Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
المناهج هذ العام
قديم منذ /07-06-2007, 03:33 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

df34 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81618
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 143
 النقاط : df34 is on a distinguished road

افتراضي المناهج هذ العام

هل سوف تطبق المناهج الجديدة هذا العام كما سمعنا
الغريب انه وصل إلى مدرستي المناهج القديمة التي درست في الأعوام السابقة ( المرحلة التوسطة )
من عند خبر أرجو الرد فورا ولكم الشكر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

المناهج هذ العام
قديم منذ /08-06-2007, 02:25 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

الراصد111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158278
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 196
 النقاط : الراصد111 is on a distinguished road

افتراضي

ألا تسمع بالمثل الذي يقول (( اسمع جعجة ولا ارى طحنا ) )








 
المناهج هذ العام
قديم منذ /08-06-2007, 02:35 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

nwaf-7 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53843
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 3,156
 النقاط : nwaf-7 is on a distinguished road

افتراضي

بالنسبة لتعليم جدة سوف تطبق المناهج الجديدة في المرحلة الابتدائية في عشر مدارس للبنين وعشر للبنات








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
المناهج هذ العام
قديم منذ /08-06-2007, 02:40 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

عبدالله ثامر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 130040
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 655
 النقاط : عبدالله ثامر is on a distinguished road

افتراضي

وصل لنا المناهج القديمة نفس العام في الرياض مرحلة ابتدائية








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
المناهج هذ العام
قديم منذ /08-06-2007, 04:43 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

عـلي السليماني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 222069
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 44
 النقاط : عـلي السليماني is on a distinguished road

افتراضي

ما سمعت بالمثل اللي يقول ما يبطي السيل الا من كبره
هذي وزارتنا المفلطحه ماهم فالحين الا يطلعون صورهم في الجرايد
فعلنا
عملنا
انشأنا
طورنا
كله حكي في حكي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انطلاق مشروع تطوير المناهج في 40 مدرسة العام القادم ام نواف26 المنتدى العام 3 21-06-2006 05:38 AM
الدراما تدخل المناهج الدراسية العام المقبل مكتب الوزير منتدى النشاط المدرسي 2 11-05-2006 07:34 PM
نموذج لتوزيع المناهج للفصل الثاني من هذا العام.. مبهوور المنتدى العام 8 07-02-2005 12:04 AM
المناهج الجديدة لهذا العام متفأل ياجماعة المنتدى العام 3 12-09-2003 12:34 AM
برنامج لتوزيع المناهج بمناسبة العام الجديد safar المنتدى العام 17 25-08-2003 03:19 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:32 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1