Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى برنامج معارف كل ما يتعلق ببرنامج معارف من برامج مساعدة وحلول لبعض المشاكل التي تواجهك

موضوع مغلق
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /12-10-2002, 12:19 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

سلسبيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 392
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 22
 النقاط : سلسبيل is on a distinguished road

افتراضي بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك

مر على استخدام معارف بعد تعميمه على المملكة أربع سنوات أو أكثر وقد أثار البرنامج في بدايته ضجة كبيرة حيث انتقد انتقادا لاذعا0 فهل لازال الرفض موجودا لذلك البرنامج وهل تبين فيه نقاط قوة جديدة وهل يستحق أن يكون برنامج وزارة المعارف في السعودية أم أن فرضه على الجميع جعله يستحق ذلك مع الامتعاض 0
أرجو المساهمة في تقويم البرنامج بعد كل هذه المدة000

علما أني أرى من وجهة نظري أن البرامج المساعدة التي خرجت من إدارات التعليم تدل على ضعف البرنامج وإلا فمن المفروض أن يكون البرنامج مشتملا في صلبه على جميع التقارير فمن غير اللائق أن أعمل على البرنامج وإذا احتجت إلى تقرير ما أو قراءة صوتية للدرجات أغلقت البرنامج وذهبت لمساعد البرنامج 0
فمارأي الجميع في ذلك

أرجو تثبيت هذا الاستبيان لنقف على تقويم البرنامج من الجميع وشكرا







 

بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /12-10-2002, 11:59 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

عاشق الصحراء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4232
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 79
 النقاط : عاشق الصحراء is on a distinguished road

افتراضي

مرحبا
اخي سلسبيل اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع بحق
ولكن هل ستلقى افكارنا وانتقاداتنا اذن صاغية ويتم تطبيق المفيد منها
على العموم بعطيك وجهة نظري المتواضعه من خلال عملي على برنامج معارف لثلاث سنوات
البرنامج بشكل عام جيد الى حد ما وقد اراح المعلمين وادارة المدرسة في اغلب الامور ولكن البرنامج حجمه كبير وامكاناته قليلة جدا لا تفي بغرض المدرسة والمفروض اساساً ان هذا البرنامج يضم جميع ما يخدم العملية التعليمية بكل النواحي ولا نحتاج لبرامج مساندة او مساعدة له
وكم هي من برامج كل يوم طالع لنا برنامج جديد
ولكن هذا احسن من الاعمال اليدوية والمبيضات والمسودات وغيرها
وعلى قول المثل العوض ولا القطيعة يعني نار معارف ولا جنة الشغل اليدوي
امل ان اكون قد وفقت فيما ذكرت واكرر شكري لك
الى اللقاء








التوقيع
لا جديد تحت الشمس
 
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /13-10-2002, 01:39 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

حصن الجارية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2113
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 54
 النقاط : حصن الجارية is on a distinguished road

افتراضي

أولاً هذا برنامج وزارة يعني يجب أن يكون على قدر المستوى ( وزارة )

لكن لو لاحظنا أغلب من يكتب في موقعي الشريف وملتقى التربية لوجد أنهم يريدون الحل لمشاكل في هذا البرنامج

أو البعض يكتب وجزاهم الله خير لبيان بعض البرامج المساعدة

وما دام البرنامج يحتاج لبرامج مساعده ..........


وأنا شخصياً أعطيه 48.5% يعني راسب


لأنه كل شوي تطلع معي مشكلة .



وحقيقة بهذه المناسبة أود أن اشكر الإخوان القائمين على هذا المنتدى وكذلك منتدى التربية والتعليم الذين سخر الكثير من الجهد والوقت لمساعدة أصحاب المشاكل فجزاهم الله خير








التوقيع
اللهم كثر مالي وأصلح ولدي وبارك لي في عمري وولدي ومالي
 
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /13-10-2002, 09:09 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

المعلم2000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1468
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 205
 النقاط : المعلم2000 is on a distinguished road

افتراضي

انا ارى ان هذا البرنامج في منتهى السخف والبلادة وان الوزارة لم تضعه الا للهدف المادي البحت بل ان البرامج التي كنا نعمل عليها سابقا كانت افضل من معارف بمليون مرة انني اعتقد ان هذا البرنامج لايصلح الا لمدارس الحضانة والروضة








 
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /13-10-2002, 11:01 PM   #5 (permalink)

عضو جديد

qwer غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3870
 تاريخ التسجيل : Jul 2002
 المشاركات : 17
 النقاط : qwer is on a distinguished road

Question

برنامج معارف عفواً تجميع معارف لأن البرنامج معتمد بشكل كبير الأوفس








 
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /14-10-2002, 01:26 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

ابوعبدالرحيم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 40
 النقاط : ابوعبدالرحيم is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وبعدجزى الله كل من اجتهد وأبدى رأيه في البرنامج والمنتدى يتيح للجميع ابداء الرأي كما يريد يعني بحريه ومن وجهة نظري أن البرنامج أكثر من جيد ويخدم في كثي من الأعمال المدرسية والمرجو ممن اعتبر البرنامج راسب وسخيف يشمروا عن سواعدهم ويجدهدوا ويطلعوا لنا ببرنامج أفضل مع احترامي للجميع ويعتبر سب البرنامج هدر للطاقات الشابة التي بذلت من أجله ومهبط لعزائمهم عن التطوير نحتاج الى التشجيع والنقد المفيد وفق الله الجميع لكل خير








 
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /14-10-2002, 01:36 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

ابوعبدالرحيم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 40
 النقاط : ابوعبدالرحيم is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعدجزى الله كل من اجتهد وأبدى رأيه في البرنامج والمنتدى يتيح للجميع ابداء الرأي كما يريد يعني بحريه ومن وجهة نظري أن البرنامج أكثر من جيد ويخدم في كثير من الأعمال المدرسية والمرجو ممن اعتبروا البرنامج راسب وسخيف أن يشمروا عن سواعدهم ويجتهدوا ويطلعوا لنا ببرنامج أفضل مع احترامي للجميع ويعتبر سب البرنامج هدر للطاقات الشابة التي بذلت من أجله ومهبط لعزائمهم عن التطوير نحتاج الى التشجيع والنقد المفيد وفق الله الجميع لكل خير








 
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /14-10-2002, 01:45 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

الشهري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3695
 تاريخ التسجيل : Jun 2002
 المشاركات : 111
 النقاط : الشهري is on a distinguished road

Thumbs up بصراحه

البرنامج ممتاز واذا فيه تقييم اعلى أعطيه والذي يصفه بالضعف فليذهب ينمي مواهبه في التعامل مع هذا البرنامج ثم يحكم عليه .








التوقيع
الشهري
 
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /14-10-2002, 02:06 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

tthh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6100
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 208
 النقاط : tthh is on a distinguished road

افتراضي نعم البرنامج راسب ونصف ولن ينحج

أربع سنوات وهذا البرنامج كل سنة وفية تعديل وحذف وزيادة
حيث نجد أن اسم وراصد ومملي الدرجات في شهادات الصف الثالث المتوسط مازالت تكتب بخط اليد وغيرها وغيرها وكما تعلمون أن البرامج التي كانت قبله مثل المستكشف ومدارس اثنين اثبتت نجاحها بكل جدارة أما برنامجنها هذا فهو راسب ونصف ولن ينحج لأنه لم يتقن المهارات








التوقيع
الوفاء والتقدير لمنتديات الشريف
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
بعد أربع سنوات من استخدام معارف مارأيك
قديم منذ /14-10-2002, 02:44 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

حصن الجارية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2113
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 54
 النقاط : حصن الجارية is on a distinguished road

افتراضي

أنا لا أطعن في الشخص الذي عمل البرنامج بل اقول أنه أنقذ الوزارة من الورطة

أنا أتكلم عن الوزارة التي لم تستطع أن توفر برنامج متكامل يخدم المدارس ويكون شامل لما تحتاج إليه


انظر يا أخي كم عدد البرامج المساعدة له

وأيضاً هذه البرامج من أفراد ( جهد شخصي) جزاهم الله خيراً

يعني هل تعجز الوزارة أن تطور هذا البرنامج لا أقول تصدر برنامج جديد

بل تطور هذا البرنامج

وبعدين كم دفعت كل مدرسة ؟


300 ريال في 10000 مدرسة فقط = 3000.000 ثلاثة ملايين هذا وباقي الفلوس التي دفعت في البرامج المساعدة


كم برنامج يسوي هذا المبلغ



وشكراً








التوقيع
اللهم كثر مالي وأصلح ولدي وبارك لي في عمري وولدي ومالي
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفزعة وفقكم الله اختفى معارف ايقونة معارف تظهر مربع ابيض لاينفتح خزامى سدير منتدى برنامج معارف 3 22-11-2007 09:07 PM
خلال أربع سنوات من العطاء منتديات الشريف في استقبال العضو رقم 100000 فمن هو ؟؟ الشريف الحسني المنتدى العام 15 29-09-2005 02:05 AM
أربع سنوات على المستوى الثاني المتحد المنتدى العام 0 17-12-2003 09:28 PM
أربع سنوات في انتظار التثبيت الكشاف زاجل الشـــــريف 1 01-09-2003 12:30 PM
هل قرار أربع سنوات لمدراء المدارس ينفذ أم لا ابو اسامة منتدى الادارة المدرسية 1 30-08-2002 03:09 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:17 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1