Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
شوفوا هذه الجامعة العريقة شوفوا برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمهاا
شوفوا هذه الجامعة العريقة شوفوا برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمهاا
قديم منذ /01-06-2007, 01:22 PM   #1 (permalink)

عضو مميز

صاحب المبادئ1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33110
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 354
 النقاط : صاحب المبادئ1 is on a distinguished road

افتراضي شوفوا هذه الجامعة العريقة شوفوا برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمهاا

https://www.ju.edu.jo/UJ%20Arabic%20V...er_arabic.html







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

شوفوا هذه الجامعة العريقة شوفوا برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمهاا
قديم منذ /01-06-2007, 04:13 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

عتريس البدوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109772
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 651
 النقاط : عتريس البدوي is on a distinguished road

افتراضي

والله لو انجيب ماجستير في خمس علوم وزيادة عليها في علم ماجاء على بال احد
ماراح يعتمدونه لان سياسية الوزارة تقول :
احمد ربك اللي اعطيناك بكالوريوس ومستوى الشحاذين (الثاني) ولو تفتح فمك
نقلناك عن اهلك 100 كيلو وغربلنا حياتك ويقولون لك :

لعنة الله على ابو هالشوارب ياصغير ياقرد انت تتكلم مع الوزارة العظيم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
اكترووووووووووووووا من الاستغفار
 
شوفوا هذه الجامعة العريقة شوفوا برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمهاا
قديم منذ /01-06-2007, 07:30 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

ماي وي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56857
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المكان : ديااااار العز
 المشاركات : 572
 النقاط : ماي وي is on a distinguished road

افتراضي

أنا ودي اكمل دراستي بس مااظن عندنا
انظمة تقتل الطموووووووووووووووووووووووووح في عقر دارة

يالله وفقنا إلى خير الأمور








 
شوفوا هذه الجامعة العريقة شوفوا برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمهاا
قديم منذ /01-06-2007, 07:38 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ايمن العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123523
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 1,294
 النقاط : ابو ايمن العمري is on a distinguished road

افتراضي

تعليم الاردن هو التعليم

اما السعودية فحطاب ليل

واخص من هو مسؤال عن وزارة التربية والتعليم


لماذا لايكون هناك اتاحة فرص للمعليمن لكي يرتقوا بأنفسهم في مجال عملهم


والا الوزارة ما اعطت المعلم حقه المادي

فكيف تفتح على نفسها باب بأن يكون هناك فرصة له بالارتقاء بنفسه والمطالبة بما هو أعلى








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفرق بين راتبي الحالي وراتبي المستحق هو 2943.65 ريال

فمتى نصل المستوى الخامس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اعطى الاجير حقه قبل ان يجف عرقه .

حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
شوفوا هذه الجامعة العريقة شوفوا برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمهاا
قديم منذ /02-06-2007, 01:22 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

هوازن عتيبة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 154660
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 1,452
 النقاط : هوازن عتيبة is on a distinguished road

افتراضي

ربك المعين








 
شوفوا هذه الجامعة العريقة شوفوا برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمهاا
قديم منذ /06-06-2007, 05:06 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

سيد حر مستقل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 122456
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 294
 النقاط : سيد حر مستقل is on a distinguished road

افتراضي

وحتى لو جبت الاستاذيه في الدكتوراه في علوم التربية الحديثه لا يمكن تتعدى فصلك هذا هو شعار وزاره القتل والتحطيم ....








 
شوفوا هذه الجامعة العريقة شوفوا برامج الماجستير والدكتوراه التي تقدمهاا
قديم منذ /08-06-2007, 03:06 AM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

الراصد111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158278
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 196
 النقاط : الراصد111 is on a distinguished road

افتراضي

هذا الموضوع يحتاج إلى نقاش مطول من جميع الجوانب لانه من اهم المواضيع التي تهم فئة المعلمين
اولا : اقطع ذراعي اليمين لو قبلوا طلبك ووافقت الجامعة حتى لو كنت تعمل صباحا وتكمل دراستك عصرا
فهناك شروط تعجيزية توضع لمن اراد ان يكمل تعليمه ( مع ملاحظة ان العدد محدود جدا وهذي هي ام المشاكل ) ولذلك اشتغلت الواسطة والفيتامينات
ثانيا : لماذا لا يسمح للمعلم ان يكمل تعليمه طالما انه يعمل صباحا ما المانع ( سؤال موجه لمنهم مسؤولون عن التعليم امام الله اولا وولي الأمر ثانيا )
وعلى مستوى الجامعات ( هناك سياسة أحتكار تمارس للتخصصات فلا يتم تعيين اي معيد جديد ولا تطلب الجامعة اي اساتذه لكي يدرس المادة اكثر من استاذ والأسواء من ذلك ان الاستاذ المحتكر مع الاسف الشديد يعاد التعاقد معه بعد التقاعد وهذا هو مربط الفرس ( فهناك خيانة كبرى للامانة وإهدار وخيانة لهذا الوطن المعطاء الذي اكل هؤلاء من خيراته )
فهي عصابة مكونة مايشبه اذرع الاخطبوط تجمعها المصحلة وعلى قول المثل امسك لي واقطع لك
ثالثا : وزير التعليم العالي ما دوره ما ذا فعل اين هو عن كل مايحصل في جامعاتنا
رابعا: وزارة المعارف وإدرات التعليم تشترك في الاثم حيث انها تعمل على تفريغ البعض من المعلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والبعض الاخر نجوم السماء اقرب له ؟؟؟؟؟؟؟؟
خامسا : على اسوأ الاحتمالات لماذ لا يفتحون الدراسة لمن اراد ان يكمل وذلك على حسباه الخاص ( يعني لا يرحمون ولا يبون رحمة الله تنزل )
سادسا : كل ما سبق بنيته على تجربة ومعرفة من خلال تخرجي من ( كلية التربية سابقا ) جامعة طيبة حاليا
وأرجو من الاخوان الدخول والمناقشة وإبداء الرأي في ذلك الموضوع
سابعا : كل الذي سبق لا ينفي ان هناك بعض الاساتذه وهم قلة قليلة جدا لهم علينا حق ان نذكر اخلاصهم وأمانتهم لكنهم محاربون وحسبنا الله ونعم الوكيل ( سؤال اخير اين الميزانيات التي تصرف للجامعات ) فهناك خلل بين ما نرى وبين ما نعرف من ملايين قد صرفت كميزانية فأين ذهبت , فلله المشتكى








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحذير رسمي من إعلانات الانتساب في الماجستير والدكتوراه ابولمى المنتدى العام 0 24-04-2008 08:00 PM
الحصول على الماجستير والدكتوراه في أقل من سنة ahmadn المنتدى العام 19 25-03-2008 12:36 PM
ابتعاث 20 معيدة ومحاضرة للحصول على الماجستير والدكتوراه ابولمى المنتدى العام 1 12-10-2003 08:29 AM
كل ما تريده عن الماجستير والدكتوراه ka1010 المنتدى العام 7 07-10-2003 03:22 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:39 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1