Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
منتدى الشريف أفضل من نوابك يامعالي الوزير
منتدى الشريف أفضل من نوابك يامعالي الوزير
قديم منذ /30-05-2007, 03:10 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

ابن دبيان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 36170
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 112
 النقاط : ابن دبيان is on a distinguished road

Exclamation منتدى الشريف أفضل من نوابك يامعالي الوزير

أخواني الكرام


مارأيكم لو زار معالي الوزير منتديات الشريف ..خصوصاً هذا القسم...



ماحجم الفائده التي سوف يخرج بها.......



اتوقع بأنه سيتعرف خلال ساعه أكثر مما عرفه من منسوبي وزارته خلال مدة عمله




الا توافقوني الرأي







التوقيع
هم النقل+هم المستويات=حياة المعلم
 

منتدى الشريف أفضل من نوابك يامعالي الوزير
قديم منذ /30-05-2007, 03:19 PM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

ابن دبيان المحترم

أنا أوافقك الرأي

لأن منتديات الشريف منبر حر للمعلمين والمعلمات

بعيدًا عن النقد الجارح وتصيد الأخطاء وبعيدًا عن

السلوكيات غير المقبولة

تقبل تحياتي







 
منتدى الشريف أفضل من نوابك يامعالي الوزير
قديم منذ /30-05-2007, 06:46 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

الاصــيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16814
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المكان : الــمــديــنــة الــمــنــورة
 المشاركات : 940
 النقاط : الاصــيل is on a distinguished road

Exclamation

أنا أوافقك الرأي

لأنه لا يستطيع الحصول على نبض الوسط التعليمي الامن خلال منتدى جماهيري حر ( كهذا المنتدى )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال الله تعالى

((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً ()
ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً ))
 
منتدى الشريف أفضل من نوابك يامعالي الوزير
قديم منذ /31-05-2007, 12:47 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

صدقني أنه يعرف الكثير والكثير ولكن الظاهر أنه على قولة المثل ( العين بصيرة واليد قصيرة )








 
منتدى الشريف أفضل من نوابك يامعالي الوزير
قديم منذ /31-05-2007, 03:42 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

الحلم العربي . غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167941
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 1,636
 النقاط : الحلم العربي . is on a distinguished road

افتراضي

الذي أعرفه أنه متابع لما يكتب في منتدى وزارة التربية والتعليم ( حكومي ) ، ولا أظن أنه يتابع المنتديات التعليمية الأخرى .







 
منتدى الشريف أفضل من نوابك يامعالي الوزير
قديم منذ /01-06-2007, 05:48 AM   #6 (permalink)

عضو نشط

ابن دبيان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 36170
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 112
 النقاط : ابن دبيان is on a distinguished road

افتراضي

الرفع








التوقيع
هم النقل+هم المستويات=حياة المعلم
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة في عمل لجان الاختبارات واظهار مسمى - alomar منتدى برنامج معارف 2 31-12-2007 11:18 PM
أمر ملكي بإعفاء فتاة القطيف من الجلد والسž rhal المنتدى العام 16 17-12-2007 05:36 PM
موقع تعليم شؤون المعلمين بجدة فاضي من الم  الليل نجم المنتدى العام 7 08-06-2007 03:50 AM
ابشروا اخواني المعلمين الحجز اوكية يوم 5\6 ابوثنيان المنتدى العام 2 03-06-2007 09:10 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:59 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1