون المعلمين بالباحة
قديم منذ /06-05-2007, 02:37 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

ali2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7850
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 179
 النقاط : ali2002 is on a distinguished road

افتراضي

لا وازيدك من الشعر بيت
اليوم زارنا احد مشرفي العقيق واللي عليهم الكلام
ومسوي زحمه وزيارات للحصص ودفاتر تحضير ودفاتر طلاب
وطلب اجتماع لمعلمي التخصص

ويقول هو برئ من تغيييير الدرجات وليس لهم دخل
المهم وش رايكم ماصدق المثل فيهم ( اعور ويناقر )








 
*مركز اشراف العقيق مرة اخرى* بالتعاون مع شؤون المعلمين بالباحة
قديم منذ /06-05-2007, 07:05 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

أبوعزوز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6737
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 28
 النقاط : أبوعزوز is on a distinguished road

افتراضي

اتصلت بالمشرف المنسق وذكر لي عدم علمه بتغيير الدرجات وهو من الذين نحسبهم والله حسيبة الاستاذ سلمان أحمد حفظه الله
والشغل كله من محمد المسفر ذو السوابق السوداء في سجلة ومـ ..............

لازم نجتمع ونذهب الى مدير التعليم ولو انه ما عنده فايدة لكن ليصل الخبر الية ثم لكل حادث حديث

والله لأخرج عيووووووووووووونهم .








التوقيع
حسبنا الله ونعم الوكيل ،،،
 
*مركز اشراف العقيق مرة اخرى* بالتعاون مع شؤون المعلمين بالباحة
قديم منذ /06-05-2007, 10:14 PM   #5 (permalink)

عضو جديد

المكشوف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4015
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 2
 النقاط : المكشوف is on a distinguished road

افتراضي

رسلة إلى بكمون اتق الله في نفسك








 
*مركز اشراف العقيق مرة اخرى* بالتعاون مع شؤون المعلمين بالباحة
قديم منذ /07-05-2007, 07:28 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

بابا علم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 69959
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 273
 النقاط : بابا علم is on a distinguished road

افتراضي

الرابط لا يعمل








 
*مركز اشراف العقيق مرة اخرى* بالتعاون مع شؤون المعلمين بالباحة
قديم منذ /13-05-2007, 12:42 AM   #7 (permalink)

عضو جديد

الضربة القاضية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217533
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 5
 النقاط : الضربة القاضية is on a distinguished road

افتراضي

https://www.ksa-moe-ta.com/MainPublis.../viewData.aspx


هذا هو الرابط لمن لم يعمل لديه سابقا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوضى وواسطات وضياع لحقوق المعلمين في مركز اشراف الخرمة التابع لادارة تعليم الطائف !!! ابو صقر 22 المنتدى العام 24 14-11-2008 07:32 PM
مديرات مدارس العقيق الابتدائية بالباحة يطلبن من المدير اجازة أسوة بالمعلمات مشرفة ادارية المنتدى العام 3 03-07-2008 12:18 AM
عاجل جداً يا معلمي العقيق بالباحة البودي الإشراف التربوي 4 12-06-2007 02:55 PM
مركز الاشرف بمحفظة العقيق يصفع المعلم صفعة قوية ^^^^^ المنتدى العام 4 04-05-2007 01:48 AM
استفسار عن مركز اشراف الغرب اسامة صالح كفية منتدى برنامج معارف 2 21-11-2005 08:52 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:46 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1