Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
في ..........ماء وهل ينطق من في فمه ماء"..................
في ..........ماء وهل ينطق من في فمه ماء"..................
قديم منذ /25-05-2007, 05:56 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

moussy غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6491
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 8
 النقاط : moussy is on a distinguished road

Cool في ..........ماء وهل ينطق من في فمه ماء"..................

في فمي ماء وهل ينطق من في فمه ماء"






هذا هو حال وزارة التربية والتعليم عندما قام المعلمين بالمطالبة بحقوقهم ,ففكر المسئولين فيها بإشغال المعلمين والوقوف ضدهم بدل مساندتهم , وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على " إن البغاث بأرضنا يستنسر"
إن ما هو حاصل في وزارة التربية والتعليم من التعسف والعشوائية يتم سد هذا الخلل بوضع أنظمة ما أنزل الله بها من سلطان .
فها هو د.المليص يصبح بطل قصة جديدة تم طرحها مؤخرا من قبل سعادته وتحمل عنوان
"الحد من غياب المعلمين", ولكن هو مسكين وضع في الواجهة فنطبطب عليه ونقول له
"في الجريرة تشترك العشيرة"
ونحن المعلمين نبراء لله من تهكم الوزارة الذي يطيح المعلمين في تيارها تيار التقاعس عن أداء الواجب .
لكن يا وزارتنا المبجلة ما هكذا تورد الإبل ؟
لماذا لم يتم مناصرة المعلمين في إعطائهم حقوقهم, وتوفير الراحة لهم بنقل المعلمين لأقرب مكان من مدينته ,إعادة هيبة المعلمين بوضع أنظمة صارمة – يا د. مليص- ولكن ليس هذا من شيمة وزارتنا
فلا كرامة لها فمن أين تأتي كرامة المعليمن على قول المثل"كرامة العبد من كرامة سيده"







التوقيع
((خيركم من تعلم القران وعلمه))


صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
 

في ..........ماء وهل ينطق من في فمه ماء"..................
قديم منذ /25-05-2007, 06:15 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

س0من الناس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65704
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 39
 النقاط : س0من الناس is on a distinguished road

افتراضي

المعلمون مظلومون من بين كل موظفي الدولة فلو تخرج عسكري برتبة عريف وتعين على رتبة جندي والله تقوم الدنيا ولا تقعد اما معلم فامر عادي ولكن السبب في ذلك المعلمين انفسهم سكوتهم عن المطالبة الدائمة سؤدي الى ضياع حقوقهم وايضا ستضيع حقوق اخرى وما لجرح بميت ايلام !!








 
في ..........ماء وهل ينطق من في فمه ماء"..................
قديم منذ /25-05-2007, 06:27 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

برنس معلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88634
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 627
 النقاط : برنس معلم is on a distinguished road

افتراضي

الا لعنة الله على من ظلمني وسلب حقي المستوى الخامس وانقص راتبي
اللهم لاتوفقه ولاترزقه ولا تحلله ولا تبيحه اللهم ابتليه في عافيته وصحته وسلط عليه من لايخافك يارب
كائنا من كان من اكبر مسؤول الى اصغر مسؤول اللهم امين يارب العالمين
اللهم رد لنا حقوقنا عاجلا غير اجل المستوى الخامس والدرجة المستحقة وفروقات الرواتبالماضيه
اللهم يارب في هذه الساعه من يوم الجمعه اجعلها ساعة استجابه ورد لنا حقوقنا نحن المعلمين وهيء لنايارب العالمين من يحس بهمومنا ويدافع عنا ويرجع لنا حقوقنا ويعاقب ويحاسب من ظلمنا .
امممممممممين يارب العالمين








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحضير جديد "بنين"الموادالاجتماعيات المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى الجغرافيا 37 04-09-2012 11:55 PM
:::::: """""(( كيــف تكون عضو فعّـال وذا قـلم متمــيز.... ؟؟ ))"""""":::::: المحبوووووبة المنتدى العام 24 19-03-2010 09:05 PM
تحضير جديد " بنات "المواد العربية المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى مواد اللغة العربية 67 22-02-2010 05:55 PM
من يرغب المنـــاقلــــه داخل وخارج المدينة يدخل هنا"""""""""" ابو وجد111 المنتدى العام 1 01-11-2007 04:10 PM
العقل والمنطق في حذف ما ينطق حي بن يقضان منتدى مواد اللغة العربية 5 01-12-2005 12:45 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:38 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1