Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 03:13 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

معلم جامعي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 155235
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 291
 النقاط : معلم جامعي is on a distinguished road

افتراضي ( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .

عاد السوريون للسيناريو الذي ينتهجونه الأنذال منهم بسلب رجل أعمال سعودي ’ حيث هاجمه ستة سوريون وهو وابنه كانوا بالقرب من دمشق لتعبئة بنزين ’ حيث قاموا هؤلاء اللصوص بسلب مبالغ مالية فاقت المئة ألف ريال ’ وقاموا بمصادرة السيارة ( لاند كروزر جيب ف** آر موديل 2007 ) وسرقة الأوراق الرسمية وجوزات السفر له ولإبنه ’ وأنزلوه هو وابنه بعدما أشبعوهم ضربا على قارعة الطريق وولوا هاربين ’ وتوجه رجل الأعمال السعودي إلى السفارة السعودية وأبلغهم بالأمر حيث تجرى الترتيبات الازمة حيال ذلك ’ بينما نحن في بلاد الحرمين نحترمهم ونوليهم اهتمامنا ’

وقبل هده القضية بشهر لم يعد لوالديه الممرض بمستشفى عفيف ( سعود هوصان المقاطي العتيبي ) وحصل والديه على اتصال هاتفي من عجوز تنبؤهم بوجود ابنهم إذا دفعوا مبل 50000 ريال ’ فيجب على الجميع أخذ العظة والعبرة .







 

( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 12:38 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ...

والله إن معظم العرب يكرهون الشعب السعودي أو بمعنى أصح ( يحسدونهم )
وخصوصاً : الاردنيين والفلسطينيين والسوريين .. وبعض المصريين .
لكن
الحق على اللي يسافر عندهم .. يستاهل ما يصير له .

ودمتم








 
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 12:52 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

الاصــيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16814
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المكان : الــمــديــنــة الــمــنــورة
 المشاركات : 940
 النقاط : الاصــيل is on a distinguished road

افتراضي

اعوذ بالله








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال الله تعالى

((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً ()
ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً ))
 
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 01:37 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ايمن العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123523
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 1,294
 النقاط : ابو ايمن العمري is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفرق بين راتبي الحالي وراتبي المستحق هو 2943.65 ريال

فمتى نصل المستوى الخامس

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اعطى الاجير حقه قبل ان يجف عرقه .

حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 02:12 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

خالي الوزير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172447
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المكان : في بلاد الله الواسعة
 المشاركات : 107
 النقاط : خالي الوزير is on a distinguished road

افتراضي

وقد كان الرجل صاحب الجيب على مرأى من الناس ولم يتحرك أحد لنجدته ولم يستفيد من شكواه
وفي نفس اليوم تعرض سعودي وصاحبه الى السطو المسلح و أخذت سيارتهم وضربوا حتى اصيب الاخر بغيبوبة ولم تنصفهم الدولة
ورجعوا الى السعودية عن طريق السفارة لان جوازاتهم في السيارة








التوقيع
لا اله الأ الله محمد رسول الله
 
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 03:13 PM   #6 (permalink)

عضو جديد

الرجل الاول غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 220093
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 20
 النقاط : الرجل الاول is on a distinguished road

افتراضي


تبغووووووووووووووون الصراحه المشكله ماهي في السوريين المشكله في حكومتنا نايمه ومطمعتهم اكثر فينا


والسورين هم زي المثل الي يقول الكلب اذا انمدح سرق

لو السعوديه تسوي معهم زي ماسوت مع مصر يوم مشكله الطائره السعوديه والاوامر الي صدرت بعدها وتادبو المصاريه وصارو يحترمون السعودي وفعلو البوليس السياحي كان ماصارت هذي المشاكل

اما السفاره السعوديه في الشام مساكين شوفير التكسي يدخل على اكبر واحد في السفاره ويسبه وابن امه يفتح فمه مادبينهم صح

الدوووله ليش ماتوقف السفر لهم ولا تفتح الحدود معاهم الا بعد مايحترمون السياح السعوودين

بس الموضوع فيه انا

عاد تصدقووون انه عندنا فيه مدرس سوري باع الاسئله على الطلاب بمبلغ وقدره خمسون الف

تعرفون ايش صار راح تضحكون لجنه المتابعه معاهم اثباتات وبراشيم للطلاب بخط المدرس فيها اجابه الاسئله ومرقمه كل سؤال واجابته
ماسووو شي كتمو على السالفه ولا كان شي صار تعرفووووووووووووون ليش لان السوري لو راح من يزبط لهم السهرات والماجنات في سوريا


شفتوووووووو اشلون الوضع متردي ولا تبغون السورين يطمعون فيكم اذا في بلدكم جالسين يسرقونكم والمسئولين جالسين يشجعونهم


عجبي على تعليمنا بس السعوووودي يغيب او يسوي شي يقومون عليه الدنيا والسوري يبيع الاسئله ويخون الامانه ووزارة المعارف ومنسوبيها في ادارات التعليم تصفق لهم لا وتعطيهم حقوقهم اخر خدمتهم يعني نسبه على خيانتهم وفي اخر خطاب الشكر مكتوب صورة الى معلم المرقص خله يجهز لنا طاوووله في نهايه الاسبووووع والرش على حسابك ترى احنا مسكتين موضوعك اخدمني اخدمك


شفتووووووووووووووو مهزله التعليم يامليص وانت حاط حيلك في ابناء بلدك








 
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 03:16 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

أبو الفيصل ( ss ) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 152069
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 506
 النقاط : أبو الفيصل ( ss ) is on a distinguished road

افتراضي

وليش أصلا ياخذ مئة ألف ريال .. وجيب 2007 م والله إنا أحيانا نسبب الأذى لأنفسنا








 
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 03:23 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

وزيـــــر ســـــابـــق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 222562
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 64
 النقاط : وزيـــــر ســـــابـــق is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
بينما نحن في بلاد الحرمين نحترمهم ونوليهم اهتمامنا
وسنظل نحترم كل من يطأ هذه الأرض الطاهرة ..
فهذه بلاد الحرمين منبع الرسالة والحق .. وستظل شامخة بأخلاق رجالها إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ..
أما ما قام به هؤلاء فهو جرم يستحقون عليه العقاب .. وثق بأن الله قريب وسيوقعهم في شر أعمالهم وما ذلك على الله بعزيز ..
تحياتي للجميع ..







 
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 03:41 PM   #9 (permalink)

دابو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 54746
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 2,361
 النقاط : دابو is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله








 
( سوريا ) الإعتداء الآثم على رجل أعمال سعودي من رفحاء .
قديم منذ /03-06-2007, 03:56 PM   #10 (permalink)

عضو مميز

2000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3188
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المكان : دام عزك يا ابو متعب
 المشاركات : 328
 النقاط : 2000 is on a distinguished road

افتراضي

هذه الصورة أكبر دليل على مافي القلوب من المحبة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
[
والله أعلم
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهدوا بالصورررررررررر لحظة الإعتداء على (ناااااانسي عجرم) كلش ولا دمعة أمي المنتدى العام 3 03-07-2008 07:28 AM
رجل أعمال سعودي يعلن أنشاء جامعة مجانية للفقراء abotoba المنتدى العام 0 11-02-2008 04:37 AM
زودوها السوريين\اختطاف سعودي في سوريا الـبراء المنتدى العام 0 16-05-2007 07:17 PM
رجل أعمال سعودي يتوقف عن بيع ملابس داخلية من الذهب بعد بيعه مايوه بـ (مليون ريال).. abobander1415 المنتدى العام 7 18-10-2005 02:16 AM
الإعتداء على طفلة في المدرسة !!!!! البدر1420 المنتدى العام 12 15-10-2005 01:04 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:50 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1